أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | انتظام وغياب وتأهيل وصلاة في كواليس مران الزمالك

25 ديسمبر 2018 الساعة 6:28 مساء
تدريب الزمالك اليوم | انتظام وغياب وتأهيل وصلاة في كواليس مران الزمالك


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم على ملعبه تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، استعدادًا لمواجهة بتروجيت الجمعة المقبل في افتتاح مباريات الدور الثاني بالدوري.
 
السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بدأ المران بعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب النادي.

وطالب جروس لاعبيه بغلق الصفحة الإفريقية تماماً  والتركيز في لقاء بتروجت بالدوري الممتاز والمقرر له الجمعة المقبل.
وأكد جروس للاعبين أنه لن يسمح بأي خسائر مره أخرى وأن هدف الفريق هو الفوز وتحقيق نتائج طيبة فى كل البطولات.
 
وعقب انتهاء الاجتماع قام لاعبو الزمالك بأداء صلاة المغرب في جماعة وبعدها انطلق المران.

فيما حصل محمود علاء مدافع الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك علي راحة من التدريبات المقامة حالياً بملعب النادي.
وسمح السويسري كريستيان جروس المدير الفني،  لعلاء بالحصول علي راحه اليوم من التدريبات، علي أن ينتظم في المران غدا  الأربعاء.

وشهد تدريب الزمالك اليوم أيضًا أداء ثنائي الفريق الأول لكرة القدم  الكونغولي كابونجو كاسونجو والمغربي حميد احداد فقرة تأهيلية خاصة علي هامش المران المقام حالياً بملعب النادي، وقام الثنائي بأداء تدريبات بالركض حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد معاناتهما من بعض الإجهاد.. وفضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة كريستيان جروس، المدير الفنى عدم مشاركتهما في التدريبات الجماعية.
وفي السياق نفسه، يؤدي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك تدرييات علاجية وتأهيلية بجمانيزيوم النادي وذلك بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء القطن التشادي الأخير.
 
كما انتظم الثنائي محمود عبدالعزيز وأيمن حفني لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعيه المقامه حالياً بملعب النادي، عقب تعافيهما من الإجهاد العضلي الذي كان يعانيان منه.

وعلي جانب آخر حصل أحمد مدبولي لاعب الفريق علي راحه من المران بعد المشاركه مع فريق الشباب بالنادي مواليد 97 اليوم امام الداخليه ببطولة الجمهوريه للناشئين.
وحرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي التركيز علي الجانب البدني خلال المران المقام حالياً بملعب النادي، حيث قرر جروس عمل فقرة خاصة للاعبين تحت اشرافه.

ويخوض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية وتأهيلية قويه، حيث تم تقسيمهم الي مجموعات، ادت كل واحدة منهم إطالات  كذلك ركض سريع وبطيء وقفز حواجز قصيرة، وذلك تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق.

ويسعي الجهاز الفني للزمالك لتجهيز اللاعبين، للتغلب علي ضغط المباريات وما يترتب عليه من إرهاق بسبب المشاركات المختلفة في البطولات سواء إفريقيا أو الدوري الممتاز.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بتروجت يوم الجمعة المقبل فى الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

   فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر الساعى ومحمد الدسوقى في الدقيقتين 22 و 76 ، وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلى

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد مجدى  أفشة لاعب

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

  تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد