الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا
الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اجتماعاً مع اللاعبين بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة فى إياب دور الـ32 «مكرر» لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية وطالبهم بغلق هذه الصفحة والتركيز فى مباراة بيراميدز المقبلة فى الدورى.

وأكد المدير الفنى السويسرى للاعبى الزمالك ضرورة الفوز فى المسابقة المحلية للحفاظ على الصدارة، خاصة أن المباراة الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لبطولة الدورى.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تحدث مسئولى الزمالك مع المدير الفنى بشأن مدى احتياجه إلى لاعب ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الجارية، إلا أن «جروس» جدد رفضه قائلاً إن الفريق ليس فى حاجة إلى ظهير أيسر مكتفياً بوجود الثلاثى عبدالله جمعة وبهاء مجدى وأحمد أبوالفتوح، وهو ما جعل إدارة الكرة تنهى الاتفاق مع أيمن بن محمد، الظهير الأيسر لفريق الترجى التونسى، على انضمامه لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فى السياق ذاته، يسعى أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادى، لإنهاء الصفقة الثانية، بعد المغربى خالد بوطيب، التى كشف أنه قد يتعاقد معها بعد الانتهاء من مباراة بيراميدز فى الدورى المقرر لها يوم 24 من الشهر الحالى، خاصة أن المدير الفنى يتمسك بضم مهاجم أجنبى آخر.

من جهة أخرى، يعقد محمود عبدالرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب الزمالك، جلسة مع مسئولى النادى خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم موقفه وتحديد وجهته المقبلة بعد اقتراب فسخ تعاقده مع نادى أبولون سميرنى اليونانى، ويسعى «شيكابالا» لإنهاء الأزمة الخاصة به حالياً سواء بالرحيل إلى نادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى أو توفير عرض آخر له، وتلقى «شيكابالا» تأكيدات من مسئولى النادى السكندرى بوجود محاولات لإقناع الزمالك لضمه فى يناير.

وفى سياق مختلف، علمت «الوطن» أن المدير الفنى للفريق اجتمع مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، وطالبه بضرورة التركيز، وأكد له أن إدارة النادى تحدثت معه بشأن رحيله عن الفريق، خاصة أنهم يمتلكون عرضاً جاداً له من أحد الأندية، إلا أنه رفض رحيله لحاجة الفريق إلى جهوده، وأكد «جروس» للاعب أنه يثق فى قدراته كثيراً وعليه أن يركز داخل الملعب ولا يشغل باله بأى أمور أخرى وأن عليه التعلم من الأخطاء التى وقع فيها خلال مشاركته وينتظر منه الكثير.

كما أنهى «جروس» الجدل المثار حول رحيل عمر صلاح، الحارس الثالث، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أعلن رفضه رحيل اللاعب رغم إصرار الحارس على الرحيل، واجتمع معه وطالبه بالتركيز وأنه ضمن حساباته ولا نية لرحيله وعليه أن يغلق هذا الملف نهائياً.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على خلفية الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف ببطولة الدوري.

وأكد رئيس الزمالك للمقربين منه أن الفريق لن يحصد أي بطولة طالما السويسري كريستيان جروس يعمل بمفرده وبدون ضخ أي دماء جديدة على الجهاز الفني واستقدام مدرب مصري للعمل في الجهاز المعاون.

وخسر الزمالك بهدف نظيف بالأمس أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري وازدادت الأمور صعبوة عليه وسط المنافةس الصعبة مع الأهلي وبيراميدز على قمة البطولة.

رئيس الزمالك يرى أن جروس لا يصحح أخطائه ومن الضروري تواجد مدرب مصري معه حتى يتمكن من تصحيح بعض الأخطاء وضخ فكر جديد إلى الفريق.

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن استقرار الإدارة على الإحلال والتجديد في مقاعد الأجانب بالفريق خلال الموسم القادم.

وأكد المصدر أن الإدارة استقرت بشكل نهائي على رحيل الثنائي المغربي خالد بوطيب وحميد أحداد وضم مهاجمين أجانب سوبر لتدعيم صفوف الفريق.

في الوقت الذي يبدو موقف التونسي حمدي النقاز محاط بغموض شديد بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة والتفكير في رحيله والتعاقد مع باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي في الجبهة اليمنى والاكتفاء بتواجد حازم إمام معه.

وتغلب بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف بالأمس على ستاد الدفاع الجوي ليتجمد رصيد الفريق عند 60 نقطة بالمركز الثاني بجدول ترتيب البطولة.

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

وافقت الامانة العامة للقوات المسلحة على اقامة مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي يوم الاحد المقبل بملعب برج العرب في الاسكندرية ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية. ومن المقرر ان يحدد الامن خلال ساعات عدد الجماهير بجانب تحديد اماكن بيع التذاكر الخاصة بالمباراة.

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، أن فريق الزمالك لم يقدم ما يشفع له للفوز أمام بيراميدز.

وخسر الزمالك من نظيره بيراميدز بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدور العام.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز".

وأضاف: "ولكن الآن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق، الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين.. اللاعبون يعلموا تماما أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الأمس وقاتلوا في كل المباريات".

وتحدث ميدو عن أهمية دعم الدولة للمستثمرين الأجانب في الدوري: "قلت في بداية الموسم ان تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى وبأني شخصيا أتمنى أن يتشجع المستثمرين الأجانب من هذه التجربة ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل الشيخ ويستثمروا في الدوري المصري صاحب التاريخ العريق، يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة".

وتابع: "يجب أن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب بالقدوم لمصر وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر..يجب أن نسوق الدوري وننظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم".

واختتم ميدو: "تخيلوا لو ان هناك ٤ فرق أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب فرقنا التاريخية العريقة!! سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة".

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

أكد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز ان مباراة الزمالك التي انتهت لصالح فريقه بهدف نظيف، جاءت لتؤكد اللعب النظيف بالرغم من الاتهامات التي طالت إدارة الناديين بالتفويت من أجل اضاعة الفرصة على النادي الأهلي. وقال عفيفي في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الاصوات التي وجهت اتهامات لبيراميدز بتفويت مباراة الزمالك من اجل اسقاط الاهلي اختفت وتحولت لتوجيه عبارات مهينة للزمالك الغرض منها هو اثبات نظرية المؤامرة. وفجر عفيفي مفاجأة من العيار الثقيل عندما اكد محاولات عدد من لاعبي الاهلي التواصل مع المستشار تركي الشيخ وهو ما رفضه الأخير شكلا وموضوعا.   شاهد الفيديو

أحمد شوبير: الزمالك له ضربة جزاء صحيحة وإذا فاز بكل مبارياته المقبلة سيتوج بالدوري

أحمد شوبير: الزمالك له ضربة جزاء صحيحة وإذا فاز بكل مبارياته المقبلة سيتوج بالدوري

مهاب ممدوح   أكد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الزمالك كان له ركلة جزاء صحيحة خلال لقاء بيراميدز في الدوري.
وكان بيراميدز فاز على الزمالك بهدف دون رد مساء أمس في الدوري، في لقاء شهد على ذبح الزمالك من الحكم النرويجي. قال شوبير خلال برنامجه ملعب أون عبر قناة أون سبورت: "المنافسة اشتعلت ولكن خادع من يفكر أو يظن أن الزمالك خسر الدوري أو الأهلي أو بيراميدز، الزمالك بإمكانه التتويج بالدوري إذا فاز بكل مبارياته المقبلة، وبيراميدز نفس القصة ولكن بشرط تعثر الأهلي والزمالك وهذا سيحدث لأن الفريقان سيواجهان بعضهما لذلك الموسم لم ينتهي بعد". أضاف: "الزمالك كان له ركلة جزاء صحيحة خلال لقاء بيراميدز لم تُحتسب، ولو كان حكم مصري كان الكل دبحه". اختتم: "بيراميدز لعبها صح، الأهلاوية انشغلوا بالتحفيل وكذلك الزمالكاوية والفريق اعتلى عرش القمة"

2019-04-28

09:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-28

09:00:00

النجم الساحلي

النجم الساحلي

2019-04-23

08:00:00

بيراميدز

بيراميدز
1

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد