الجمهورية: الزمالك يرفض ضغوط النجوم من أجل الرحيل

8 نوفمبر 2018 الساعة 12:21 مساء
الجمهورية: الزمالك يرفض ضغوط النجوم من أجل الرحيل

رفع الثنائي السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك وأمير مرتضي المشرف العام علي الكرة شعار "لا للضغوط" أو الدلع في الفترة الحالية من اللاعبين من أجل رفع قيمة العقود أو المشاركة في المباريات. يواجه المدير الفني والمشرف علي الكرة أزمتين في الفترة الحالية الأولي تتلخص في مطالبة بعض اللاعبين بتعديل عقودهم بعد أن أصبحوا من العناصر الأساسية للفريق ولا بديل عنهم في الفترة الحالية مطالبين بأن يكون هناك ترضيات ورفع قيمة عقدهم.
أبرز اللاعبين الذي يطلبون رفع قيمة العقود في الفترة الحالية كل من محمود جنش الذي يتبقي في عقده موسمان ومحمود علاء الذي مازال في عقده ثلاثة مواسم ونصف ولكنه يرغب في الترضية أيضا ويوسف أوباما الذي أصبح من الأعمدة الأساسية للفريق الأبيض.
طلب الترضية جاء للاعبين بعد أن أصبحوا عناصر أساسية ومؤثرين مع الفريق الأبيض مقارنة مع ترضية طارق حامد بأعلي عقد لاعب مصري في الفريق والتعاقدات الجديدة لإبراهيم حسن ومحمد عنتر وترضية أيمن حفني وعقود الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي. الأمر الثاني الذي يواجهه جروس وأمير مرتضي خلال الفترة القادمة حالة غضب اللاعبين نتيجة عدم المشاركة في المباريات واعتماد المدير الفني علي مجموعة محددة مما تسبب في غضب عدد كبير من اللاعبين الذي يبحثون عن الفرصة.
يأتي في مقدمة الغاضبون نتيجة عدم المشاركة المغربي حميد أحداد الذي خرج من حسابات جروس تماما وأيضا محمود عبدالعزيز الذي عاد لمقاعد البدلاء وحازم إمام ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومصطفي فتحي وعمر السعيد ومحمود دونجا.
غضب عدم المشاركة يعد من أبرز الأزمات التي يتصدي لها مسئولو الزمالك في الفترة الحالية مدعمين موقف جروس بأن نتائج الفريق مميزة ومتصدر الدوري وبالتالي لا يمكن التدخل في عمله وقرار المشاركة الفنية يعود له فقط.
ضغوط اللاعبين من أجل الحصول علي الترضيات المالية والمشاركة في المباريات ستكون من خلال العروض العربية التي تصل لبعض اللاعبين مثل محمود جنش ويوسف أوباما ومحمود علاء والتي ستكون سلاحا للضغط خلال الفترة القادمة للحصول علي الترضية المالية. أما المشاركة في المباريات فستكون بالعروض المحلية التي يمتلكها عدد كبير من لاعبي الزمالك وينتظرون تقديمها خلال الفترة الحالية وعدم الانتظار حتي يناير من أجل الضغط علي الجهاز الفني للحصول علي فرصة المشاركة في المباريات. تصدي جروس وأمير مرتضي لطلبات اللاعبين بالرحيل سيكون بالرفض والتأكيد علي أن الزمالك يبني فريقا قويا للبطولات وبالتالي يجب أن يضم عددا كبيرا من النجوم في كل المراكز والرحيل مرفوض نهائيا حيث قرر الثنائي أن يكون التعامل بحزم في مواجهة هذه الطلبات لغلق الباب أمام اللاعبين وعدم إثارة أزمة واشعالها داخل الفريق حتي لا تؤثر علي مسيرة الفريق الناجحة. الخطة التي وضعها مسئولو الزمالك ستكون التصدي وغلق الملفات وتطبيق سياسة الزمالك أكبر من أي حد حتي لا يدخل في جدل وصدامات داخلية الفريق في غني عنها في الفترة الحالية حتي يركز في بطولة الدوري والبطولة العربية للأندية وأيضا الكونفيدرالية الإفريقية التي تنطلق مبكرا هذا العام.

اخبار الزمالك

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

وافقت الامانة العامة للقوات المسلحة على اقامة مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي يوم الاحد المقبل بملعب برج العرب في الاسكندرية ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية. ومن المقرر ان يحدد الامن خلال ساعات عدد الجماهير بجانب تحديد اماكن بيع التذاكر الخاصة بالمباراة.

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، أن فريق الزمالك لم يقدم ما يشفع له للفوز أمام بيراميدز.

وخسر الزمالك من نظيره بيراميدز بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدور العام.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز".

وأضاف: "ولكن الآن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق، الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين.. اللاعبون يعلموا تماما أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الأمس وقاتلوا في كل المباريات".

وتحدث ميدو عن أهمية دعم الدولة للمستثمرين الأجانب في الدوري: "قلت في بداية الموسم ان تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى وبأني شخصيا أتمنى أن يتشجع المستثمرين الأجانب من هذه التجربة ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل الشيخ ويستثمروا في الدوري المصري صاحب التاريخ العريق، يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة".

وتابع: "يجب أن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب بالقدوم لمصر وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر..يجب أن نسوق الدوري وننظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم".

واختتم ميدو: "تخيلوا لو ان هناك ٤ فرق أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب فرقنا التاريخية العريقة!! سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة".

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

أكد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز ان مباراة الزمالك التي انتهت لصالح فريقه بهدف نظيف، جاءت لتؤكد اللعب النظيف بالرغم من الاتهامات التي طالت إدارة الناديين بالتفويت من أجل اضاعة الفرصة على النادي الأهلي. وقال عفيفي في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الاصوات التي وجهت اتهامات لبيراميدز بتفويت مباراة الزمالك من اجل اسقاط الاهلي اختفت وتحولت لتوجيه عبارات مهينة للزمالك الغرض منها هو اثبات نظرية المؤامرة. وفجر عفيفي مفاجأة من العيار الثقيل عندما اكد محاولات عدد من لاعبي الاهلي التواصل مع المستشار تركي الشيخ وهو ما رفضه الأخير شكلا وموضوعا.   شاهد الفيديو

أحمد شوبير: الزمالك له ضربة جزاء صحيحة وإذا فاز بكل مبارياته المقبلة سيتوج بالدوري

أحمد شوبير: الزمالك له ضربة جزاء صحيحة وإذا فاز بكل مبارياته المقبلة سيتوج بالدوري

مهاب ممدوح   أكد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الزمالك كان له ركلة جزاء صحيحة خلال لقاء بيراميدز في الدوري.
وكان بيراميدز فاز على الزمالك بهدف دون رد مساء أمس في الدوري، في لقاء شهد على ذبح الزمالك من الحكم النرويجي. قال شوبير خلال برنامجه ملعب أون عبر قناة أون سبورت: "المنافسة اشتعلت ولكن خادع من يفكر أو يظن أن الزمالك خسر الدوري أو الأهلي أو بيراميدز، الزمالك بإمكانه التتويج بالدوري إذا فاز بكل مبارياته المقبلة، وبيراميدز نفس القصة ولكن بشرط تعثر الأهلي والزمالك وهذا سيحدث لأن الفريقان سيواجهان بعضهما لذلك الموسم لم ينتهي بعد". أضاف: "الزمالك كان له ركلة جزاء صحيحة خلال لقاء بيراميدز لم تُحتسب، ولو كان حكم مصري كان الكل دبحه". اختتم: "بيراميدز لعبها صح، الأهلاوية انشغلوا بالتحفيل وكذلك الزمالكاوية والفريق اعتلى عرش القمة"

تدريب الزمالك اليوم استعدادا للنجم الساحلي جلسة مرتضى منصور  وجروس يتسلم تقرير امير

تدريب الزمالك اليوم استعدادا للنجم الساحلي جلسة مرتضى منصور وجروس يتسلم تقرير امير

سارة عبد الباقي

يستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك اليوم ،  تدريباته بدون راحة، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم الاحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية. ويسعى الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس ، لتصحيح أخطاء لقاء بيراميدز  وتجهيز اللاعبين نفسيا ومطالبتهم بغلق ملف الدورى مؤقتا  من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء النجم الساحلي  . ويتسلم الجهاز الفنى ،التقرير  الذي اعده امير عزمي مجاهد  مدرب الزمالك الذى كان مكلف بمتابعة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي ، التى اقيمت بالامس على ستاد الجيش بالسويس .

وكان الفريق الأبيض تلقى الخسارة من بيراميدز، خلال المباراة التي اقيمت بينهما اليوم والمؤجلة من الجولة ال26 من مسابقة الدوري العام.
فى الوقت نفسه يعقد رئيس الزمالك مرتضى منصور جلسة مع لاعبي الفريق، وجهازهم الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس على هامش تدريب الزمالك اليوم .
وتأتي الجلسة بسبب الخسارة التي تعرض لها الزمالك بالأمس أمام بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، باللقاء المؤجل من الجولة 26 للدوري.
وجاءت الخسارة لتفقد الزمالك صدارة الدوري، لصالح بيراميدز صاحب الـ 63 نقطة، في حين تراجع الأبيض للمركز الثاني برصيد 60 نقطة.
ويسعى رئيس الزمالك للتعرف على الأسباب التي أدت إلى الخسارة، ومطالبتهم بالتركيز في المباراة المقبلة، أمام النجم الساحلي، خاصة أنه لا بديل عن الفوز بها.
ويتقابل الزمالك مع بطل تونس يوم الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ..

اخبار الزمالك يكشف مرتضى منصور يجبر جروس على الاستعانة بصديق

اخبار الزمالك يكشف مرتضى منصور يجبر جروس على الاستعانة بصديق

هانى عصام  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ان مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ،  يرفض  الاستسلام في ملف ضم مساعد من ابناء الزمالك للجهاز الفني  خلال الفترة القادمة بسبب التحفظ على بعض الأمور الفنية داخل الفريق. وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ،  عن تجدد الاتصالات بين رئيس الزمالك وخالد جلال بعد مباراة بيراميدز والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف ومحاولة اقناعه للعمل كمدرب عام وهو ما قوبل بالرفض من جانب جلال بشكل نهائي. وأكد المصدر أن رئيس الزمالك ،  استقر على الحديث مع محمد صلاح المدير الفني لفريق " مصر" ومحاولة إقناعه بالانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الحالية بعد نجاحه مع فريقه والصعود به إلى الدوري الممتاز. تحركات مرتضي منصور  ،  تواجهها رفض تام من جانب نجله أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالفريق وذلك بسبب تمسكه ببقاء كريستيان جروس كما هو بدون إجراء أية تعديلات على الجهاز المعاون حتى نهاية الموسم الجاري ومنحه الصلاحيات الكاملة. رئيس الزمالك بات لديه قناعة كاملة أن جروس لن يحقق أي بطولة مع الفريق ومن الضروري تواجد عنصر خبرة معه في الجهاز الفني لتصحيح الأوضاع. وخسر الزمالك بهدف نظيف أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري سجله علي جبر.

2019-04-28

09:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-28

09:00:00

النجم الساحلي

النجم الساحلي

2019-04-23

08:00:00

بيراميدز

بيراميدز
1

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد