أخر الاخبار

 

الجمهورية: الزمالك يرفض ضغوط النجوم من أجل الرحيل

8 نوفمبر 2018 الساعة 12:21 مساء
الجمهورية: الزمالك يرفض ضغوط النجوم من أجل الرحيل


رفع الثنائي السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك وأمير مرتضي المشرف العام علي الكرة شعار "لا للضغوط" أو الدلع في الفترة الحالية من اللاعبين من أجل رفع قيمة العقود أو المشاركة في المباريات.
يواجه المدير الفني والمشرف علي الكرة أزمتين في الفترة الحالية الأولي تتلخص في مطالبة بعض اللاعبين بتعديل عقودهم بعد أن أصبحوا من العناصر الأساسية للفريق ولا بديل عنهم في الفترة الحالية مطالبين بأن يكون هناك ترضيات ورفع قيمة عقدهم.
أبرز اللاعبين الذي يطلبون رفع قيمة العقود في الفترة الحالية كل من محمود جنش الذي يتبقي في عقده موسمان ومحمود علاء الذي مازال في عقده ثلاثة مواسم ونصف ولكنه يرغب في الترضية أيضا ويوسف أوباما الذي أصبح من الأعمدة الأساسية للفريق الأبيض.
طلب الترضية جاء للاعبين بعد أن أصبحوا عناصر أساسية ومؤثرين مع الفريق الأبيض مقارنة مع ترضية طارق حامد بأعلي عقد لاعب مصري في الفريق والتعاقدات الجديدة لإبراهيم حسن ومحمد عنتر وترضية أيمن حفني وعقود الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي.
الأمر الثاني الذي يواجهه جروس وأمير مرتضي خلال الفترة القادمة حالة غضب اللاعبين نتيجة عدم المشاركة في المباريات واعتماد المدير الفني علي مجموعة محددة مما تسبب في غضب عدد كبير من اللاعبين الذي يبحثون عن الفرصة.
يأتي في مقدمة الغاضبون نتيجة عدم المشاركة المغربي حميد أحداد الذي خرج من حسابات جروس تماما وأيضا محمود عبدالعزيز الذي عاد لمقاعد البدلاء وحازم إمام ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومصطفي فتحي وعمر السعيد ومحمود دونجا.
غضب عدم المشاركة يعد من أبرز الأزمات التي يتصدي لها مسئولو الزمالك في الفترة الحالية مدعمين موقف جروس بأن نتائج الفريق مميزة ومتصدر الدوري وبالتالي لا يمكن التدخل في عمله وقرار المشاركة الفنية يعود له فقط.
ضغوط اللاعبين من أجل الحصول علي الترضيات المالية والمشاركة في المباريات ستكون من خلال العروض العربية التي تصل لبعض اللاعبين مثل محمود جنش ويوسف أوباما ومحمود علاء والتي ستكون سلاحا للضغط خلال الفترة القادمة للحصول علي الترضية المالية.
أما المشاركة في المباريات فستكون بالعروض المحلية التي يمتلكها عدد كبير من لاعبي الزمالك وينتظرون تقديمها خلال الفترة الحالية وعدم الانتظار حتي يناير من أجل الضغط علي الجهاز الفني للحصول علي فرصة المشاركة في المباريات.
تصدي جروس وأمير مرتضي لطلبات اللاعبين بالرحيل سيكون بالرفض والتأكيد علي أن الزمالك يبني فريقا قويا للبطولات وبالتالي يجب أن يضم عددا كبيرا من النجوم في كل المراكز والرحيل مرفوض نهائيا حيث قرر الثنائي أن يكون التعامل بحزم في مواجهة هذه الطلبات لغلق الباب أمام اللاعبين وعدم إثارة أزمة واشعالها داخل الفريق حتي لا تؤثر علي مسيرة الفريق الناجحة.
الخطة التي وضعها مسئولو الزمالك ستكون التصدي وغلق الملفات وتطبيق سياسة الزمالك أكبر من أي حد حتي لا يدخل في جدل وصدامات داخلية الفريق في غني عنها في الفترة الحالية حتي يركز في بطولة الدوري والبطولة العربية للأندية وأيضا الكونفيدرالية الإفريقية التي تنطلق مبكرا هذا العام.

اخبار الزمالك

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

شديد الحرارة وأمطار رعدية .. الأرصاد تحذر من مخاطر طقس اليوم

شديد الحرارة وأمطار رعدية .. الأرصاد تحذر من مخاطر طقس اليوم

 كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد طقس شديد الحرارة نهاراً على كافة الأنحاء دافىء على السواحل الشمالية الغربية ، معتدل ليلاً على أغلب الأنحاء مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية .وحذرت هيئة الأرصاد الجوية

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد