أخر الاخبار

 

انسحاب الاسماعيلي | الدراويش يهدد .. والجبلاية تحاول .. واجتماع طارئ في المقاولون

23 ديسمبر 2018 الساعة 11:00 صباحا
انسحاب الاسماعيلي | الدراويش يهدد .. والجبلاية تحاول .. واجتماع طارئ في المقا


فتح نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الاسماعيلي، النار على اتحاد الكرة، لرفض تاجيل مباراة الفريق أمام المقاولون بالدوري يوم 27 ديسمبر الجاري بعد 24 ساعة فقط من عودة الفريق من الكاميرون بعد مواجهة القطن الكاميروني باياب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا.

قال "حجاج" في تصريحات لبرنامج " الماتش "، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: " نطالب اتحاد الكرة يكون عنده عمى ألوان وعدالة الأهلي اتاجله نص دوري، ماتش السوبر المصري السعودي اتحددله 3 او 4 مواعيد ولو اتطلب يتحدد معاد جديد هيتحدد".

وتابع ان ما يحدث من اتحاد الكرة ليس جديد وهناك احساس متواصل بالظلم داخل الاسماعيلية، مكملا: "عام 2003 الاسماعيلي واجه انيمبا النيجيري في نهائي دوري الابطال واتحاد الكرة رفض تاجيل مباراة الزمالك قبلها وتعرض بعض لاعبينا للاصابة".

وواصل الإسماعيلي يرغب في تاجيل لقاء المقاولون 48 ساعة، مع ترحيل مباراة الزمالك مع بتروجيت الى يوم 1 او 2 يناير.

واردف الدراويش سيحصل على حقه ولن يخوض لقاء المقاولون، موضحا ان القطن محدد له 3 ايام يختار منهم يوم لخوض المباراة، ولم يكن امامنا متسع من الوقت لحجز طيران مبكر للعودة الى القاهرة.


من جهته، أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن إقامة مباراة الزمالك وبتروجت يوم 28 فبراير الجاري يمنع إقامة مباراة الإسماعيلي والمقاولون في نفس اليوم.

وقال سويلم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى : « نرفض تهديدات الإسماعيلي بالانسحاب من الدوري ونرفض الهجوم على اتحاد الكرة ولجنة الانضباط دورها التصدي لهذا الهجوم»

وأضاف: « الإسماعيلي لا يلعب في الدوري منذ 37 يوما وهناك لوائح وقوانين تحكم المسابقة ونحاول مع الأمن إقامة المباراة يوم 28 لحل الأزمة»

في المقابل، قرر مجلس إدارة المقاولون العرب عقد اجتماعا طارئا اليوم الأحد لتحديد موقفه النهائي بعد إعلان النادى الإسماعيلى الانسحاب من مباراته مع ذئاب الجبل في الدوري.

وكان من المقرر أن يواجه النادي الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب يوم الخميس 27 ديسمبر، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري العام الساعة السابعة مساء على ملعب المقاولون.

وأصدر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى قرارا بالإجماع أكد فيه: "الانسحاب من مباراة المقاولون العرب احتجاجا على الموقف المخزي من لجنة المسابقات برفض تأجيل المباراة برغم تأجيل مباراة للأهلى لأجل غير مسمى بسبب لعبه فى نفس البطولة".

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد