أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يقترب من أول صفقة.. والمفاوضات مستمرة حول نجم الدراويش

30 ديسمبر 2018 الساعة 4:10 مساء


مفاوضات مع مكثفة يجريها مجلس إدارة نادي الزمالك حاليا من أجل حسم تفاصيل التفاوض مع إسلام عيسي صانع العاب المصري البورسعيدي لانضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء التفاوض مع المصري بعد طلب الأخير استقدام عدد من لاعبي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية, بناء علي رغبة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي.
وترغب إدارة النادي في الحصول علي خدمات اللاعب خاصة بعد أن نال إسلام عيسي إعجاب السويسري كريستيان جروس والذي أشاد بقدراته الفنية والبدنية, مقبل دفع القيمة المالية المقرر ألا تقل عن25 مليون جنيه للحصول علي اللاعب مقابل انتقال أحد العناصر المقرر رحيلها عن صفوف الأبيض في الميركاتو الشتوي, حيث تأمل إدارة النادي البورسعيدي في اجراء صفقة تبادلية ينتقل بموجبها عيسي مقابل الحصول علي خدمات أحمد مدبولي ومحمد عنتر ومحمود دونجا ثلاثي الوسط الأبيض المطلوبين من جانب ايهاب جلال.
والمثير في الأمر أن كريستيان جروس وافق علي استقدام إسلام عيسي لتوفير بديل لمحمود عبدالمنعم كهربا نجمه الأول في الفترة الأخيرة خاصة بعد علمه بصغر سن عيسي الذ ي لم يتجاوز الثانية والعشرين من عمره يمكن الرهان عليه في الفترة المقبلة حال رحيل كهربا للإحتراف.
يأتي هذا في وقت يرفض مجلس إدارة النادي الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمفاوضات التي شهدتها الساعات الجارية مع إدارة الإسماعيلي والتي تتضمن انتقال اللاعب باهر المحمدي مدافع الفريق إلي صفوف القلعة البيضاء مقابل انتقال3 لاعبين أخرين علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم بخلاف سداد مقابل مالي كبير لحسم الصفقة.
ويدور جدل حول تفعيل توقيت الصفقة الإسماعيلاوية يتمثل في رغبة الإسماعيلي تأجيلها إلي نهاية الموسم للحاجة إلي خدمات باهر المحمدي في ظل المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع حصول الإسماعيلي علي3 صفقات اعارة من الأبيض, بخلاف العائد المالي, فيما يسعي الزمالك لتفعيل الصفقة في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما طلب المدير الفني كريستيان جروس سرعة التعاقد مع المحمدي22 عاما لتدعيم مركز المساك لديه الذي لا يضم سوي الثنائي محمود حمدي الونش ومحمود علاء من أصحاب الخبرة.

إجازة24 ساعة
منح الجهاز الفني لفريق الزمالك لاعبيه راحة سلبية لمدة24 ساعة علي أن يستأنف التدريبات غدا الإثنين استعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها السبت المقبل في إطار الجولة19 من عمر بطولة الدوري الممتاز., والتي يسعي خلالها جروس للحفاظ علي سلسلة انتصاراته.

عزاء جمعة
سمح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس, لعبدالله جمعة لاعب الفريق بالحصول علي راحة من المران أمس بسبب سفره إلي بلدته, بجنوب سيناء لتقبل العزاء في وفاة جدته, كما حصل محمود حمدي الونش علي راحة من المران.

عودة مغربية
انتظم المغربي حميد احداد مهاجم فريق الزمالك في التدريبات التأهيلية أمس بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال رحلة تشاد لمواجهة القطن في إياب دور ال32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية وشارك اللاعب بشكل كامل في مران الفريق الجماعي أمس.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد