الوطن: الزمالك يوافق على رحيل هذا الثنائى الخطير ويتمسك بالحاوى .. والأولمبية تحسم مصير رئيس النادي

20 اكتوبر 2018 الساعة 10:54 صباحا
الوطن: الزمالك يوافق على رحيل هذا الثنائى الخطير ويتمسك بالحاوى  .. والأولمبية تحسم مصير رئيس النادي

استعجال الشركة الصينية بشأن الاستاد.. رفض التفريط فى «حفنى».. وجلسة نفسية مع محمد إبراهيم
محمود فؤاد 
أعطى رئيس نادى الزمالك تعليماته لإدارة الشئون القانونية بالنادى لتجهيز ملف شامل خاص بأزمة لقب نادى القرن قبل التقدم بدعوى أمام محكمة التحكيم الرياضى الدولية (كاس) والتحرك على أعلى مستوى للحصول على حق النادى فى الشأن، طالباً أن يكون الملف مدعوماً بالمستندات التى تثبت حق الزمالك  فى لقب نادى القرن داخل القارة الأفريقية وسحبه من الأهلى.

من ناحية أخرى، استعجل مسئولو الزمالك الشركة الصينية المكلفة بتصميم استاد النادى من أجل إرسال الرسومات والتصميمات الخاصة بعد انتهاء المدة المحددة لذلك، ويستعجل النادى الحصول على الرسومات للوقوف على التكلفة الفعلية للمشروع للعمل على توفيرها خلال الفترة المقبلة.

وعلى المستوى الكروى، رفض رئيس الزمالك  فكرة رحيل أيمن حفنى عن الفريق، فيما رحب برحيل محمود عبدالمنعم كهربا ومصطفى فتحى حال وجود عروض قوية من الناحية المادية، فى الوقت الذى وضع فيه الجهاز الفنى مواصفات خاصة فى الصفقات الجديدة التى ينوى النادى التعاقد معها خلال يناير المقبل تجنباً لأزمة كل موسم بوجود عدد من اللاعبين ليسوا على مستوى الفريق، وسيتم مناقشة كافة الأمور خلال الاجتماع المنتظر بين الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، مع أمير مرتضى، المشرف على الكرة، خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشة الملفات الكروية داخل القلعة البيضاء.

من ناحية أخرى، عقد الجهاز الفنى للفريق جلسة مع محمد إبراهيم، لاعب الفريق، للرفع من معنوياته وطلبوا منه التركيز داخل الملعب فقط وأنه من العناصر التى يثق فيها الجهاز الفنى تماماً، وعليه ألا يلتفت إلى حملة الهجوم التى تعرض لها عقب مباراة سمنود الأخيرة ببطولة كأس مصر، وأبدى اللاعب تفهمه الشديد لنصائح وتعليمات الجهاز وأكد أنه سيرد على الجميع داخل المستطيل الأخضر ويرى أن الحكم عليه حالياً سابق لأوانه وأنه يحتاج للمشاركة بشكل أساسى لفترة طويلة حتى يستعيد مستواه بشكل كامل وتحديد القرار سواء ببقائه أو رحيله عن الفريق.   عمومية طارئة باللجنة الأولمبية لتحديد مصير رئيس الزمالك «الموقوف» الاتحادات تحتشد للخروج بقرار جماعى.. «حطب» يرفض الحلول الودية.. و«العريان»: نعرف حقوقنا والاجتماع ليس به أى شخصنة

تعقد اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، مساء اليوم، جمعية عمومية طارئة لبحث الإجراءات التى ستتخذها ضد رئيس نادى الزمالك، فى ظل ما تقول عنه تجاوزاته تجاه أعضاء اللجنة والاتحادات والأندية الرياضية.

واتفق مسئولو اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، على حشد الاتحادات الأولمبية، للموافقة على رفع توصية إلى اتحاد الاتحادات الدولية «الأسوف»، واللجنة الأولمبية الدولية، من أجل المطالبة بإيقاف رئيس نادى الزمالك، بسبب خرقه للميثاق الأولمبى بتجاوزاته ضد أعضاء اللجنة ورئيسها، ورفضت اللجنة الأولمبية، أى ضغوط عليها للتراجع عن التصعيد ضد رئيس نادى الزمالك، مؤكدة أن القرار الصادر عنها بإيقافه مستمر ولا رجعة فيه، لتطاوله على اللجنة ومسئوليها، وخرق بنود الميثاق الأولمبى.

وكشفت مصادر داخل اللجنة الأولمبية أن هشام حطب رفض اللجوء للحلول الودية فى حل الأزمة، مشدداً على ضرورة أن يكون هناك عقاب رادع بعد تكرار التجاوزات من قبل رئيس الأبيض.

وشدد المهندس شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية، رئيس اتحاد الخماسى الحديث، أن قرار اللجنة الأولمبية، بعقد عمومية طارئة اليوم للرد على تجاوزات رئيس الزمالك، ليس قراراً فيه شخصنة، قائلاً: «اللجنة الأولمبية المصرية تعرف حقوقها بشكل جيد، وتحترم الدستور وقانون الرياضة المصرية، ولديها لوائح داخلية وخارجية تحترمها»، وأضاف: «التزمنا بالإجراءات، ولم ندخل فى مشاحنات أو مداخلات معه، لكنه تطاول علينا بكل الأساليب، ولو عنده مستندات يقدمها للنيابة، والتشهير بالناس على القنوات الفضائية، والاستقواء بالخارج، كلام ملوش لازمة، وليس من المعقول أن يخرج هو ويسب الجميع، وكل الإجراءات التى اتخذت ضده بالقانون، واللجنة الأولمبية الدولية على علم بذلك».

وتلقت اللجنة الأولمبية المصرية، خلال الفترة الماضية، مذكرات من الاتحادات الرياضية، للمطالبة بتفويض مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية فى اتخاذ كافة الإجراءات التى تحفظ حقوق جميع عناصر الحركة الأولمبية خلال الفترة المقبلة، وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن تضامنه ومساندته لأعضاء اللجنة الأولمبية والاتحادات المصرية ضد قرار رئيس القلعة البيضاء، الذى وصفوه بالباطل بشطب عضويتهم بنادى الزمالك بالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن شطب عضوية حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، وياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة، وهشام نصر، رئيس اتحاد اليد، وخالد ناصف سليم، رئيس اتحاد الطائرة، بسبب موافقتهم على قرار اللجنة بتجميده قبل أن يعلن «سليم» أنه ليس عضواً فى الزمالك من الأساس.

اخبار الزمالك

لجنة المسابقات تذبح لاعب النجوم  وتجامل ثنائي الاهلى

لجنة المسابقات تذبح لاعب النجوم وتجامل ثنائي الاهلى


قررت لجنة المسابقات بالأتحاد المصري لكرة القدم برئاسة "عامر حسين" إيقاف عمر عماد نجيب لاعب النجوم 4 مباريات عما بدر منه بعد قرار طرده من سلوك غير رياضي في مباراة فريقه أمام بتروجيت.
وقررت اللجنة توقيع غرامه مالية على النادي الأهلي قدرها 40 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي من الجماهير المصاحبة لفريقه في مباراته أمام بيراميدز.
كما قررت تغريم نادي الأنتاج الحربي 20 ألف جنيه عما بدر من عامل غرفة ملابس فريقه بنزوله الملعب والتشاجر مع أحد أفراد الجهاز الفني للمقاولون العرب، ومنع العامل من مرافقه الفريق حتى نهاية الموسم. يأتي هذا في الوقت الذى تجاهلت لجنة المسابقات تجاوزت ثنائى فريق الاهلى احمد فتحى ومحمد الشناوي فى لقاء بيراميدز بعد اعتداء فتحى على عمر جابر لاعب بيراميدز عقب انتهاء اللقاء الذى ادى الى حدوث اشتباكات بين لاعبى الفريقان والاداريين وتحطيم الزجاج امام غرفة خلع الملابس على مراى ومسمع من الجميع . كما تم تجاهل واقعة محمد الشناوي الذي اعتدى على احد الجهاز الطبى بفريق بيراميدز .

اخبار الزمالك اليوم يكشف جروس يفتح صفحة جديدة مع نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم يكشف جروس يفتح صفحة جديدة مع نجم الزمالك

هانى عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ان  ان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة ، عقدا جلسة مع محمود كهربا ،  خلال الساعات الماضية.
وجاءت الجلسة بهدف فتح صفحة جديدة خلال الفترة القادمة وإلتزام كهربا ،  بعد المشاكل التي تسبب فيها خلال الفترة الماضية وتجميده أكثر من مرة على خلفية الاعتراضات على استبداله.
جروس أكد على عدم وجود أي مشكلة شخصية بينه وبين كهربا ،   لكنه شدد على رفضه التصرفات السابقة من كهربا وتكرار الأمر مشيرا إلى أنه من الضروري أن يطبق العدل والمساواة بين جميع اللاعبين.
وكان جروس قد استبعد كهربا ، من مباراة الإسماعيلي الأخيرة ببطولة الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد

اخبار الزمالك اليوم يكشف مخطط امير مرتضى لإنقاذ رقبة جروس

اخبار الزمالك اليوم يكشف مخطط امير مرتضى لإنقاذ رقبة جروس

هانى عصام كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، المحاولات التي   يبذلها أمير مرتضى منصور ،  المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك لإقناع مرتضى منصور  بالتجديد للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فى ظل قرب  انتهاء عقده مع الزمالك ، في الشهر القادم وارتباط الفريق بمباريات صعبة وهامة على كافة المستويات وعدم إنتهاء بطولة الدوري إلا في شهر أغسطس القادم.  ويتمسك أمير مرتضى ببقاء جروس مع الفريق وغلق الباب على رحيله بشكل نهائي ويعتبر أن المستقبل للسويسري مع الزمالك مع منحه كافة الصلاحيات في اختيار صفقات الميركاتو الصيفي الجديد. والمح المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان مرتضى منصور يرغب فى تعيين عنصر جديد ضمن الجهاز الفنى للموافقة على بقاء الخواجة السويسري مع الفريق ليكون مدرب عام له صلاحيات فنية حيث تم ترشيح خالد جلال وهو الامر الذى يرفض جروس مناقشته حيث سبق له إعلان رايه صراحة .
ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز غدا الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة وحاسمة بين الفريقين.

 بالصور تعرف على مشهد كارديف سيتى بين صلاح وقائد ليفربول  الذى قلب ألفيس بوك وتويتر

بالصور تعرف على مشهد كارديف سيتى بين صلاح وقائد ليفربول الذى قلب ألفيس بوك وتويتر

  قلب التصرف المثير من ميلنر قائد  ليفربول مع محمد صلاح ،  مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة ليفربول وكارديف سيتي، بالجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة وعقب انتهاء المباراة رصدت الكاميرات مشادة بين ميلنر ومحمد صلاح ثنائي ليفربول على من يسدد ركلة الجزاء، التي تحصل عليها الفرعون المصري خلال مجريات المباراة.

وأخذ ميلنر الكرة عُنوة من محمد صلاح وأصر على تنفيذها، لتظهر ملامح الغضب على وجه "مو"، الذي أراد تسديدها . ويعد الأثر السلبي الأكبر على إصرار ميلنر لتنفيذ ركلة الجزاء، هو حرمان الدولي المصري محمد صلاح من التسجيل لأجل فض الاشتباك مع منافسيه في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.
وكأن محمد صلاح يشعر بأن المنافسة أصبحت على أشدها، خاصة بعدما سجل أوباميانج هدفًا في مباراة فريقه أرسنال أمام كريستال بالاس، ليرتفع إلى 19 هدفًا متساويًا مع الفرعون المصري وأجويرو مهاجم مانشستر سيتي.  
وجمعت الثنائي صلاح وميلنر  علاقة طيبة خلال الفترة الماضية، ولكن ما حدث في كارديف سيتى ،  قد يكون له تأثيرًا سلبيًا عليهما، خاصة وأن محمد صلاح، أهدى لميلنز جائزة أفضل لاعب خلال مباراة بورنموث في الدور الأول، على الرغم من تألق "مو" وإحرازه 3 أهداف في المباراة، ولكن فضل ميلنر على نفسه، خاصة بعدما أكمل 500 مباراة بقميص ليفربول. وانقسم رواد مواقع التواصل الإجتماعي مابين مؤيد لموقف صلاح ومتعاطف معه وكان يفضل ان يتولى تسديد ضربة الجزاء حتى يتربع على قمة عرش الهدافين بالدورى الانجليزي مع الإشارة ا لى تصرف صلاح مع كابتن ليفربول فى مباراة بورنسموث عندما تنازل له عن الجائزة واعتبروه ناكر للجميل . ومابين رافض لتصرف المو ، على اعتبار ان هناك فرمان سابق من يورجن كلوب ، المدير الفنى للريدز ان يتولى ميلنر قائد الفريق الاحمر تسديد ضربات  الجزاء التى تحتسب لصالح ليفربول .  عبر بعض مشجعي ليفربول عن غضبهم بسبب قيام اللاعب الإنجليزي جيمس ميلنر من حرمان زميله المصري محمد صلاح، من تسديد ركلة جزاء أمام كارديف سيتي، الأحد.  وتداول عدد من المغردين الفيديو الذي يظهر فيه ميلنر وهو يقوم بأخذ الكرة من صلاح ليقوم بتسديد ركلة الجزاء.   عبر المغردون عن غضبهم من تصرف ميلنر، وذكروه بما قام به صلاح الموسم الماضي حين أهداه جائز أفضل لاعب في المباراة. وقالت إحدى المغردات: "حسنا هذا الأمر أغضبني حقا كان يمكن أن يسجل صلاح ركلة الجزاء، وقد كان فيرمينيو يقوم بتهنئته على ركلة الجزاء قبل أن يقوم ميلنر بأخذ الكرة". وعبر مغرد آخر عن رأيه في الأمر قائلا: "تصرف جيمس ميلنر غير لائق، بأخذ الكرة من محمد صلاح، في الوقت الذي يجب أن تترسخ فيه روح الفريق، ميلنر ألا تريد أن ترى صلاح على قائمة الهدافين". وكان اللاعب الإنجليزي قد أخذ الكرة من صلاح الذي كان يعتزم تسديد الكرة وتسجيل هدفه الـ20 في الدوري ليتصدر ترتيب الهدافين في "البريميرليج"

مرتضى منصور للاعيى الزمالك  انتم بتلاعبو بيراميدز  مش تركي آل الشيخ و " البزازة اتاخدت "  من المنافس

مرتضى منصور للاعيى الزمالك انتم بتلاعبو بيراميدز مش تركي آل الشيخ و " البزازة اتاخدت " من المنافس

    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك اكد في جلسته مع لاعبي الزمالك ، أنه تابع مباراة النجم الساحلي الأخيرة أمام الهلال السعودي في نهائي البطولة العربية لكرة القدم، والتي توج الفريق التونسي بلقبها. وقال مرتضى منصور ،  أن الزمالك سبق له الفوز  على النجم الساحلي بثلاثية نظيفة بالرغم من طرد علي جبر مدافع الفريق وقتها في الدقائق الأولى من المباراة.   ووجه رئيس الزمالك الشكر لتركي ال الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على دعوته لحضور المباراة النهائية رغم خروج الزمالك من البطولة، مضيفاً أنه كان يتمنى أن يكون الزمالك ، طرفاً في النهائي العربي.
وأكد رئيس الزمالك ،  على صعوبة مباراة بيراميدز موضحاً أن الزمالك يواجه فريق قوي وليس تركي آل الشيخ، وشدد على أن اللقاء سيحسم بشكل كبير بطولة الدوري.
وقال: "البزازة اتشالت من الفريق المنافس، وهي الحكام المصريين اللي اتشالت من الفريق المنافس فى إشارة إلى فريق الاهلى ،  وبقى يفضل يعيط".
وانتقد رئيس الزمالك عدم إحترام  جماهير الأهلي للسلام الوطني في مباراة بيراميدز الأخيرة، . وأوضح أن الجميع ينتقد عدم إحترام  الجماهير للسلام الوطني، كما أنتقد سباب جماهير الأهلي ،  لعبد الله السعيد لاعب بيراميدز.   وحذر رئيس الزمالك اللاعبين من الاحتكاك بلاعبي بيراميدز أو الاعتراض على التحكيم في مباراة الغد، وشدد على أن أحمد فتحي افتعل مشكلة في المباراة بالتعدي على لاعبي بيراميدز بعد المباراة. وأوضح مرتضى منصور أن تركي آل الشيخ ساهم في استقدام لاعبين للزمالك والجهاز الفني بقيادة جروس، مضيفاً أن آل الشيخ ينكاف فيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مباراة الفريقين.   وطالب رئيس الزمالك بالفوز على بيراميدز، مضيفاً أن مباراة الغد ومباراة الأهلي أمام المصري هما مباراتي الدوري، موضحاً أنه طالب سمير حلبية رئيس المصري باستقدام حكام أجانب للقاء الأهلي ووافق على ذلك.
وأوضح رئيس النادي الأبيض أنه يريد الفوز على بيراميدز وشدد على أنه لا يقبل التعادل لأن هذه النتيجة تعطي الدوري للأهلي، وأوضح رئيس الزمالك أن فريقه قادر على الفوز وكان قريباً من الفوز في لقاء الدور الأول أمام بيراميدز لولا طرد عبدالله جمعة، وشدد على ضرورة التركيز والتحلي بالأخلاق وعدم افتعال أزمات في المباراة وأن تخرج المباراة تليق بالزمالك.
ووعد اللاعبين بمكافآت خاصة في حالة الفوز على بيراميدز في لقاء الثلاثاء المقبل، كما سيحصل اللاعبون على مستحقاتهم المتأخرة قبل المباراة المقبلة أمام بيراميدز.
وكشف رئيس النادي عن تجهيز تأشيرات حج للاعبي الفريق بعد انتهاء الموسم الحالي كهدية منه للاعبين.

بالصورة..سر  عشاء عضو الجبلاية ونائب رئيس الأهلي بمطعم شهير على شرف الدوري

بالصورة..سر عشاء عضو الجبلاية ونائب رئيس الأهلي بمطعم شهير على شرف الدوري

فجر  محمد حنفي مدير إدارة المتابعة بنادي الزمالك مفاجأة من  العيارالثقل بعد نشر صورة لسيف زاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي في جلسة عشاء بينهما.
ويظهر في الصورة العامري مع سيف زاهر في أحد المطاعم الشهيرة بجوار شخصين آخرين.
وكتب الموظف الزملكاوي عبر حسابه على "فيس بوك" :إذا عرف السبب بطل العجب..ماذا يفعل العامري فاروق مع سيف زاهر
وتابع "الدوري خارج الملعب في أفخم المطاعم".

2019-04-23

08:00:00

الأهرام

الأهرام

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-18

05:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-04-18

05:00:00

الاسماعيلى

الاسماعيلى
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد