أخر الاخبار

 

الجمهورية: فتحي «زهق» من جروس .. وتحذيرات بيضاء للاعبين قبل لقاء الإنتاج

9 نوفمبر 2018 الساعة 9:40 صباحا
الجمهورية: فتحي «زهق» من جروس .. وتحذيرات بيضاء للاعبين قبل لقاء الإنتاج


طالب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبيه بضرورة مواصلة سلسلة تحقيق النتائج الإيجابية والانفراد بقمة ترتيب الدوري العام.. جاء ذلك قبل المباراة المرتقبة للفريق غدا أمام الإنتاج الحربي في الأسبوع الرابع عشر للمسابقة المحلية علي ملعب السلام.
 
أكد جروس خلال اجتماعه باللاعبين أن المباراة لن تكون سهلة علي الإطلاق كما يتصورها البعض لذا فإنه من الضروري خوض المواجهة بمنتهي الجدية منذ البداية حيث انه يعرف كل صغيرة وكبيرة عنه بعد المواجهة التي جمعتهما في مسابقة كأس مصر.
 
طالب الخواجة بالتركيز في إنهاء الهجمات ومحاولة التأمين الدفاعي خاصة وأن المنافس يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين لذا فإن اللقاء لا يقبل القسمة علي اثنين.. ولابد من تحقيق الانتصار لمواصلة التحليق علي قمة الترتيب.
 
أوضح ان من أبرز السلبيات التي يقع فيها اللاعبون خلال المباريات هي التسرع في إنهاء الهجمات بالإضافة إلي عدم التركيز أمام المرمي مما يتسبب في ضياع العديد من الفرص السهلة جدا.
 
سادت حالة من التفاؤل الجهاز الفني بعد شفاء الكونجولي كابونجو كاسونجو من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وبات جاهزا لخوض المباراة منذ البداية حيث انه يعد من الأعمدة الأساسية للفريق في الفترة الأخيرة.
 
من ناحية أخري قرر مصطفي فتحي الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعد تجميده المستمر من جانب جروس وعدم منحه فرصة المشاركة في المباريات رغم مطالبته بذلك أكثر من مرة عن طريق مسئولي القلعة البيضاء.
 
وتحدث مصطفي فتحي مع زملائه داخل النادي حيث أكد لهم أنه قرر بشكل نهائي الرحيل في يناير المقبل ومن ثم فإنه سيعقد جلسة مع أمير مرتضي المشرف العام علي الكرة لإخطاره بقراره وكلف فتحي وكيل أعماله بضرورة البحث له عن عرض مناسب ليرحل عن القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي.
 
ورفض مجلس إدارة النادي نهائيا فكرة الاستغناء عن حارسه محمود عبدالرحيم جنش بعدما تلقي العديد من العروض الاحترافية بالدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة وذلك لكونه من الأعمدة الأساسية بالفريق.

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد