أخر الاخبار

 

الجمهورية . الزمالك يراقب نجم اورلاندو سيتى وجروس يعرقل صفقة ياسر إبراهيم

11 ديسمبر 2018 الساعة 1:32 مساء
الجمهورية . الزمالك  يراقب نجم اورلاندو سيتى وجروس يعرقل صفقة ياسر إبراهيم


أحمد جلاء 
يراقب نادي الزمالك موقف عمرو طارق مدافع أورلاندو سيتي الأمريكي من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط الدفاع في ظل رغبة كبيرة لدي السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول في تدعيم عدد من المراكز في مقدمتها خط الدفاع. 
وينتظر الزمالك نتيجة المفاوضات الودية بين اللاعب ووكيله حتي يتم الدخول في مراحل التفاوض الرسمية خاصة أن الزمالك لا يعلم رغبة اللاعب في الانتقال للأبيض من عدمه خاصة وأن اللاعب من الحلول المطروحة لتدعيم خط الدفاع في ظل متابعة دقيقية لعدد من لاعبي الدوري الممتاز. 
كان الزمالك قد عرض الأمر علي اللاعب لضمه في يناير واللاعب لم يبد اعتراضاً علي اللعب من جديد في الدوري الممتاز خاصة وأن كان من بوابة ناد كبير مثل الزمالك. 
ولم يخرج ياسر إبراهيم مدافع سموحة من الحسابات. وقد يكون هو الخيار الأفضل للزمالك في ظل وجود رغبة من اللاعب والأبيض لاتمام التعاقد. وقد يسهل من الصفقة رغبة سموحة في ضم الثنائي باسم مرسي ومحمود دونجا علي أن يكون الأول علي سبيل الإعارة ولم يتم تحديد نوع صفقة انتقال دونجا سواء إعارة أو انتقال نهائي. 
وقد يعرقل اتمام الصفقة رغبة جروس في الابقاء علي دونجا لكونه أحد اللاعبين الجوكر الذي يعتمد عليهم في أكثر من مركز. 
وأصبحت صفقة باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي بعيدة تمامًا عن الزمالك في ظل تمسك الاسماعيلي باللاعب وهو الأمر الذي يدفع الزمالك للبحث عن حلول أخري. 
وأصبح أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للزمالك علي أبواب الخروج من النادي خاصة وأنه يمتلك عدداً من العروض في مقدمتها من إنبي لضمه في يناير المقبل خاصة في ظل رغبة الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الانتقالات المقبلة وهو ما يعني استغناء النادي عن أحد اللاعبين أبو الفتوح أو بهاء مجدي. 
ومن جديد ظهر اسم محمد عبد الشافي لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الزمالك. وقد يتنازل اللاعب عن مطالبه المالية الكبيرة في سبيل العودة من جديد إلي الأبيض. خاصة وأن مفاوضات اللاعب قد توقفت أكثر من مرة في ظل رغبة كبيرة من اللاعب في الحصول علي مقابل مادي كبير وهو الأمر المرفوض داخل القلعة البيضاء. 
من علي صعيد آخر. بدأ الزمالك الاستعداد بقوة لمباراة القطن التشادي في ذهاب دور الـ 32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها السبت المقبل. ويريد الجهاز الفني بقيادة جروس تحقيق أكبر نتيجة ممكنة لضمان التأهل من المباراة الأولي خاصة أنه لا يعلم الظروف المصاحبة للفريق في المباراة الثانية. 
ويقوم الجهاز الفني بتجهيز لاعبيه لسد الثغرات المتوقعة في تشكيله في ظل غياب محمود الونش بالإضافة لإصابة عبد الله جمعة الذي بدأ في تثبيت أقدامه في مركز الظهير الأيسر. 

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد