أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم | الزمالك يضع شرطًا جديدًا قبل رحيل المعارين

3 يناير 2019 الساعة 12:59 مساء
الزمالك اليوم | الزمالك يضع شرطًا جديدًا قبل رحيل المعارين


سارة عبد الباقي
 
يتمسك  مجلس إدارة نادى الزمالك، بتنازل اللاعبين المعارين عن كافة مستحقاتهم المالية لدى النادى قبل الرحيل لنادى آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .
 
وأعار الزمالك كل من  الكونغولى كاسونجو لصفوف الوحدة السعودى نظير 8 ملايين جنية و محمود عبد العاطى دونجا لصفوف الإسماعيلى مقابل مليون و 500 ألف جنيه .
 
ويرفض مسئولو الزمالك التوقيع على عقود الإعارة قبل تنازل اللاعبين عن كافة مستحقاتهم تجنبا لقيامهم بالتقدم بشكوى ضد النادى لدى لجنة شئون اللاعبين واشترط  مسئولو الزمالك تمديد اللاعب الراحل لعقده مع القلعة البيضاء لمدة موسم إضافى قبل الرحيل وهو ما حدث مع كاسونجو و دونجا.
 
كما يرفض  مجلس إدارة نادى الزمالك، فكرة رحيل أى لاعب عن الفريق مجانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتمسك مجلس القلعة البيضاء بتقاضى قيمة مالية نظير الاستغناء عن خدمات اللاعبين على سبيل الإعارة.  .
 
وكان نادى الزمالك أعلن عن إعارة لاعبين خلال انتقالات يناير الجارى لنهاية الموسم الحالى بعد انتقال الكونغولى كاسونجو لصفوف الوحدة السعودى نظير 8 ملايين جنية و محمود عبد العاطى دونجا لصفوف الإسماعيلى مقابل مليون و 500 ألف جنيه .
 
وشهدت الأيام الماضية محاولات من جانب بعض الأندية للحصول على خدمات لاعبى الزمالك البعيدين عن المشاركة فى المباريات مجانا وهو ما رفضه النادى الأبيض نهائيا متمسكا بتقاضى مقابل مالى أو دخول اللاعبين فى صفقات تبادلية على أقل تقدير.
 
وتنازل الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك الذي تمت إعارته مؤخراً إلى صفوف الوحدة السعودي، عن مستحقاته في الموسم الحالي لدى النادي الأبيض.

وكان الزمالك وافق على إعارة كاسونجو للنادي السعودي لمدة 6 أشهر، مقابل الحصول على مبلغ 8 مليون جنيه مصري، بخلاف تنازل اللاعب عن مستحقاته في الموسم الجاري.

وحصل مسؤولو الزمالك أمس الأربعاء على القيمة المالية المستحقة للنادي الأبيض نظير إعارة مهاجمه الكونغولي للدوري السعودي.

ويغادر كاسونجو القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً للانضمام إلى ناديه الجديد.

واتفق مسؤولو الزمالك مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض الذي تمت إعارته مؤخراً إلى نادي الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر، على تمديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة موسم إضافي.

ويتبقى لكاسونجو مع الزمالك موسمين في عقده بخلاف الموسم الجاري، ويرغب الزمالك في زيادة مواسمه المتبقية مع الأبيض إلى ثلاثة مواسم.

ولم يوقع المهاجم الكونغولى حتى الآن على عقود التمديد، ومن المتوقع أن ينتهي الزمالك من الحصول على توقيع اللاعب قبل مغادرته إلى السعودية خلال الأيام المقبلة، للانضمام إلى ناديه الجديد.

اخبار الزمالك

جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الم

جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان

  جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان    يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الثانية والنصف عصر اليوم بتوقيت المغرب، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مصر،

الزمالك ينتظر رقم تاريخي جديد مع ليفربول وبايرن ميونخ .. ماذا قال الإعلام المغربي عن مواجهة الزمالك ونهضة بركان؟

 يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على الملعب البلدى ببركان المغربية فى ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.ويسعى الزمالك لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية لمواصلة الزحف فى سباق الأندية الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية، حيث إن

ريال مدريد يتسلم درع الليجا  خلف الأبواب المغلقة  .تعليقات بيريز وانشيلوتى و

ريال مدريد يتسلم درع الليجا خلف الأبواب المغلقة .تعليقات بيريز وانشيلوتى ونجوم الملكى بعد الفوز باللقب 36

  ريال مدريد يتسلم درع الليجا الإسباني خلف الأبواب المغلقة    أحمد عادل الشريف      تسلم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم، الأحد، لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023\2024، بعدما توج باللقب رسميا متفوقًا على برشلونة غريمه

300 مشجع زملكاوي في الملعب البلدي لدعم الزمالك ضد نهضة بركان ..عبد الملك يكشف تشكيل الزمالك

جماهير الزمالك تظهر في الملعب البلدي لدعم الزمالك ضد نهضة بركان    هاني عصام  وصل خلال الساعات الماضية 300 مشجع من جماهير نادي الزمالك إلى المغرب لدعم ومساندة الفريق في مواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد في ذهاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان  وهذه مشكلتنا في الدوري
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف هدف الزمالك .. تحذير خطير للزمالك .. 4 مواجهات نارية
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
المزيد