القيصر حسنى عبد ربه يخرج عن الصمت ويطلق النيران فى كل الاتجاهات

21 يناير 2019 الساعة 8:36 مساء
القيصر حسنى عبد ربه يخرج عن الصمت ويطلق النيران فى كل الاتجاهات

القيصر حسنى عبد ربه  لم أحرض الجماهير ضد الإدارة‏..‏ والاتهامات عيب مستمر في حلم رئاسة النادي رغم محاولات التشويه الفريق ضحية بيع اللاعبين وتغييرات المدربين عاقبوني بـ‏50‏ ألفا بسبب ركلة جزاء ولم أعترض
الاتهامات مرفوضة.. لم أشحن الجماهير.. سأبقي داعما قويا للدراويش.. حوار اجراه خالد لطفى نقلا عن  جريدة الاهرام المسائي    بهذه الكلمات أطلق حسني عبدربه كابتن الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي المعتزل مؤخرا سلسلة من الردود الساخنة علي الاتهامات التي تعرض لها من جانب مسئولين داخل النادي في الساعات القليلة الماضية تحمله مسئولية شحن الجماهير ضد مجلس الإدارة خلال لقاء الفريق أمام الإفريقي التونسي بعد اعتزاله نهائيا في وقت سابق للمواجهة.
كشف حسني عبدربه النقاب عن مفاجآت بالجملة أبرزها عدم الابتعاد عن الفريق والنادي رغم الحملة التي أثيرت ضده وكذلك التلويح بورقة التصدي لأية حملات مستقبلية تسيء له والعمل لأن يكون رئيسا للنادي في المستقبل, بخلاف الوجود برفقة الفريق في الفترة المقبلة.
> في البداية.. ما ردك علي ما أثير من اتهامات لك بشحن الجماهير؟  .- كلام مرسل وأقاويل غير صحيحة وشائعات مغرضة, وأحمل المسئولية للمسئولين الذين حاولوا تسريبها إلي الرأي العام في الساعات الأخيرة بدلا من الوقوف علي أسباب تراجع الفريق وحل مشكلاته.
> ولماذا أنت بالتحديد الذي جري اتهامك بذلك ؟- لا أعلم وفوجئت بهذه الأقاويل تتناثر في عدة وسائل إعلامية, وهو أمر أحزنني بشدة لأنني إبن النادي الذي لعب له عدة سنوات وظل مخلصا حتي آخر دقيقة له في الملعب, ولكن سأمنح أصحاب هذه النبرة الفرصة للتوقف حفاظا علي إستقرار الفريق وإلا سأضطر للحديث إلي الرأي العام الإسماعيلاوي بالعديد من الحقائق.
> ألا يمكن شرح هذه الحقائق الآن للجماهير ؟- كل شيء في موعده, وأنا حريص علي إستقرار النادي حتي بعد اعتزالي الكرة وهو بيتي, وهذه ليست شعارات ويمكن أن أتحدث عن حسني عبدربه فقط وأخلاقي ليست من النوعية التي تسعي للتحريض أو دفع المشجعين للهتاف ضد شخصيات بحثا عن أهداف شخصية.
> هل إعلانك الطموح في الوصول لرئاسة النادي سببا في ذلك ؟- لا أعلم, ولكن هذا حقي, أنا لاعب كبير وأخلصت للنادي وحققت تاريخا كبيرا, وفي نفس الوقت لي بطولات لا تنسي مع المنتخب الوطني وكنت أفضل لاعب في إفريقيا.   > ولماذا اعتزلت فجأة وقبل لقاء الإفريقي ؟-   ليس صحيحا إنه قرار مفاجيء, أنا اتخذت القرار بعد فترة إعداد له طويلة وبعد أن وجدت استحالة تقديم جديد في ظل تدهور النتائج الرسمية للفريق لرحيل النجوم الأساسيين خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وعدم تعويضهم بآخرين علي نفس المستوي.
> يقال انك كنت مثيرا للمشكلات الكبري!- اتهامات مرسلة, أنا نجحت في الموسم الماضي الذي حققنا خلاله المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وقيادة زملائي لنتائج رائعة بالرغم من التغييرات التي حدثت في المدربين الفنيين الأجانب والمصريين الحصول علي المركز الثاني بالدوري الممتاز والذي رشحنا عن طريقه للعب في البطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا.
 بصراحة.. ألم يكن الخصم المالي بعد لقاء مازيمبي سبب اعتزالك ؟- مطلقا, وللعلم أنا عندما قررت عدم التصدي لركلة الجزاء في لقاء مازيمبي كان لأسباب نفسية ولو قمت بتسديدها وأهدرتها أهدر للفريق تعبه لهذا كنت صريحا وفضلت أن يتقدم لها زميلي باهر المحمدي ولم يحالفه التوفيق, ولم أعترض عندما فؤجئت بالغرامة المالية50 ألف جنيه .
> وكيف تري مستقبل الفريق في ظل الإنهيار ؟- الفترة المقبلة تحتاج تضافر كل الجهود وعن نفسي لن أبتعد عن النادي وسأظل بجواره في كل مباراة داخل وخارج الإسماعيلية وسأتحدث مع زملائي اللاعبين الجدد والقدامي من أجل عبور كل مباراة وإعادة البسمة من جديد إلي الجماهير وأتمني أن تخلص نوايا إدارة النادي تجاه الفريق. > أخيرا.. هل تري إن الجماهير ساندت قرار إعتزالك ؟-   اعترضت وهذا حقها ويحسب لي ولكن في نفس الوقت حصلت منها علي الدعم والمساندة وسأعمل خلال الفترة المقبلة علي إعداد نفسي لأن أكون رئيسا للنادي في المستقبل بخلاف عملي كمحلل للمباريات في المجال الإعلامي, بإختصار لن أترك الإسماعيلي رغم إعتزالي.

اخبار الزمالك

مفاجأة | رضا عبد العال يكشف توقعات نتائج مباريات الزمالك والاهلي وبيراميدز المتبقية

مفاجأة | رضا عبد العال يكشف توقعات نتائج مباريات الزمالك والاهلي وبيراميدز المتبقية

كشف رضا عبد العال نجم الزمالك السابق عن توقعات لنتائج مباريات الثلاثي الزمالك والأهلي وبيراميدز المتبقية لهم في الدوري. وقال عبد العال خلال استضافته في برنامج نمبر وان مع الاعلامي ابراهيم فايق، أن الزمالك سيتعثر أمام وادي دجلة بتعادل، ثم أمام الاهلي بتعادل أو خسارة في حالة استمرار جروس. ووفقا لتوقعات عبد العال عن نتائج باقي المباريات فتين انها صبت في مصلحة الزمالك ليجمع 77 نقطة متصدرا جدول الدوري ومن ثم الفوز باللقب، ثم يليه في المركز الثاني بيراميدز بـ 76 نقطة، واخيرا الاهلي ثالثا برصيد 75 نقطة.   شاهد الفيديو..

بالصور | نجوم الزمالك يدعمون الفريق بعد السقوط أمام بيراميدز

بالصور | نجوم الزمالك يدعمون الفريق بعد السقوط أمام بيراميدز

مهاب ممدوح

حرص أحمد حسام ميدو وأيمن يونس ثنائي الزمالك السابق علي تدعيم الفريق للفترة المقبلة وذلك بعد الهزيمة من بيراميدز أمس بهدف دون رد.

كتب ميدو عبر حسابه الرسمي: "‏‎الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز!! ولكن الان وقت تكاتف الجميع خلف الفريق الان وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين..اللاعبون يعلموا تماما ان عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا ان يكونوا ابطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الامس وقاتلوا في كل المباريات"

من جانبه قال أيمن يونس:" ‏وقت حرج و معقد  لهزيمه الزمالك..والزملكاويه زعلانين قوي ده اكيد..الأخطاء كلنا عارفينها واتكلمنا فيها كلنا من قبل ما تحصل وكما توقعناها..بس كفايه كلام نساند و ندعم الفريق..ده وقت الجمهور ل اعاده الثقه للاعبين فمازالت كل الفرص في الملعب..صباحكم تحدي يصنع  الامل"

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة النجم الساحلي التونسي الأحد المقبل في نصف نهائي الكونفدرالية.

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على خلفية الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف ببطولة الدوري.

وأكد رئيس الزمالك للمقربين منه أن الفريق لن يحصد أي بطولة طالما السويسري كريستيان جروس يعمل بمفرده وبدون ضخ أي دماء جديدة على الجهاز الفني واستقدام مدرب مصري للعمل في الجهاز المعاون.

وخسر الزمالك بهدف نظيف بالأمس أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري وازدادت الأمور صعبوة عليه وسط المنافةس الصعبة مع الأهلي وبيراميدز على قمة البطولة.

رئيس الزمالك يرى أن جروس لا يصحح أخطائه ومن الضروري تواجد مدرب مصري معه حتى يتمكن من تصحيح بعض الأخطاء وضخ فكر جديد إلى الفريق.

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن استقرار الإدارة على الإحلال والتجديد في مقاعد الأجانب بالفريق خلال الموسم القادم.

وأكد المصدر أن الإدارة استقرت بشكل نهائي على رحيل الثنائي المغربي خالد بوطيب وحميد أحداد وضم مهاجمين أجانب سوبر لتدعيم صفوف الفريق.

في الوقت الذي يبدو موقف التونسي حمدي النقاز محاط بغموض شديد بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة والتفكير في رحيله والتعاقد مع باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي في الجبهة اليمنى والاكتفاء بتواجد حازم إمام معه.

وتغلب بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف بالأمس على ستاد الدفاع الجوي ليتجمد رصيد الفريق عند 60 نقطة بالمركز الثاني بجدول ترتيب البطولة.

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

وافقت الامانة العامة للقوات المسلحة على اقامة مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي يوم الاحد المقبل بملعب برج العرب في الاسكندرية ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية. ومن المقرر ان يحدد الامن خلال ساعات عدد الجماهير بجانب تحديد اماكن بيع التذاكر الخاصة بالمباراة.

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، أن فريق الزمالك لم يقدم ما يشفع له للفوز أمام بيراميدز.

وخسر الزمالك من نظيره بيراميدز بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدور العام.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز".

وأضاف: "ولكن الآن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق، الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين.. اللاعبون يعلموا تماما أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الأمس وقاتلوا في كل المباريات".

وتحدث ميدو عن أهمية دعم الدولة للمستثمرين الأجانب في الدوري: "قلت في بداية الموسم ان تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى وبأني شخصيا أتمنى أن يتشجع المستثمرين الأجانب من هذه التجربة ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل الشيخ ويستثمروا في الدوري المصري صاحب التاريخ العريق، يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة".

وتابع: "يجب أن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب بالقدوم لمصر وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر..يجب أن نسوق الدوري وننظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم".

واختتم ميدو: "تخيلوا لو ان هناك ٤ فرق أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب فرقنا التاريخية العريقة!! سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة".

2019-04-28

09:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-28

09:00:00

النجم الساحلي

النجم الساحلي

2019-04-23

08:00:00

بيراميدز

بيراميدز
1

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد