فيديو | نجما الزمالك يقودا الجيش لاكتساح الجولة .. وسموحة يسقط في كمين الداخلية

6 نوفمبر 2018 الساعة 7:40 مساء
فيديو | نجما الزمالك يقودا الجيش لاكتساح الجولة  .. وسموحة يسقط في كمين  الداخلية

 فاز فريق طلائع الجيش، على فريق الجونة بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري العام.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق العسكرى بثلاثية نظيفة أحرزها مصطفى محمد الهدق الأول فى الدقيقة الثانية من زمن اللقاء والهدف الثالث فى الدقيقة 33 وأضاف أحمد كابوريا الهدف الثاني فى الدقيقة 22 لينتهى الشوط بثلاثية وسط سيطرة واستحواذ كامل للطلائع وأخطاء دفاعية وتراجع بدنى وفني للاعبي الجونة.

وفى الشوط الثاني استمرت سيطرة الطلائع وسط فقدان لاعبي الجونة للتركيز واستحواذ كامل للاعبي الطلائع الذين نجحوا فى إضافة الهدفين الرابع والخامس فى الدقائق 46 و49 للمتألق أحمد كابوريا ليسجل هاتريك فى المباراة وحصل الجونة على ركلة جزاء ولكن تصدي لها عمر بسام.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الطلائع 16 نقطة ويصعد للمركز السادس بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 15 نقطة ويتراجع للمركز الثامن.   على الجانب الاخر،  نجح فريق الداخلية فى فرض التعادل الإيجابى بهدف لمثله أمام سموحة فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الأسبوع الثالث عشر للدورى.

تقدم الناميبى شيلونجو بالهدف الأول لسموحة من رأسية متقنة فى الدقيقة 33، وتعادل أحمد سعيد أوكا بهدف التعادل للداخلية فى الدقيقة 40.

بدأ سموحة اللقاء بتشكيل مكون من:

حارس مرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: أسامة إبراهيم – السيد فريد – محمود منصور – ياسر إبراهيم

الوسط: أحمد حمص – ديريك تسيامبى – محمد كناريا – شريف رضا

الهجوم: محمد حمدى زكى – شيلونجو

بينما جاء تشكيل الداخلية على النحو التالى:

حراسة المرمى: محمد صبحى

الدفاع: مصطفى كالوشا – رشاد فاروق – إبراهيم أبو اليزيد – محمود شديد

الوسط: حسين رجب – سعيدو سنبورى – إسلام جابر – محمد مخلوف – أحمد اوكا

الهجوم: حسام باولو

اخبار الزمالك

بالصور | نجوم الزمالك يدعمون الفريق بعد السقوط أمام بيراميدز

بالصور | نجوم الزمالك يدعمون الفريق بعد السقوط أمام بيراميدز

مهاب ممدوح

حرص أحمد حسام ميدو وأيمن يونس ثنائي الزمالك السابق علي تدعيم الفريق للفترة المقبلة وذلك بعد الهزيمة من بيراميدز أمس بهدف دون رد.

كتب ميدو عبر حسابه الرسمي: "‏‎الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز!! ولكن الان وقت تكاتف الجميع خلف الفريق الان وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين..اللاعبون يعلموا تماما ان عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا ان يكونوا ابطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الامس وقاتلوا في كل المباريات"

من جانبه قال أيمن يونس:" ‏وقت حرج و معقد  لهزيمه الزمالك..والزملكاويه زعلانين قوي ده اكيد..الأخطاء كلنا عارفينها واتكلمنا فيها كلنا من قبل ما تحصل وكما توقعناها..بس كفايه كلام نساند و ندعم الفريق..ده وقت الجمهور ل اعاده الثقه للاعبين فمازالت كل الفرص في الملعب..صباحكم تحدي يصنع  الامل"

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة النجم الساحلي التونسي الأحد المقبل في نصف نهائي الكونفدرالية.

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على خلفية الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف ببطولة الدوري.

وأكد رئيس الزمالك للمقربين منه أن الفريق لن يحصد أي بطولة طالما السويسري كريستيان جروس يعمل بمفرده وبدون ضخ أي دماء جديدة على الجهاز الفني واستقدام مدرب مصري للعمل في الجهاز المعاون.

وخسر الزمالك بهدف نظيف بالأمس أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري وازدادت الأمور صعبوة عليه وسط المنافةس الصعبة مع الأهلي وبيراميدز على قمة البطولة.

رئيس الزمالك يرى أن جروس لا يصحح أخطائه ومن الضروري تواجد مدرب مصري معه حتى يتمكن من تصحيح بعض الأخطاء وضخ فكر جديد إلى الفريق.

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن استقرار الإدارة على الإحلال والتجديد في مقاعد الأجانب بالفريق خلال الموسم القادم.

وأكد المصدر أن الإدارة استقرت بشكل نهائي على رحيل الثنائي المغربي خالد بوطيب وحميد أحداد وضم مهاجمين أجانب سوبر لتدعيم صفوف الفريق.

في الوقت الذي يبدو موقف التونسي حمدي النقاز محاط بغموض شديد بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة والتفكير في رحيله والتعاقد مع باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي في الجبهة اليمنى والاكتفاء بتواجد حازم إمام معه.

وتغلب بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف بالأمس على ستاد الدفاع الجوي ليتجمد رصيد الفريق عند 60 نقطة بالمركز الثاني بجدول ترتيب البطولة.

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

وافقت الامانة العامة للقوات المسلحة على اقامة مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي يوم الاحد المقبل بملعب برج العرب في الاسكندرية ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية. ومن المقرر ان يحدد الامن خلال ساعات عدد الجماهير بجانب تحديد اماكن بيع التذاكر الخاصة بالمباراة.

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، أن فريق الزمالك لم يقدم ما يشفع له للفوز أمام بيراميدز.

وخسر الزمالك من نظيره بيراميدز بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدور العام.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز".

وأضاف: "ولكن الآن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق، الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين.. اللاعبون يعلموا تماما أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الأمس وقاتلوا في كل المباريات".

وتحدث ميدو عن أهمية دعم الدولة للمستثمرين الأجانب في الدوري: "قلت في بداية الموسم ان تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى وبأني شخصيا أتمنى أن يتشجع المستثمرين الأجانب من هذه التجربة ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل الشيخ ويستثمروا في الدوري المصري صاحب التاريخ العريق، يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة".

وتابع: "يجب أن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب بالقدوم لمصر وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر..يجب أن نسوق الدوري وننظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم".

واختتم ميدو: "تخيلوا لو ان هناك ٤ فرق أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب فرقنا التاريخية العريقة!! سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة".

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

أكد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز ان مباراة الزمالك التي انتهت لصالح فريقه بهدف نظيف، جاءت لتؤكد اللعب النظيف بالرغم من الاتهامات التي طالت إدارة الناديين بالتفويت من أجل اضاعة الفرصة على النادي الأهلي. وقال عفيفي في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الاصوات التي وجهت اتهامات لبيراميدز بتفويت مباراة الزمالك من اجل اسقاط الاهلي اختفت وتحولت لتوجيه عبارات مهينة للزمالك الغرض منها هو اثبات نظرية المؤامرة. وفجر عفيفي مفاجأة من العيار الثقيل عندما اكد محاولات عدد من لاعبي الاهلي التواصل مع المستشار تركي الشيخ وهو ما رفضه الأخير شكلا وموضوعا.   شاهد الفيديو

2019-04-28

09:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-28

09:00:00

النجم الساحلي

النجم الساحلي

2019-04-23

08:00:00

بيراميدز

بيراميدز
1

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد