أخر الاخبار

 

اليابان ينفرد بالصدارة بعد الفوز على أزوبكستان .. وعمان يسقط تركمانستان بثلاثية

17 يناير 2019 الساعة 5:43 مساء
اليابان ينفرد بالصدارة بعد الفوز على أزوبكستان .. وعمان يسقط تركمانستان


انفرد منتخب اليابان بصدارة المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، المقامة حاليا بالإمارات العربية المتحدة، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام منتخب أوزبكستان، إلى فوز مستحق 2 / 1 اليوم الخميس في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة.

وارتفع رصيد منتخب اليابان(الساموراي) إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على نظيره الأوزبكي، صاحب المركز الثاني، علما بأن المنتخبين ضمنا تأهلهما لدور الستة عشر في المسابقة منذ الجولة الماضية.

وتقدم منتخب أوزبكستان بهدف حمل توقيع إلدور شومورودوف في الدقيقة 40، لكن فرحة لاعبيه بهدف التقدم لم تدم طويلا، بعدما أحرز يوشينوري موتو هدف التعادل لمنتخب اليابان في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وفي الشوط الثاني، أحرز تسوكاسا شيوناتي الهدف الثاني لليابان في الدقيقة 58، ليقود الفريق للفوز في المباراة الثالثة على التوالي بالمجموعة، عقب فوزه على منتخبي تركمانستان وسلطنة عمان في الجولتين الماضيتين.

من ناحية أخرى، قاد أحمد مبارك كانو منتخب عمان للفوز على نظيره تركمانستان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا.

وحصد المنتخب العماني أول ثلاث نقاط له في البطولة من خلال هذا الفوز الثمين لينفرد بالمركز الثالث، فيما مني المنتخب التركماني بالهزيمة الثالثة على التوالي ليقبع في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.


ومع الفوز بالنقاط الثلاث وتحسين فارق الأهداف ، ضمن المنتخب العماني تأهله رسميا إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) ضمن أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في المجموعات الستة.


وكان المنتخب العماني بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين حتى يتأهل دون انتظار نتيجة المباراة المقررة اليوم بين منتخبي لبنان وكوريا الشمالية في المجموعة الخامسة، والتي سيدخل الفائز منها في مقارنة مع المنتخب الفيتنامي صاحب المركز الثالث في المجموعة الرابعة.


وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث بادر المنتخب العماني بهز الشباك عن طريق النجم المخضرم أحمد مبارك (كانو) في الدقيقة 20 ،وسجل التيموراد اناديوردييف هدف التعادل للمنتخب التركماني في الدقيقة41 .


وسجل محسن الغساني هدف التقدم للمنتخب العماني في الدقيقة 84 ليمنح الفريق فرصة التأهل للدور الثاني ،وحسم محمد صالح المسلمي المباراة تماما لصالح الفريق بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اخبار الزمالك

صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد