الأهرام المسائي: الزمالك يصارع الاهلي ويطارد هذا اللاعب .. وتفاصيل جديدة في معركة حميدو

18 اكتوبر 2018 الساعة 4:06 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يصارع الاهلي ويطارد هذا اللاعب .. وتفاصيل جديدة في معركة حميدو

صعوبة حقيقية تواجهها إدارة نادي الزمالك في عملية التعاقد مع محمود المتولي‏,‏ مدافع الإسماعيلي‏,‏ لينضم إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل‏,‏ وذلك لتحفظ اللاعب علي الانتقال إلي الزمالك‏,‏ وإبدائه رغبة أكبر في الدفاع عن ألوان الأهلي بداية من الميركاتو الشتوي الجديد‏

في الوقت الذي تقاتل فيه إدارة الإسماعيلي من أجل الحصول علي أحمد مدبولي, صانع ألعاب الزمالك, مع موافقة مسئولي الإسماعيلي علي أن تتم الصفقة مقابل انتقال المتولي إلي ميت عقبة, وحصول إدارة الدراويش علي مبلغ مالي مقبول يتم الاتفاق عليه.

ويسعي الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس للتعاقد مع مساك علي مستوي عال لسد النقص العددي الذي يعانيه هذا المركز منذ رحيل علي جبر إلي أحد أندية الدوري الممتاز, في مطلع الموسم الجاري وعدم ظهور الصفقات الجديدة التي تعاقد معها مجلس الإدارة في وقت سابق بمستوي جيد أمثال محمد عبد الغني الذي يحتاج لفترة من أجل اكتساب الخبرات اللازمة قبل المشاركة, فضلا عن قناعة السويسري كريستيان جروس باللاعب محمد عبد السلام القادم من صفوف بتروجت في مطلع الموسم

وتأكيد المدير الفني له في اكثر من اجتماع انه لاعب صغير ومقيد تحت السن ومن المؤكد أن فرصته في اللعب قادمة حتي إذا تعاقد الزمالك مع مدافع جديد, وهو ما يعني عدم وجود بدائل جيدة للثنائي محمود علاء ومحمود حمدي الونش المنضم لصفوف المنتخب الوطني. وتتجه النية لدي مجلس إدارة نادي الزمالك لإعادة المفاوضات مع لاعب الإسماعيلي من جديد من خلال التقدم بعرض مالي مغر يسمح له بالحصول علي راتب كبير ومعاملته ضمن لاعبي الفئة الأولي من أجل إغرائه بتحويل وجهته إلي صفوف القلعة البيضاء بعدم رفض اللاعب في وقت سابق الحصول علي راتب سنوي لا يتعدي3 ملايين جنيه, وهو الأمر الذي تسبب في فشل المفاوضات ورفض اللاعب استكمالها.

وقد ظهر اتجاه آخر داخل مجلس الزمالك يتضمن صرف النظر عن التعاقد مع محمود المتولي, إذا ثبت بالفعل عدم امتلاكه الرغبة في ارتداء قميص الزمالك, وذلك من أجل تفادي تجربة هاني سعيد, مدافع مصر المقاصة الحالي, الذي انضم للزمالك في عام2008 علي غير رغبته وكانت النتيجة فشله بشكل كبير في القلعة البيضاء, بسبب رغبته في الدفاع عن ألوان الأهلي, ناديه السابق, مع وضع بعض الأسماء الأخري في دائرة المفاوضات, إلا أن اشتراط جروس التعاقد مع لاعبين دوليين سيكون أحد العراقيل في عدم إتمام المفاوضات مع العناصر التي سبق ان حددها مجلس الإدارة في وقت سابق أمثال أحمد عبدالعزيز( مودي) لاعب مصر المقاصة الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري, ويرفض اللاعب تجديد تعاقده مع ناديه الفيومي انتظارا لما ستسفر عنه مفاوضات القلعة البيضاء للحصول علي خدماته سواء في الميركاتو الشتوي أو نهاية الموسم.

.. والأبيض يبدأ رحلة الاستعداد لـ الإنتاج
يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم لتدريباته تحت قيادة السويسري كريستيان جروس بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون, عقب تخطي عقبة مركز شباب منية سمنود في دور الـ32 لبطولة الكأس, استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي في المباراة المقرر لها23 من الشهر الجاري علي ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية التي تأتي ضمن مواجهات دور الـ16.

ويسعي الجهاز الفني في بداية المران إلي الاطمئنان علي قدرات اللاعبين البدنية والفنية ووضع برنامج تأهيلي لمعالجة النقص المنتظر أن يعانيه اللاعبون, وإجراء قياسات لأوزان اللاعبين مع فرض عقوبات مالية في حالة الزيادة, حيث سيخضع جميع اللاعبين لتدريبات بدنية تحت إشراف الشيخ بوزيان مدرب الأحمال مع تأجيل الجوانب الفنية لمران الغد. وقرر السويسري جروس, المدير الفني, منح الثلاثي الدولي محمود عبد الرحيم جنش ومحمود حمدي الونش وطارق حامد, الحرية في الوجود بمران اليوم والمشاركة في التدريبات من عدمه, لعدم حصولهم علي راحة كافية مثل بقية اللاعبين لوجودهم مع المنتخب, لكنه شدد عليهم ضرورة الانتظام في مران الغد.

وعاد الثلاثي بصحبة المنتخب صباح أمس للقاهرة عقب مباراة سوازيلاند الأخيرة علي ملعب الأخير في تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي انتهت بفوز منتخبنا بهدفين دون رد, وتأهله إلي نهائيات كأس الأمم الإفريقية. وقد تقرر إقامة المران الجماعي للفريق في الخامسة عصرا حتي يتمكن لاعبو الفريق القادمون من محافظات مختلفة من الحضور في الموعد المقرر, حيث يوجد أغلب لاعبي الفريق كل في مسقط رأسه.

معركة حميدو
الإدارة تصر علي فرصة أحداد .. واللاعب يتمسك بالمساواة
جدد مسئولو نادي الزمالك رفضهم قرار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الخاص بالإطاحة بالمغربي حميدو أحداد مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية دون حصوله علي فرصة حقيقية بالدفع به أساسيا خلال الفترة المقبلة, خاصة ان اللاعب تم التعاقد معه بعدما كان هدافا لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد رفضت ادارة الزمالك طلب المدير الفني لأمرين أولهما الخوف من فشل فكرة التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الفترة القليلة المقبلة قبل فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل والثاني يتمثل في تسويق اللاعب في حالة النجاح في الأمر الأول والحصول علي عائد مادي كبير من بيعه لأي ناد خاصة أن اللاعب تلقي عروضا قوية خلال الفترة السابقة من عدة أندية معظمها خليجية.

وتلقي حميد وعودا كثيرة من الجهاز الفني منذ توقيعه للقلعة البيضاء بالمشاركة ولم يتم الدفع به إلا لدقائق معدودة ظهر خلالها بمستوي متواضع, الأمر الذي جعله يخرج من حسابات المدير الفني خلال الفترة الماضية الذي يفكر دائما بالتضحية به من أجل استبدال بمكانه في قائمة الأجانب أحد المهاجمين السوبر.
وطالب أحداد الجهاز الفني بمنحه الفرصة خاصة بعد حصول زميله عمر السعيد علي فرصته كاملة قبل حسم أمره بشكل نهائي.

في سياق آخر, كلف المدير الفني للفريق مساعديه بتحضير عدة مقاطع مصورة خاصة بالإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار للاتحاد السكندري بعد ان تعالت أصوات داخل الإدارة من اجل عودته عقب انتهاء إعارته بعد تألقه مع زعيم الثغر. جاء طلب جروس من أجل الحكم علي المهاجم, حيث يتعلق أمر عودته أيضا برحيل أحداد من عدمه بسبب تمسك المدير الفني بكل الاجانب الموجودين داخل الفريق, وهم: التونسيان حمدي النقاز وفرجاني ساسي وكاسونجو كابونجو ورفض رحيل أي منهم.

تأهيل أوباما
أعد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك برنامجا تأهيليا للاعب يوسف إبراهيم أوباما, لتجهيزه بشكل جيد للمواجهات المقبلة, حيث طالب جروس اللاعب بتطوير نفسه داخل الملعب, وعدم الاستعراض, والعمل علي إجادة ضربات الرأس, التي لا يجيد التعامل معها, وهو ما وضح في المواجهات الأخيرة التي شارك فيها اللاعب بشكل أساسي.

عودة الأساسيين
تتجه النيه لدي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بالتشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها المدير الفني في مواجهة المقاولون العرب وانتهت بفوز الفريق علي الذئاب بهدفين مقابل هدف, وذلك بعد فشل البدلاء في تقديم مستويات جيدة جعلت المدير الفني يعيد حساباته في الدفع ببعض العناصر بعد مواجهة مركز شباب منية سمنود التي حقق خلالها الفريق الفوز بصعوبة

حيث من المنتظر أن يعود طارق حامد لقيادة وسط الملعب بجوار التونسي فرجاني ساسي بدلا من محمود دونجا, فضلا عن عودة المهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو لقيادة هجوم الفريق, بعدما شهدت مباراة سمنود الاعتماد علي عمر السعيد, إلي جانب عودة محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمي, بدلا من عماد السيد. وقد جاء تفكير المدير الفني في العودة للتشكيلة الأساسية خوفا من حدوث مفاجآت خلال سير المباراة لاسيما ان الفريق المنافس يمتلك مجموعة من العناصر الجيدة.

اخبار الزمالك

لجنة المسابقات تذبح لاعب النجوم  وتجامل ثنائي الاهلى

لجنة المسابقات تذبح لاعب النجوم وتجامل ثنائي الاهلى


قررت لجنة المسابقات بالأتحاد المصري لكرة القدم برئاسة "عامر حسين" إيقاف عمر عماد نجيب لاعب النجوم 4 مباريات عما بدر منه بعد قرار طرده من سلوك غير رياضي في مباراة فريقه أمام بتروجيت.
وقررت اللجنة توقيع غرامه مالية على النادي الأهلي قدرها 40 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي من الجماهير المصاحبة لفريقه في مباراته أمام بيراميدز.
كما قررت تغريم نادي الأنتاج الحربي 20 ألف جنيه عما بدر من عامل غرفة ملابس فريقه بنزوله الملعب والتشاجر مع أحد أفراد الجهاز الفني للمقاولون العرب، ومنع العامل من مرافقه الفريق حتى نهاية الموسم. يأتي هذا في الوقت الذى تجاهلت لجنة المسابقات تجاوزت ثنائى فريق الاهلى احمد فتحى ومحمد الشناوي فى لقاء بيراميدز بعد اعتداء فتحى على عمر جابر لاعب بيراميدز عقب انتهاء اللقاء الذى ادى الى حدوث اشتباكات بين لاعبى الفريقان والاداريين وتحطيم الزجاج امام غرفة خلع الملابس على مراى ومسمع من الجميع . كما تم تجاهل واقعة محمد الشناوي الذي اعتدى على احد الجهاز الطبى بفريق بيراميدز .

اخبار الزمالك اليوم يكشف جروس يفتح صفحة جديدة مع نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم يكشف جروس يفتح صفحة جديدة مع نجم الزمالك

هانى عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ان  ان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة ، عقدا جلسة مع محمود كهربا ،  خلال الساعات الماضية.
وجاءت الجلسة بهدف فتح صفحة جديدة خلال الفترة القادمة وإلتزام كهربا ،  بعد المشاكل التي تسبب فيها خلال الفترة الماضية وتجميده أكثر من مرة على خلفية الاعتراضات على استبداله.
جروس أكد على عدم وجود أي مشكلة شخصية بينه وبين كهربا ،   لكنه شدد على رفضه التصرفات السابقة من كهربا وتكرار الأمر مشيرا إلى أنه من الضروري أن يطبق العدل والمساواة بين جميع اللاعبين.
وكان جروس قد استبعد كهربا ، من مباراة الإسماعيلي الأخيرة ببطولة الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد

اخبار الزمالك اليوم يكشف مخطط امير مرتضى لإنقاذ رقبة جروس

اخبار الزمالك اليوم يكشف مخطط امير مرتضى لإنقاذ رقبة جروس

هانى عصام كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، المحاولات التي   يبذلها أمير مرتضى منصور ،  المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك لإقناع مرتضى منصور  بالتجديد للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فى ظل قرب  انتهاء عقده مع الزمالك ، في الشهر القادم وارتباط الفريق بمباريات صعبة وهامة على كافة المستويات وعدم إنتهاء بطولة الدوري إلا في شهر أغسطس القادم.  ويتمسك أمير مرتضى ببقاء جروس مع الفريق وغلق الباب على رحيله بشكل نهائي ويعتبر أن المستقبل للسويسري مع الزمالك مع منحه كافة الصلاحيات في اختيار صفقات الميركاتو الصيفي الجديد. والمح المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان مرتضى منصور يرغب فى تعيين عنصر جديد ضمن الجهاز الفنى للموافقة على بقاء الخواجة السويسري مع الفريق ليكون مدرب عام له صلاحيات فنية حيث تم ترشيح خالد جلال وهو الامر الذى يرفض جروس مناقشته حيث سبق له إعلان رايه صراحة .
ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز غدا الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة وحاسمة بين الفريقين.

 بالصور تعرف على مشهد كارديف سيتى بين صلاح وقائد ليفربول  الذى قلب ألفيس بوك وتويتر

بالصور تعرف على مشهد كارديف سيتى بين صلاح وقائد ليفربول الذى قلب ألفيس بوك وتويتر

  قلب التصرف المثير من ميلنر قائد  ليفربول مع محمد صلاح ،  مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة ليفربول وكارديف سيتي، بالجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة وعقب انتهاء المباراة رصدت الكاميرات مشادة بين ميلنر ومحمد صلاح ثنائي ليفربول على من يسدد ركلة الجزاء، التي تحصل عليها الفرعون المصري خلال مجريات المباراة.

وأخذ ميلنر الكرة عُنوة من محمد صلاح وأصر على تنفيذها، لتظهر ملامح الغضب على وجه "مو"، الذي أراد تسديدها . ويعد الأثر السلبي الأكبر على إصرار ميلنر لتنفيذ ركلة الجزاء، هو حرمان الدولي المصري محمد صلاح من التسجيل لأجل فض الاشتباك مع منافسيه في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.
وكأن محمد صلاح يشعر بأن المنافسة أصبحت على أشدها، خاصة بعدما سجل أوباميانج هدفًا في مباراة فريقه أرسنال أمام كريستال بالاس، ليرتفع إلى 19 هدفًا متساويًا مع الفرعون المصري وأجويرو مهاجم مانشستر سيتي.  
وجمعت الثنائي صلاح وميلنر  علاقة طيبة خلال الفترة الماضية، ولكن ما حدث في كارديف سيتى ،  قد يكون له تأثيرًا سلبيًا عليهما، خاصة وأن محمد صلاح، أهدى لميلنز جائزة أفضل لاعب خلال مباراة بورنموث في الدور الأول، على الرغم من تألق "مو" وإحرازه 3 أهداف في المباراة، ولكن فضل ميلنر على نفسه، خاصة بعدما أكمل 500 مباراة بقميص ليفربول. وانقسم رواد مواقع التواصل الإجتماعي مابين مؤيد لموقف صلاح ومتعاطف معه وكان يفضل ان يتولى تسديد ضربة الجزاء حتى يتربع على قمة عرش الهدافين بالدورى الانجليزي مع الإشارة ا لى تصرف صلاح مع كابتن ليفربول فى مباراة بورنسموث عندما تنازل له عن الجائزة واعتبروه ناكر للجميل . ومابين رافض لتصرف المو ، على اعتبار ان هناك فرمان سابق من يورجن كلوب ، المدير الفنى للريدز ان يتولى ميلنر قائد الفريق الاحمر تسديد ضربات  الجزاء التى تحتسب لصالح ليفربول .  عبر بعض مشجعي ليفربول عن غضبهم بسبب قيام اللاعب الإنجليزي جيمس ميلنر من حرمان زميله المصري محمد صلاح، من تسديد ركلة جزاء أمام كارديف سيتي، الأحد.  وتداول عدد من المغردين الفيديو الذي يظهر فيه ميلنر وهو يقوم بأخذ الكرة من صلاح ليقوم بتسديد ركلة الجزاء.   عبر المغردون عن غضبهم من تصرف ميلنر، وذكروه بما قام به صلاح الموسم الماضي حين أهداه جائز أفضل لاعب في المباراة. وقالت إحدى المغردات: "حسنا هذا الأمر أغضبني حقا كان يمكن أن يسجل صلاح ركلة الجزاء، وقد كان فيرمينيو يقوم بتهنئته على ركلة الجزاء قبل أن يقوم ميلنر بأخذ الكرة". وعبر مغرد آخر عن رأيه في الأمر قائلا: "تصرف جيمس ميلنر غير لائق، بأخذ الكرة من محمد صلاح، في الوقت الذي يجب أن تترسخ فيه روح الفريق، ميلنر ألا تريد أن ترى صلاح على قائمة الهدافين". وكان اللاعب الإنجليزي قد أخذ الكرة من صلاح الذي كان يعتزم تسديد الكرة وتسجيل هدفه الـ20 في الدوري ليتصدر ترتيب الهدافين في "البريميرليج"

مرتضى منصور للاعيى الزمالك  انتم بتلاعبو بيراميدز  مش تركي آل الشيخ و " البزازة اتاخدت "  من المنافس

مرتضى منصور للاعيى الزمالك انتم بتلاعبو بيراميدز مش تركي آل الشيخ و " البزازة اتاخدت " من المنافس

    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك اكد في جلسته مع لاعبي الزمالك ، أنه تابع مباراة النجم الساحلي الأخيرة أمام الهلال السعودي في نهائي البطولة العربية لكرة القدم، والتي توج الفريق التونسي بلقبها. وقال مرتضى منصور ،  أن الزمالك سبق له الفوز  على النجم الساحلي بثلاثية نظيفة بالرغم من طرد علي جبر مدافع الفريق وقتها في الدقائق الأولى من المباراة.   ووجه رئيس الزمالك الشكر لتركي ال الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على دعوته لحضور المباراة النهائية رغم خروج الزمالك من البطولة، مضيفاً أنه كان يتمنى أن يكون الزمالك ، طرفاً في النهائي العربي.
وأكد رئيس الزمالك ،  على صعوبة مباراة بيراميدز موضحاً أن الزمالك يواجه فريق قوي وليس تركي آل الشيخ، وشدد على أن اللقاء سيحسم بشكل كبير بطولة الدوري.
وقال: "البزازة اتشالت من الفريق المنافس، وهي الحكام المصريين اللي اتشالت من الفريق المنافس فى إشارة إلى فريق الاهلى ،  وبقى يفضل يعيط".
وانتقد رئيس الزمالك عدم إحترام  جماهير الأهلي للسلام الوطني في مباراة بيراميدز الأخيرة، . وأوضح أن الجميع ينتقد عدم إحترام  الجماهير للسلام الوطني، كما أنتقد سباب جماهير الأهلي ،  لعبد الله السعيد لاعب بيراميدز.   وحذر رئيس الزمالك اللاعبين من الاحتكاك بلاعبي بيراميدز أو الاعتراض على التحكيم في مباراة الغد، وشدد على أن أحمد فتحي افتعل مشكلة في المباراة بالتعدي على لاعبي بيراميدز بعد المباراة. وأوضح مرتضى منصور أن تركي آل الشيخ ساهم في استقدام لاعبين للزمالك والجهاز الفني بقيادة جروس، مضيفاً أن آل الشيخ ينكاف فيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مباراة الفريقين.   وطالب رئيس الزمالك بالفوز على بيراميدز، مضيفاً أن مباراة الغد ومباراة الأهلي أمام المصري هما مباراتي الدوري، موضحاً أنه طالب سمير حلبية رئيس المصري باستقدام حكام أجانب للقاء الأهلي ووافق على ذلك.
وأوضح رئيس النادي الأبيض أنه يريد الفوز على بيراميدز وشدد على أنه لا يقبل التعادل لأن هذه النتيجة تعطي الدوري للأهلي، وأوضح رئيس الزمالك أن فريقه قادر على الفوز وكان قريباً من الفوز في لقاء الدور الأول أمام بيراميدز لولا طرد عبدالله جمعة، وشدد على ضرورة التركيز والتحلي بالأخلاق وعدم افتعال أزمات في المباراة وأن تخرج المباراة تليق بالزمالك.
ووعد اللاعبين بمكافآت خاصة في حالة الفوز على بيراميدز في لقاء الثلاثاء المقبل، كما سيحصل اللاعبون على مستحقاتهم المتأخرة قبل المباراة المقبلة أمام بيراميدز.
وكشف رئيس النادي عن تجهيز تأشيرات حج للاعبي الفريق بعد انتهاء الموسم الحالي كهدية منه للاعبين.

بالصورة..سر  عشاء عضو الجبلاية ونائب رئيس الأهلي بمطعم شهير على شرف الدوري

بالصورة..سر عشاء عضو الجبلاية ونائب رئيس الأهلي بمطعم شهير على شرف الدوري

فجر  محمد حنفي مدير إدارة المتابعة بنادي الزمالك مفاجأة من  العيارالثقل بعد نشر صورة لسيف زاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي في جلسة عشاء بينهما.
ويظهر في الصورة العامري مع سيف زاهر في أحد المطاعم الشهيرة بجوار شخصين آخرين.
وكتب الموظف الزملكاوي عبر حسابه على "فيس بوك" :إذا عرف السبب بطل العجب..ماذا يفعل العامري فاروق مع سيف زاهر
وتابع "الدوري خارج الملعب في أفخم المطاعم".

2019-04-23

08:00:00

الأهرام

الأهرام

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-18

05:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-04-18

05:00:00

الاسماعيلى

الاسماعيلى
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد