أخر الاخبار

 

الاهرام: الزمالك يطير إلى المغرب الخميس .. وهذا اللاعب في الزمالك بـ 30 مليون جنيه

8 يناير 2019 الساعة 9:15 صباحا
الاهرام: الزمالك يطير إلى المغرب الخميس .. وهذا اللاعب في الزمالك بـ 30 مليون


«بوطيب» يوقع عقوده مع «الأبيض» مقابل 30 مليون جنيه
قدم نادى الزمالك أمس، محترفه الجديد المغربى خالد بوطيب بعد ان تم توقيع العقود مع اللاعب أمس فى مؤتمر صحفى فى مقر النادى بحضور رئيس الزمالك وأمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة ووكيل اللاعب.

وكلف اللاعب خزانة الزمالك مليونا ونصف المليون يورو فى عقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم، وسيتم قيده فى القائمة الإفريقية بعد انتهاء مباريات دور الـ32 المكرر للكونفيدرالية الافريقية.

وعبر اللاعب عن سعادته بالانضمام للنادى وبالثقة التى وضعها مسئولو الزمالك فيه، وقال بوطيب: أملك طموحا كبيرا لإعادة البطولات والانتصارات للقلعة البيضاء وأشعر بالسعادة بعد التواجد وسط هذه الأجواء، وأضاف: جئت للزمالك لأنه الأول فى إفريقيا، وهو صاحب المركز الأول حاليا فى الدورى المصرى وسأحاول الانسجام والدخول مع الفريق فى أسرع وقت.

ومن جانبه، قال رئيس نادى الزمالك: انضمام المغربى خالد بوطيب للفريق صفقة قوية واضافة للصفقات الاجنبية السوبر التى أبرمها النادى بعد فرجانى ساسى وحمدى النقاز وحميد احداد.

وتمت الصفقة بمجهود امير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك واحمد مرتضى وهو ما يعد درسا فى خدمة النادي.

كما أشار إلى أن صفقة بوطيب كلفت الزمالك 30 مليون جنيه، والعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم .

وأوضح رئيس الزمالك أن قيمة الصفقة بالكامل من خزينة الزمالك دون دعم من الخارج رغم عرض البعض التدخل ودعمها، لكن النادى قدم له الشكر على مبادرته ورفض تمويله. أما المشرف العام على الكرة بالنادى فرحب بالمهاجم خالد بوطيب فى بداية حديثه خلال المؤتمر الصحفي، وشدد على أن اللاعب يمتلك خبرات كبيرة بعد اللعب فى الدورى الفرنسى بجانب خبراته الإفريقية مع المنتخب المغربي، وقال: المفاوضات مع بوطيب بدأت منذ شهرين وتحدثنا معه ووكيله، مشيرا إلى أن اللاعب يعلم جيدا قيمة وتاريخ الزمالك اثناء عملية التفاوض، ووجود بوطيب بجانب باقى اللاعبين سيضيف للفريق الكثير من الناحية الفنية، وأضاف: الزمالك لم يختر بوطيب بمجرد مشاهدة شرائط الفيديو ولكن المدير الفنى جروس اختار اللاعب من بين 6 مهاجمين مرشحين وتابع كل مواقفه خلال المباريات فى الفترة الأخيرة واستقر على ضمه بسبب خبراته وقوته الفنية.


 قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، السفر إلى المغرب فجر بعد غد الخميس استعدادا لمواجهة فريق اتحاد طنجة فى ذهاب دور الـ32 «المكرر» لبطولة الكونفيدرالية الافريقية والمقرر لها 13 من يناير الحالى ، قبل أن يلتقى الفريقان مرة أخرى بالقاهرة بعد أسبوع من تاريخ لقاء الذهاب. وأسند مجلس إدارة النادى رئاسة البعثة إلى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى والذى سبق ورافق الفريق خلال مواجهة القطن التشادى فى الدور السابق بالبطولة.

وبعد أن أغلق الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس ملف الدورى مؤقتا للتركيز فى مواجهة إتحاد طنجة، مازال ملف صفقات يناير يأخذ حيزا ليس بقليل من إدارة النادى والجهاز الفني، خاصة أن التصريحات الواردة من القلعة البيضاء تؤكد وتشير إلى أن الفريق لن يكتفى بصفقة المهاجم المغربى خالد بوطيب، وستبحث عن صفقة ثانية خلال يناير الحالي، وهو ما يعنى أن بقاء المغربى حميد أحداد أصبح مرهونا بالتعاقد مع محترف آخر من عدمه.

وليس فقط التعاقدات هى ما تشغل بال الجهاز الفنى بل ان ملف المعارين هو الآخر حصل على نصيب كبير من مناقشات الجهاز الفنى مع رئيس الزمالك، الذى مازال يتمسك بوجود أحمد مدبولى فى قائمة الفريق حتى نهاية الموسم والحصول على الفرصة مثل مصطفى فتحي، فى الوقت الذى لم يمانع فيه جروس رحيل اللاعب ولو على سبيل الإعارة.

وتقدم المصرى بطلب رسمى إلى إدارة النادى للحصول على خدمات محمد عنتر بطلب من إيهاب جلال مدرب المصرى الحالى والزمالك السابق، ولم تتم مناقشة مصير العرض حتى الآن.

وكل تلك الملفات العالقة ستتم مناقشتها خلال الفترة الحالية من أجل حسمها قبل عودة الفريق من المغرب، كما أشار جروس إلى إمكانية عودة ثنائى الفريق باسم مرسى وشيكابالا إلى الفريق مرة أخري، شرط تألقهما خلال فترة الإعارة، وأكد أنه سيتابعهما بدقة من أجل تقييمهما بشكل موضوعي.

وظهر أمس المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد والذى أكد سعادته بالانضمام للزمالك، وانه شرف له ارتداء الفانلة البيضاء، وسيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الادارة والجهاز الفنى والجماهير، وسيسعى بكل قوة للمساهمة مع زملائه فى تحقيق البطولات للنادى.

وبدوره رحب رئيس النادى باللاعب وتمنى له التوفيق وطالبه ببذل أقصى جهد لديه مع باقى زملائه من أجل التتويج بالبطولات، خاصة أن الجهاز الفنى يضع أمالا كبيرة عليه بعد أن اختاره من بين عشرات المهاجمين الذى كان يختار من بينهم. وفنياً يستأنف الفريق تدريباته اليوم بشكل طبيعى استعدادا لمواجهة طنجة فى الكونفيدرالية، ويسعى الجهاز الفنى لحسم التأهل إلى مرحلة دورى المجموعات فى لقاء الذهاب وقبل العودة بالقاهرة، ونبه الجهاز الفنى على لاعبيه التعامل بمنتهى الجدية فى لقاء الذهاب وعدم تكرار ما حدث أمام القطن التشادى والخسارة فى العودة بعد أن فاز الفريق فى الذهاب بسباعية نظيفة.

وركز الجهاز الفنى على تدريبات اللمسة الواحدة، وكيفية خلخلة دفاعات المنافس من خلال التحركات دون كرة والاستعانة بمهاراة ظهيرى الجنب، مع تحذير المهاجمين من إهدار الفرص والتعامل برعونة مع الفرص التى تتم صناعتها.


اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد