عاااجل بالصور فرانس فوتبول تكشف مودريتش الافضل فى العالم ومركز مشرف لصلاح ومبابى افضل لاعب شاب

3 ديسمبر 2018 الساعة 11:47 مساء
عاااجل بالصور   فرانس فوتبول تكشف مودريتش  الافضل فى العالم  ومركز مشرف لصلاح  ومبابى افضل لاعب شاب

    مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف  تُوج لوكا مودريتش، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2018 والتي تُمنح من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
تفوَّق مورديتش، على كلٍ من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، وأنطوان جريزمان، جناح أتلتيكو مدريد.
 
جاء الإعلان عن فوز مودريتش بالجائزة، في الحفل الذي أُقيم مساء اليوم الإثنين، في قاعة جراند بلاسيس في العاصمة الفرنسية باريس، وقدمه اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا.
 
كان مورديتش، الذي قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا، ومنتخب كرواتيا لوصافة المونديال، أحرز جائزة أفضل لاعب بأوروبا هذا العام، وكذلك جائزة الأفضل التي يمنحها الاتحاد الدولي لأفضل لاعب بالعالم.

وجاء إعلان المجلة الفرنسية عن فوز مودريتش بالكرة الذهبية خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس اليوم.

في نفس السياق جاء النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بالمركز السادس، فيما حل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بالمركز الخامس. وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" اليوم الاثنين عن ترتيب الـ30 لاعبا المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.


وحل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بالمركز السادس، متفوقا على كبار أوروبا، وأبرزهم لويس سواريز وساديو ماني.





واقتسم الفرنسي هوجو لوريس (توتنام) والإسباني إيسكو (ريال مدريد) المركز التاسع والعشرين.


وحل في المركز الثامن والعشرين الاوروجوياني دييجو جودين (أتليتكو مدريد).


وجاء في المركز الخامس والعشرين الكرواتي ماريو ماندوزكيتش، مهاجم يوفنتوس، والسلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، والبرازيلي أليسون باكير، حارس ليفربول.


وجاء في المركز الثاني والعشرين الأوروجوياني إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان) والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد) والسنغالي ساديو ماني (ليفربول).


وجاء في المركز التاسع عشر البرازيلي روبرتو فيرمينو (ليفربول) والكرواتي إيفان راكيتيتش (برشلونة) والإسباني سيرخيو راموس (ريال مدريد). فى الوقت نفسه أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" عن فوز الفرنسي كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب شاب تحت 21 عامًا عن عام 2018.
وحقق مبابي نجاحات هائلة سواء مع فريقه باريس سان جيرمان أو منتخب فرنسا.
وقاد مبابي فريقه سان جيرمان للتتويج بلقب الدوري وكأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية في الموسم الماضي.
كما ساهم النجم الشاب في تتويج منتخب فرنسا بلقب مونديال روسيا 2018.


وحل في المركز السابع عشر ثنائي ريال مدريد المكون من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم . نزلة برد تمنع نجم الزمالك  من الحضور ومرتضى  منصور  يوبخ الثنائى

تدريب الزمالك اليوم . نزلة برد تمنع نجم الزمالك من الحضور ومرتضى منصور يوبخ الثنائى

  استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم على ملعبه بميت عقبة ،  استعدادا لمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية المقرر لها على ملعب برج العرب. وشهد تدريب الزمالك اليوم ، اداء  اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة  بيراميدز  الأخيرة تدريبات استشفائية على هامش  تدريب الزمالك  اليوم . وحصل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق على راحة من التدريب لارتفاع درجة حرارته. وأدى باقي اللاعبين تدريبات  بدنية وفنية قوية استعدادا للقاء النجم الساحلي المقبل في الكونفدرالية. فى سياق آخر قام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتبويخ نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، وكذلك أيمن حافظ مدير الكرة، بسبب أزمة التعدي على مصور صحفي من قبل لاعبي الفريق بعد مواجهة بيراميدز . وبخ رئيس الزمالك ،  الثنائي بسبب عدم سيطرتهم على الموقف، الأمر الذي أدى إلى اشتعال الرأي العام ضد النادي وإصدار نقابة الصحفيين لبيان ضد اللاعبين.

"نقطة مضيئة في ليلة مظلمة".. تعرف على رجل مباراة الزمالك وبيراميدز بالأرقام

"نقطة مضيئة في ليلة مظلمة".. تعرف على رجل مباراة الزمالك وبيراميدز بالأرقام

مهاب ممدوح   فقد الزمالك بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس، صدارة الدوري المصري الممتاز، عقب الهزيمة أمام بيراميدز بهدف دون رد سجله علي جبر، في مباراة شهدت تغاضي الحكم النرويجي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك كانت كفيلة لقلب الطاولة.
وبالرغم من سوء أداء الحكم النرويجي إلا أن الزمالك لم يقدم ما يستحق عليه الفوز في أغلب فترات المباراة. وقدم محمد إبراهيم لاعب الزمالك، أفضل مباراة له منذ عودته من الإصابة التي لحقت به، والتي أبعدته عن مستواه الحقيقي المعروف عنه، إلا أنه أمام بيراميدز كان أخطر لاعبي الزمالك. محمد إبراهيم كان أكثر لاعبي الزمالك قياما بالمراوغات الناجحة بواقع 3 مراوغات، كما حاول صناعة فرصتين على مرمى المنافس، ونجح في استخلاص الكرة مرة وحيدة، وفاز بالتحام بدني واحد. في نفس السياق، قدم محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك مباراة كبيرة، بعدما استطاع أن يتصدى لركلة جزاء من عمر خربين مهاجم بيراميدز الذي كان يريد وضعها على طريقة بيانينكا إلا أن جنش كان في الموعد، الأمر الذي جعله يحصل على إشادة رامون دياز المدير الفني للمنافس.

مذيعة النيل للرياضة تحرج «شلبوكة» بعد سقطاته في مباراة بيراميدز

مذيعة النيل للرياضة تحرج «شلبوكة» بعد سقطاته في مباراة بيراميدز

هاني عصام   قدمت سها إبراهيم المذيعة بقناة النيل للرياضة الإعتذار إلى الجماهير بسبب ما بدر من جانب مدحت شلبي في التعليق على مباراة الزمالك وبيراميدز بالأمس ببطولة الدوري.

وتعرض شلبي لانتقادات شديدة على خلفية بعض الألفاظ التي ذكرها بعد هدف بيراميدز في شباك الزمالك بالأمس.

وكتبت سها إبراهيم عبر حسابها على "فيس بوك" ، "الاعتذار لمشاهدى النيل للرياضه كان اقل شى نقدمه انا و زميلى محمد مرسى.. فى صباح الرياضه النهاردة".

وتابع " اتعلمنا فى ماسبيرو ان الكلمه لازم تكون بحساب لأننا بندخل كل بيت و الشاشه مقدسه و مش ملاكى و مش مصلحه شخصيه لاى حد".

وأكمل  "والاحترام لكل الجماهير و كل الانديه فرض و واجب والأخلاق أولا وأخيرا ..تقبلوا اعتذارنا..وللاسف لا نملك الا الاعتذار".

الزمالك يتمسك بحضور هذا العدد  أمام النجم الساحلي

الزمالك يتمسك بحضور هذا العدد أمام النجم الساحلي

سارة عبد الباقي   يتمسك مسؤولو الزمالك بحضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق المقبلة أمام النجم الساحلي بالكونفدرالية الافريقية.

ويتقابل الزمالك مع بطل تونس يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويأتي تمسك الزمالك أسوة بالأهلي الذي حضر له 30 ألف مشجع، خلال آخر مبارياته بدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وافق على طلب الزمالك بنقل المباراة من ملعب الجيش الثالث بالسويس، إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعدما حصل الفريق الأبيض في وقت سابق على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة.

ماذا قال جروس للاعبيه بعد الخسارة من بيراميدز؟

ماذا قال جروس للاعبيه بعد الخسارة من بيراميدز؟

عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم. وحرص المدير الفني على  شرح بعض الأخطاء التى ارتكبها اللاعبين  خلال لقاء بيراميدز، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوى، فى المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، وأنتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد أحرزه على جبر.

وكشف جروس للاعبين، قبل بداية التدريبات الجماعية عن الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة بيراميدز، وشدد على ضرورة معالجتها والعمل على تفاديها فى المباريات المقبلة، خاصة فى لقاء النجم الساحلى التونسى المقرر له يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجارى بمصر. كما شهدت الجلسة التي عقدها  السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك مع اللاعبين رفض تحميل حمدى النقاز ظهير أيمن الفريق، مسئولية الهزيمة من بيراميدز بهدف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوى، فى المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

وأكد المدير الفني للاعبين أن كرة القدم تعتمد على الأداء الجماعى، ويتحمل الفريق بأكمله نتيجة الخسارة  أو الفوز، ورفض الحديث عن الأخطاء الفردية التى يقع فيها أى من اللاعبين خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجميع كان بعيدين عن المستوى مما أدى للهزيمة من بيراميدز وفقدان صدارة الدورى.

وطلب المدير الفنى من لاعبيه التركيز فى المباراة المقبلة أمام النجم الساحلى التونسى، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجارى ببرج العرب.

أزمة جديدة تضرب الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربي

أزمة جديدة تضرب الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربي

سارة عبد الباقي   تأكد غياب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام الإنتاج الحربي، في الجولة 31 من عمر الدوري، المحدد لها يوم 1 مايو المقبل.


وكان اللاعب حصل على بطاقتين صفراء في مباراة المصري، ثم تعرض للطرد بعدها، مما ترتب عليه غيابه عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

وأكد مصدر داخل الفريق، أن اللاعب قبل مواجهة المصري كان لديه بطاقتين صفراء، وحصل على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس الثلاثاء.


ويسعى الجهاز الفني للزمالك لتجهيز حازم إمام المصاب بشد في السمانة، من أجل اللحاق بمباراة الإنتاج الحربي، حتى لا يتعرض الجهاز الفني لمأزق جديد بغياب ظهيريه، واضطراره للاستعانة بمحمد عبدالسلام مدافع الفريق في الجبهة اليمنى.


فيما يخضع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات علاجية وتأهيلية مكثفة من أجل اللحاق بمباراة النجم الساحلي المقبلة.

ويتقابل الزمالك مع بطل تونس يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض بوطيب لإصابة خلال مباراة الإسماعيلي في الدوري بكدمة قوية في الركبة، تسببت في غيابه عن مباراة بيراميدز أمس الثلاثاء.

وخسر الزمالك من بيراميدز بهدف نظيف، أحرزه لاعبه السابق علي جبر، ليتراجع الفريق الأبيض إلى وصافة الدوري، ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة.

أخبار محلية

الجبلاية تكشف عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمصري
المصرى  البورسعيدي يختار 22 لاعب لمواجهة الأهلي  بضم القوة الضاربة
المزيد

اخبار عالمية

اليوم | المان سيتى واليونايتد في قمة نارية لتحديد هوية بطل إنجلترا
رسميًا | تعرف على منافس الزمالك في الكونفدرالية
المزيد

2019-04-28

09:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-28

09:00:00

النجم الساحلي

النجم الساحلي

2019-04-23

08:00:00

بيراميدز

بيراميدز
1

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد