ضربات الجزاء تقتل احلام كوبر واليابان تطيح بالسعودية من كاس اسيا

21 يناير 2019 الساعة 7:34 مساء
ضربات الجزاء تقتل احلام كوبر واليابان تطيح بالسعودية من كاس اسيا

أطاح منتخب اليابان باحلام  نظيره السعودي من الفوز ببطولة كأس اسيا واخرجه من دور الستة عشر لكأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات، بالفوز عليه هدف نظيف، بملعب الشارقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 عن طريق المدافع تاكيهيرو تومياسو، ليتأهل منتخب اليابان لمقابلة فيتنام في ربع النهائي، بعدما تمكنت من إقصاء الأردن أمس بضربات الترجيح.

أول تهديد كان في الدقيقة الثانية من المباراة للمنتخب السعودي، بعد تمريرة خلف المدافعين من حسين المقهوي إلى المتقدم محمد آل فتيل، والذي حولها برأسه إلى جانب القائم الأيمن لمنتخب اليابان.

استمر ضغط المنتخب السعودي على اليابان، وكانت الفرصة الثانية للأخضر في الدقيقة 12 عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر عبد العزيز البيشي، لم تمر إلى الشباك.

وفاجأ المنتخب الياباني نظيره السعودي في أول محاولة على المرمى في الدقيقة 20، بضربة ركنية نفذها شيباساكي، على رأس المدافع المتقدم تومياسو، الذي صعد بدون رقابة وحول الكرة في شباك الأخضر معلنًا عن الهدف الأول.

وتأخر رد فعل المنتخب السعودي، وفي الدقيقة 35 اخترق فهد المولد، ووصلت الكرة إلى هاتان باهبري الذي سددها بقوة بجانب القائم الأيمن.

وحتى نهاية الشوط الأول، لم تكن هناك أي خطورة للمنتخبين، وفشل الأخضر في إدراك التعادل، لينتهي الشوط بتقدم اليابان بهدف نظيف. بدأ الشوط الثاني بقوة من المنتخب السعودي، وكان أول تهديد عن طريق سالم الدوسري بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ذهبت سهلة في يد الحارس جوندا.
ورد المنتخب الياباني في الدقيقة 48، بكرة ثابتة نفذها شيباساكي على رأس مايا يوشيدا ولكن الحارس محمد العويس أمسك الكرة بنجاح.
وفي الدقيقة 60 كانت الهجمة الأخطر لليابان بعد انفراد من موتو، الذي تأخر في التسديد حتى عودة ياسر الشهراني الذي اصطدمت به الكرة وخرجت لضربة ركنية.
ورد المنتخب السعودي في الدقيقة 62 بعد اختراق رائع من فهد المولد على اليمين، وأرسل عرضية أرضية إلى سالم الدوسري على حدود منطقة الجزاء، ولكنه سددها بعيدة تمامًا فوق مرمى اليابان.
واستمر ضغط المنتخب السعودي، وسدد هاتان باهبري كرة قوية في الدقيقة 65 من عمر المباراة، لتخرج بجانب القائم الأيسر للمرمى الياباني.
 وفي الدقيقة 71 كانت الكرة الأخطر لمنتخب السعودية بعد عرضية من سالم الدوسري لعلي البليهي المتقدم خلف دفاع اليابان، ولكن البليهي أضاعها بشكل غريب فوق عارضة اليابان.
وحتى نهاية المباراة استمرت سيطرة المنتخب السعودي على الكرة وسط محاولات مستمرة للتسجيل، لكن دفاع اليابان كان قويا.
ونجح المنتخب الأسترالي في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس آسيا، عقب تغلبه على أوزبكستان، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة.


الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، حيث اعتمد منتخب أوزبكستان على التأمين الدفاعي، تحت قيادة مدربه هيكتور كوبر.






على الجانب الآخر، حاول المنتخب الأسترالي، أن يكثف هجومه بحثا عن هدف يقضي على طموحات أبناء كوبر ولكن دفاعات أوزبكستان كانت في الموعد لينتقل اللقاء إلى الأشواط الإضافية التي لم تسفر عن جديد.






وفي ركلات الترجيح، نجح المنتخب الأسترالي في حسم الأمور لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

اخبار الزمالك

بالصور | نجوم الزمالك يدعمون الفريق بعد السقوط أمام بيراميدز

بالصور | نجوم الزمالك يدعمون الفريق بعد السقوط أمام بيراميدز

مهاب ممدوح

حرص أحمد حسام ميدو وأيمن يونس ثنائي الزمالك السابق علي تدعيم الفريق للفترة المقبلة وذلك بعد الهزيمة من بيراميدز أمس بهدف دون رد.

كتب ميدو عبر حسابه الرسمي: "‏‎الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز!! ولكن الان وقت تكاتف الجميع خلف الفريق الان وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين..اللاعبون يعلموا تماما ان عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا ان يكونوا ابطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الامس وقاتلوا في كل المباريات"

من جانبه قال أيمن يونس:" ‏وقت حرج و معقد  لهزيمه الزمالك..والزملكاويه زعلانين قوي ده اكيد..الأخطاء كلنا عارفينها واتكلمنا فيها كلنا من قبل ما تحصل وكما توقعناها..بس كفايه كلام نساند و ندعم الفريق..ده وقت الجمهور ل اعاده الثقه للاعبين فمازالت كل الفرص في الملعب..صباحكم تحدي يصنع  الامل"

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة النجم الساحلي التونسي الأحد المقبل في نصف نهائي الكونفدرالية.

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على خلفية الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف ببطولة الدوري.

وأكد رئيس الزمالك للمقربين منه أن الفريق لن يحصد أي بطولة طالما السويسري كريستيان جروس يعمل بمفرده وبدون ضخ أي دماء جديدة على الجهاز الفني واستقدام مدرب مصري للعمل في الجهاز المعاون.

وخسر الزمالك بهدف نظيف بالأمس أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري وازدادت الأمور صعبوة عليه وسط المنافةس الصعبة مع الأهلي وبيراميدز على قمة البطولة.

رئيس الزمالك يرى أن جروس لا يصحح أخطائه ومن الضروري تواجد مدرب مصري معه حتى يتمكن من تصحيح بعض الأخطاء وضخ فكر جديد إلى الفريق.

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن استقرار الإدارة على الإحلال والتجديد في مقاعد الأجانب بالفريق خلال الموسم القادم.

وأكد المصدر أن الإدارة استقرت بشكل نهائي على رحيل الثنائي المغربي خالد بوطيب وحميد أحداد وضم مهاجمين أجانب سوبر لتدعيم صفوف الفريق.

في الوقت الذي يبدو موقف التونسي حمدي النقاز محاط بغموض شديد بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة والتفكير في رحيله والتعاقد مع باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي في الجبهة اليمنى والاكتفاء بتواجد حازم إمام معه.

وتغلب بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف بالأمس على ستاد الدفاع الجوي ليتجمد رصيد الفريق عند 60 نقطة بالمركز الثاني بجدول ترتيب البطولة.

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

وافقت الامانة العامة للقوات المسلحة على اقامة مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي يوم الاحد المقبل بملعب برج العرب في الاسكندرية ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية. ومن المقرر ان يحدد الامن خلال ساعات عدد الجماهير بجانب تحديد اماكن بيع التذاكر الخاصة بالمباراة.

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، أن فريق الزمالك لم يقدم ما يشفع له للفوز أمام بيراميدز.

وخسر الزمالك من نظيره بيراميدز بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدور العام.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز".

وأضاف: "ولكن الآن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق، الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين.. اللاعبون يعلموا تماما أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الأمس وقاتلوا في كل المباريات".

وتحدث ميدو عن أهمية دعم الدولة للمستثمرين الأجانب في الدوري: "قلت في بداية الموسم ان تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى وبأني شخصيا أتمنى أن يتشجع المستثمرين الأجانب من هذه التجربة ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل الشيخ ويستثمروا في الدوري المصري صاحب التاريخ العريق، يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة".

وتابع: "يجب أن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب بالقدوم لمصر وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر..يجب أن نسوق الدوري وننظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم".

واختتم ميدو: "تخيلوا لو ان هناك ٤ فرق أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب فرقنا التاريخية العريقة!! سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة".

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

أكد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز ان مباراة الزمالك التي انتهت لصالح فريقه بهدف نظيف، جاءت لتؤكد اللعب النظيف بالرغم من الاتهامات التي طالت إدارة الناديين بالتفويت من أجل اضاعة الفرصة على النادي الأهلي. وقال عفيفي في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الاصوات التي وجهت اتهامات لبيراميدز بتفويت مباراة الزمالك من اجل اسقاط الاهلي اختفت وتحولت لتوجيه عبارات مهينة للزمالك الغرض منها هو اثبات نظرية المؤامرة. وفجر عفيفي مفاجأة من العيار الثقيل عندما اكد محاولات عدد من لاعبي الاهلي التواصل مع المستشار تركي الشيخ وهو ما رفضه الأخير شكلا وموضوعا.   شاهد الفيديو

2019-04-28

09:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-28

09:00:00

النجم الساحلي

النجم الساحلي

2019-04-23

08:00:00

بيراميدز

بيراميدز
1

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد