أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يستعين بـ «كريستينا» لإنقاذ صفقات الشتاء بهذا الثنائي

10 ديسمبر 2018 الساعة 10:32 صباحا
الوطن: الزمالك يستعين بـ «كريستينا» لإنقاذ صفقات الشتاء بهذا الثنائي


وفد رسمى فى المغرب لحسم «بنحليب».. «كريستينا» تحدد مصير صفقة لاعب الدورى الأمريكى.. وتأكد غياب «الونش» عن مواجهة القطن

 

يسابق مجلس الزمالك الزمن لحسم العديد من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق فى يناير المقبل، حيث يدرس النادى إرسال وفد للمغرب للتفاوض مع نادى الرجاء لإنهاء صفقة محمود بنحليب، مهاجم الفريق المغربى، ومن المنتظر أن يضم الوفد المسافر أيضاً محمد جمال العاصى، وكيل اللاعبين، الذى سيتم منحه تفويضاً رسمياً للتفاوض مع اللاعب والنادى المغربى.

وعلى المستوى الخارجى أيضاً، يقود شريف إسلام، مدير التعاقدات بالزمالك، خط المفاوضات مع عمرو طارق، المحترف فى الدورى الأمريكى، عن طريق كريستينا، وكيلة اللاعب، ومن المنتظر أن يتم خلال الفترة المقبلة الوقوف على مطالب اللاعب المادية لحسم أمر الصفقة بشكل نهائى.

ويسعى المجلس أيضاً للتعاقد مع مدافع سوبر خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق رغبة السويسرى كريستيان جروس، الذى يتمسك بضم مدافع جديد لصفوف الفريق على الرغم من وجود محمود علاء ومحمود حمدى ومحمد عبدالغنى ومحمد عبدالسلام.

ويعيد المجلس المفاوضات مع ياسر إبراهيم، مدافع سموحة، والدخول فى مناقشات مع فرج عامر، رئيس النادى السكندرى، لتخفيض المقابل المادى، وربط الصفقة برحيل ثنائى الفريق باسم مرسى ومحمود دونجا إلى سموحة السكندرى، ويبقى فى الصورة أيضاً عبدالله بكرى، مدافع بيراميدز، فى ظل تمسك جروس بضمه.

فى سياق مختلف، تلقى أحمد أبوالفتوح، ظهير أيسر الفريق، عرضاً رسمياً من إدارة إنبى من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما ابتعد عن المشاركة مع الأبيض لخروجه من حسابات المدير الفنى للفريق، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه النهائى من العرض وطلب تأجيل البت فيه انتظاراً لمصيره مع النادى سواء بالاستمرار أو الرحيل.

من ناحية أخرى، طلب المدير الفنى للفريق رفع العقوبات التى تم توقيعها على اللاعبين من قبَل رئيس النادى عقب الخروج من البطولة العربية، وهو الأمر الذى رفضه رئيس المجلس، لحين تحسن النتائج بشكل كامل والفوز فى كل مؤجلات الفريق لنهاية الدور الأول وتحقيق العلامة الكاملة فى الفترة المقبلة، فى الوقت الذى قررت فيه إدارة الكرة بالنادى تأجيل ملف تعديل عقود بعض اللاعبين فى الفترة الحالية، وأن تعديل عقد أى لاعب يعود لرأى المدير الفنى، وسيتم البت فى هذا الأمر بعد نهاية مباريات الدور الأول للدورى.

وبعيداً عن هذا يواصل فريق الكرة تدريباته الجماعية على ملعب النادى، استعداداً لمواجهة القطن التشادى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى القاهرة يوم 15 ديسمبر الحالى، على أن يقام لقاء الإياب فى تشاد أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من الشهر ذاته. ويحرص جروس، خلال التدريبات، على معالجة الأخطاء التى ظهرت على أداء الفريق فى الفترة الأخيرة، وأبرزها مشاكل التمركز داخل الملعب وعدم السرعة فى إنهاء الهجمات وإضاعة الفرص السهلة، كما يعمل المدير الفنى، خلال التدريبات، على تدريب لاعبى قلب الدفاع على العرضيات، وضرورة التعامل مع الكرات العرضية بجدية، وأيضاً كيفية التحرك.

وطالب المدير الفنى اللاعبين بالتحلى بالهدوء والصبر داخل الملعب وعدم الاعتراض على التحكيم أو الرضوخ لاستفزازات المنافسين. وتأكد غياب محمود حمدى الونش، مدافع الفريق، عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة بمزق فى العضلة الضامة، حيث يؤدى اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى فى الفترة الحالية للعودة للتدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة.

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد