أخر الاخبار

 

الأهرام: برنامج مباريات صعب للزمالك فى الكونفيدرالية

22 يناير 2019 الساعة 10:09 صباحا
الأهرام: برنامج مباريات صعب للزمالك فى الكونفيدرالية


الفريق يبدأ لقاءاته أمام جورماهيا فى كينيا ويختتمها ضد حسين داى بالجزائر

أوقعت قرعة دور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية، فريق الزمالك ضمن فرق المجموعة الرابعة التى تضم معه نصر حسين داى الجزائري، وبترو أتليتكو الأنجولي، وجور ماهيا الكيني، وهى مجموعة متوازنة بعد أن جنبت الفريق مواجهة فريقى تونس والمغرب، خاصة الصفاقسى والنجم الساحلى التونسيين، ونهضة بركان والرجاء المغربيين.

ورغم أن القرعة وضعت الأبيض فى المجموعة المتوازنة، فإن ذلك لا يعنى ان التأهل مضمون فالمجموعة تضم فرقا قوية ولها خبرات إفريقية وإمكانات والمنافسة ستكون قوية وحسابات النقاط معقدة، ولو نجح الزمالك فى حصد نقاط مبارياته التى تقام على ملعبه سيضمن بشكل كبير التأهل إلى دور الثمانية واستكمال مشوار البطولة بنجاح ليعود إلى الألقاب القارية الغائبة منذ 2002، وتشتاق اليها الجماهير البيضاء.

وأسفرت باقى نتائج القرعة فى المجموعات الثلاث الأخرى عن: المجموعة الأولى «حسنيه أغادير المغربي، أوتوهو دويو الكونغولي، نهضة بركان المغربي، الرجاء المغربي»، المجموعة الثانية «ساليتاس البوركينابي، إينوجو رينجرز النيجيري، الصفاقسى التونسي، النجم الساحلى التونسي»، المجموعة الثالثة «كوتوكو الغاني، نكانا الزامبي، الهلال السوداني، زيسكو الزامبي».

والصعوبة الوحيدة التى ستواجه الزمالك فى تلك المرحلة المهمة من مشوار البطولة هو قرعة المباريات نفسها، حيث يبدأ الفريق مبارياته خارج ملعبه ويختتمها أيضا خارج ملعبه، والبداية ستكون فى كينيا بمواجهة جورماهيا فى 3 فبراير المقبل، ثم يستضيف نصر حسين داى فى 13 فبراير على ملعبه بالقاهرة، وفى 24 فبراير يلعب الفريق ثالث مبارياته أمام أتليتكو فى أنجولا، ثم يستضيف الفريق نفسه فى 3 مارس.

ويواجه الزمالك فريق جورماهيا فى القاهرة يوم 10 مارس ويختتم مبارياته فى دور الـ16 أمام نصر حسين داى فى الجزائر فى 17 مارس المقبل.

رفض الجهاز الفنى التعليق من قريب أو بعيد على قرعة الكونفيدرالية فى ظل تركيز الفريق بالتدريبات قبل مواجهة بيراميدز مساء الخميس المقبل فى لقاء مهم يحمل الكثير من الاعتبارات والمؤشرات حول مستقبل المنافسة، والفوز يعنى الكثير بالنسبة للزمالك، فهو يقرب الفريق خطوة مهمة جدا لاستكمال مشوار الصدارة واستعادة اللقب الغائب من ثلاثة مواسم، بالإضافة إلى أنه يقضى على أمل بيراميدز تقريبا فى المنافسة على اللقب هذا الموسم.

هذا الأمر جعل جروس المدير الفنى للزمالك يواصل سلسلة لقاءاته مع لاعبيه للحديث حول أهمية المباراة وضرورة بذل أقصى جهد للفوز بالنقاط الثلاث لاستكمال المشوار المحلى بنجاح والاقتراب من درع المسابقة.

وحذر جروس لاعبيه فى أكثر من مناسبة من التهاون أو الوقوع فى الأخطاء أمام المنافس وعدم النظر إلى نتائجه الأخيرة باستثناء آخر مباراة فاز فيها على طلائع الجيش، وطالبهم بالحسم المبكر، كما خص المدير الفنى عماد السيد حارس الفريق بجلسة مطولة أكد له خلالها ثقته الكاملة فى قدراته وخبرته لقيادة الفريق خلال هذا اللقاء وتعويض غياب جنش الحارس الأساسى بسبب الإيقاف.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد