أخر الاخبار

 

الاهرام المسائي ..الزمالك ينهى الافراح والعين يغرى كهربا وتغييرات قبل مباراة بيراميدز

21 يناير 2019 الساعة 5:34 مساء
الاهرام المسائي ..الزمالك ينهى الافراح والعين يغرى كهربا وتغييرات قبل مبارا


جروس يحذر من أفراح الكونفيدرالية‏..‏ ويطالب بـ الفصل المدرب للاعبيه‏:‏ تأهلكم ليس إنجازا‏..‏ وركزوا في المؤجلة
 محمود عبد السميع 
لجأ السويسري كريستيان جروس, المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, إلي أسلوب معنوي, لإنهاء حالة الاحتفال بين لاعبيه بالتأهل إلي دور الـ16 المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية, بالتغلب علي اتحاد طنجة المغربي, بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين أخيرا ببرج العرب في إياب ملحق دور الـ32 للبطولة القارية.
 
وتمثلت خطوات جروس, في كلماته للاعبيه عقب انتهاء مباراة ممثل المغرب, والتي لفت خلالها أنظار نجومه إلي أن الانتصار علي طنجة ليس إنجازا, خاصة أن الفريق المغربي, رغم دفاعه عن سمعة الكرة المغربية إحدي القوي الكبيرة في القارة السمراء إلا أن هذا الفريق يعتبر حديث العهد بالبطولات القارية, ولايحظي بالسمعة والجماهيرية التي يتمتع بها مواطنوه من الأندية المغربية وتحديدا, الوداد والرجاء البيضاويين, والجيش الملكي, والدفاع الحسني الجديدي, والمكناسي, وبالتالي فإن مواجهتي اتحاد طنجة لايمثلان إلا محطة في مشوار الزمالك للتتويج بالبطولةالقارية لأول مرة في تاريخه, واستعادة البطولات الإفريقية بعد غياب16 عاما, وتحديدا منذ الفوز بكأس السوبر الأفريقي عام.2003
وشدد كريستيان علي لاعبيه بضرورة الفصل بين مشوارهم القاري, وبين مواجهاتهم في الدوري المحلي, التي من المقرر استئنافها بلقاء بيراميدز أحد أندية قاعدة المنافسة علي الدرع هذا الموسم والمقررة يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة التاسعة للمسابقة المحلية, لرغبة المدير الفني في استمرار سلسلة انتصارت فريقه علي الصعيد المحلي, واصفا المباراة بالصعبة, لغياب يوسف إبراهيم أوباما والحارس محمود عبد الرحيم جنش للإيقاف.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد, بل امتد إلي أن المدير الفني السويسري لم يغفل بعض الجوانب السلبية وأوجه القصور, التي شابت أداء خط دفاعه في مباراة بطل المغرب الأخيرة, ليصف جروس بعض العناصر بأنها كانت خارج الخدمة, وإن كان جروس أشاد ببعض اللاعبين وهم تحديدا يوسف إبراهيم أوباما صانع الألعاب, وعمر السعيد رأس الحربة, والمغربي حميدو أحداد الذي وصف جروس الدفع به في الشوط الثاني بالتجربة الناجحة ووعده بمنحه فرصة أكبر في المباريات المقبلة.
ولم يخف جروس علي لاعبي الفريق أنه ينوي عدم ضم لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي الجاري, ليكتفي بالمجموعة الحالية حفاظا علي درجة الانسجام المعنوي والخططي داخل صفوف فريقه. بعد سلسلة النتائج الجيدة التي حققها الفريق من تصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز بالاضافة إلي التأهل لربع نهائي كأس مصر والتأهل لمرحلة المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والفوز ببطولة كأس السوبر المصري السعودي.

تغييرات في موقعة الخميس
كريستيان يحارب النقص بإبراهيم وحفني وعماد وصلاح
تسبب النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, قبل مواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل, علي ستاد الجيش المصري ببرج العرب ضمن مؤجلات الدوري الممتاز, في تغير استراتيجية الجهاز الفني في التشكيل الذي سيؤدي به المباراة, خاصة لغياب الحارس محمود عبد الرحيم جنش ويوسف إبراهيمأوباما لاعب الوسط المهاجم للإيقاف وكلاهما من العناصر الأساسية التي يراهن عليها المدير الفني بشكل كبير في مبارياته خلال الموسم الجاري وشكل غيابهما له صداعا مزمنا بدأ يدرس كيفية الخروج منه في الساعات القليلة المقبلة للإعداد بشكل مبكر للمباراة التي يواجه فيها وصيفه في جدول ترتيب الدوري.
ويفاضل جروس بين محمد إبراهيم وأيمن حفني ليشارك أحدهما ضمن التشكيل الأساسي لمواجهة الخميس, وطالب أعضاء جهازه الفني بإعداد تقرير عن الحالة الفنية والبدنية لهما قبل الاستقرار علي أحدهما.
وفي حراسة المرمي, أصبح لامفر أمام كريستيان من المفاضلة بين الثنائي عماد السيد وعمر صلاح, وعلم محررالأهرام المسائي أن المدير الفني السويسري لم يلتفت لتوصية أمير عزمي مجاهد, مدرب الفريق, بالاعتماد علي عمر صلاح لكونه الأجهز بدنيا من عماد السيد, ليطالب جروس بإعداد برنامج تدريبي مكثف لتجهيز الثنائي.

العين يرصد الملايين لشراء كهربا
تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك عرضا مغريا للاستغناء عن خدمات محمود عبد المنعم كهربا بداية من الانتقالات الشتوية الجارية مقابل5 ملايين دولار من نادي العين الإماراتي, ليكون بديلا عن اللاعب حسين الشحات الذي أنتقل قبل أيام قليلة إلي النادي الأهلي في صفقة كلفت خزينة القلعة البيضاء6 مليون و500 الف دولار جاء ذلك بعد المستويات المميزة التي ظهرا عليها اللاعب بداية من الموسم و نجاحه في تسجيل9 أهداف قاده بهم الأبيض لاعتلاء قمة جدول المسابقة.

المرشح بوطيب
يدرس أعضاء الجهاز الفني للزمالك, الدفع بالمغربي خالد بوطيب, مهاجم الفريق الجديد المنضم حديثا إلي القلعة البيضاء, في جزء من مباراة بيراميدز, يوم الخميس المقبل, ضمن مؤجلات الدوري الممتاز, تمهيدا للاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد