أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك لا يهدأ .. صفقة جديدة .. والادارة تذبح المهاجم

26 يناير 2019 الساعة 3:53 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك لا يهدأ .. صفقة جديدة .. والادارة تذبح المهاجم


الأبيض يطلب قفشة ضمن الصفقة الكبري لم يمر تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز‏3-3‏ في الجولة التاسعة المؤجلة من عمر الدوري الممتاز مرور الكرام داخل القلعة البيضاء وأعاد فتح التوتر في علاقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني مع الإدارة‏.‏

وعلم محرر الأهرام المسائي تعرض جروس لضغوط كبيرة من جانب الإدارة في الساعات الأخيرة لفتح باب التعديل في التشكيلة الأساسية وكذلك في خطة الميركاتو الشتوي قبل أقل من أسبوع علي نهايته
وشهدت الساعات الأخيرة تعرض جروس لضغوط كبيرة من الإدارة لفتح باب الرحيل رسميا أمام محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض للإعارة لناد آخر أو وضعه بديلا بشكل مستمر وإخراجه تماما من الحسابات مع منح الفرصة للاعبين آخرين عانوا من التجاهل في الموسم الجاري يتصدرهم المخضرم أيمن حفني بالاضافة إلي محمد عنتر الذي شارك لدقائق في اللقاء الأخير, وذلك بسبب المستوي الهزيل والمتكرر من جانب محمد إبراهيم في المباريات التي يشارك فيها دون تقديم الإضافة للفريق الأبيض سواء كأساسي أو بديل.
ولم يتوقف الامر عند حد محمد إبراهيم وامتد ليشمل فتح الباب أمام عودة مصطفي فتحي الجناح الأيمن مرة أخري إلي التشكيل الأساسي بعد مفاجأة تجميد اللاعب مؤخرا في أكثر من مباراة بدون مبرر من جانب المدير الفني رغم تراجع مستوي إبراهيم حسن في أكثر من مباراة, عقابا من جانب جروس للإدارة علي فتحها ملف مشاركة أيمن حفني في المباريات وهو اللاعب الذي يثير اسمه تحفظ جروس كلما جري الحديث معه عن أهمية منحه الفرصة في المباريات المقبلة.
وشهدت كواليس الفريق الأبيض فتح ملف آخر يتمثل في الصفقة المنتظر إبرامها مع بيراميدز بناء علي طلب الأخير بشأن عرضه شراء عبدالله جمعة وأي من طارق حامد أو محمود عبدالعزيز مقابل الثلاثي عمرو مرعي ومحمد حمدي ومهند لاشين, في المقابل, ويميل مسئولو الزمالك للموافقة علي تلك الصفقة ولكن مع اضافة تعديلات فيها أبرزها طلب شراء محمد مجدي قفشة لاعب وسط مهاجم بيراميدز في الصفقة, الذي يسعي الجهاز الفني لشرائه منذ فترة طويلة مع التخلي عن زيزو بدلا من طارق حامد بوصف الأخير من العناصر الأساسية التي يراهن عليها الجهاز الفني للزمالك منذ بداية الموسم, المثير إن جروس يتحفظ بشدة علي فكرة التخلي عن طارق حامد وعبدالله جمعة أو محمود عبدالعزيز الذي يعد البديل الأول في مركز لاعب الوسط المدافع ضمن التشكيلة التي يراهن عليها الزمالك.
وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة عقد إدارة الزمالك جلسة مع كريستيان جروس وأمير مرتضي المشرف علي الكرة لحسم الملفات الشائكة داخل الفريق قبل غلق باب القيد الشتوي المقرر له في31 يناير الجاري.
 

ارتياح عنتر
حالة من الارتياح فرضت نفسها علي محمد عنتر صانع ألعاب فريق الزمالك بعد عودته للظهور من جديد في مباريات الأبيض ومشاركته لدقائق أمام بيراميدز, ونقل اللاعب لزملائه نيته في البقاء حال منحه الفرصة من جانب الجهاز الفني.
عمر في الصورة
يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك إشراك عمر صلاح حارس المرمي الثالث أساسيا في لقاء المقاصة بعد المستوي السيئ الذي ظهر عليه عماد السيد حارس المرمي في لقاء بيراميدز واهتزاز شباكه بـ3 أهداف خلال اللقاء, وعدم تقديمه المنتظر منه.
بهاء أو فتوح
مفاضلة يجريها الجهاز الفني لفريق الزمالك حاليا بين بهاء مجدي وأحمد فتوح ظهيري الجبهة اليسري لاختيار أحدهما للعب بدلا من عبدالله جمعة الموقوف عندما يلتقي الزمالك نظيره مصر المقاصة في الجولة المقبلة له في الدوري الممتاز.
تكليف شورمان
حاز أندرو شورمان المدرب العام لفريق الزمالك علي تكليف من جانب كريستيان جروس المدير الفني مضمونه إعداد تقرير فني عن مصر المقاصة بعد متابعته في الساعات المقبلة لتسجيل مباراة الفريق الفيومي الأخيرة مع الأهلي في الدوري.
آخر كلام.. باسم بره ميت عقبة
فيما يمكن اعتباره قرارا حاسما, تتجه النية لدي مسئولي نادي الزمالك للموافقة علي رحيل باسم مرسي مهاجم الفريق المعار حاليا إلي سموحة السكندري بشكل نهائي عن الفريق في نهاية الموسم الجاري حال فشله في استعادة مستواه القديم برفقة سموحة خلال الدور الثاني من عمر الدوري الممتاز.
وشهدت الساعات الأخيرة, طرح ملف باسم مرسي27 عاما ـ بين لاعبي الفريق المعارين لأندية أخري علي إدارة النادي والتي لم تحتج إلي وقت طويل وقررت التخلص من اللاعب سواء بالإعارة أو البيع النهائي نظير أي قيمة مالية مقبولة دون تحديد رقم بعينه في حالة فشله في استعادة مستواه القديم وتسجيله مالايقل عن7 أهداف علي الأقل في الدور الثاني خلال الموسم الجاري.
وظهر في الكواليس فقدان باسم مرسي للتعاطف القديم معه داخل النادي من جانب المسئولين بسبب إجباره الادارة علي إعارته لسموحة رغم رفضها في البداية الصفقة, وكذلك فشله قبلها في تجربة احترافه في لاريسا اليوناني والتي لم تستمر سوي3 أشهر عاد بعدها إلي مصر إلي جانب تراجع مستواه مع الزمالك في آخر موسمين له وإثارته للعديد من المشكلات داخل الفريق التي دفعت النادي لإعارته.
ومن المنتظر أن يخضع باسم مرسي لمراقبة الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس المدير الفني في المباريات المقبلة له مع سموحة لتحديد القرار النهائي بشأن عودته من عدمه مستقبلا للفريق.
زيزو.. الصفقة الجديدة
أكد أحمد سيد زيزو لاعب وسط فريق مورينيسي البرتغالي سعادته باللعب للزمالك في المستقبل وعدم وضعه أية شروط نظير التوقيع للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا.
وقال اللاعب: كان من المفترض لي الاستمرار في تجربة الاحتراف الأوروبي خاصة وإنني شاركت في الكثير من المباريات برفقة الفريق البرتغالي ولكن مشكلة الفيزا الأخيرة والتي لم ينجح النادي في حلها حالت دون استمراري في الفريق وهو السبب الرئيسي وراء تفكيري في إنهاء تجربة احترافي وفور وصول عرض الزمالك رحبت بشدة خاصة وإن اللعب له كان أحد أحلامي الكروية.
وأضاف اللاعب: أتمني تحقيق تجربة ناجحة مع الزمالك, وأريد الفوز بكل البطولات وعلي رأسها الدوري الممتاز والكونفيدرالية الإفريقية في الموسم الجاري وأتمني أن أحصل علي الفرصة في اللعب أساسيا برفقة المدرب الكبير كريستيان جروس, خلال الفترة المقبلة فور إنهاء إجراءات قيدي في قائمة الزمالك.
ويكمل زيزو: وقعت علي بياض للزمالك وأنا جاهز فنيا وبدنيا للبدء في التدريبات والانتظام في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة وأحلامي لا حدود لها ومنها الانضمام إلي المنتخب الوطني والمشاركة معه في بطولة أمم إفريقيا المقبلة.
والجدير بالذكر أن أحمد سيد كان قريبا من الانتقال إلي صفوف الاهلي قبل فترة ثم توقفت المفاوضات برحيل محمد فضل عن منصب مدير التعاقدات في القلعة الحمراء والذي كان يدير معه المفاوضات.
فرجاني مستمر
واصل مسئولو نادي الزمالك رفض مناقشة أية عروض احتراف أوروبية لشراء فرجاني ساسي لاعب الوسط المدافع في يناير الجاري, وتأجيل البت فيها لنهاية الموسم في ظل المستوي المميز الذي يقدمه المحترف التونسي مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.
مشاركة بوطيب
ضغوط كبيرة تعرض لها الجهاز الفني لفريق الزمالك في الساعات الاخيرة من مسئولي النادي للدفع بالمغربي خالد بوطيب رأس الحربة الجديد الوافد من مالاتيا التركي أساسيا في لقاء مصر المقاصة بدلا من وضعه بديلا أملا في تألقه سريعا.
اختبارالونش
يخضع محمود حمدي الونش مدافع فريق الزمالك لاختبار فني جديد تحت إشراف كريستيان جروس المدير الفني اليوم لتحديد موقفه من اللعب أساسيا في لقاء مصر المقاصة من عدمه بعد فترة ابتعاد طويلة للونش عن الملاعب بداعي الإصابة أملا في تحسن أداء الدفاع.

كهربا تحت السيطرة
مساع جادة بذلها مسئولو نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية لاحتواء أزمة محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الاول لكرة القدم مع الجهاز الفني بعد العصبية التي تعامل بها اللاعب مع الجهاز وعدد من اللاعبين في غرفة خلع الملابس عقب انتهاء لقاء الزمالك مع بيراميدز بالتعادل3-3 ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.
وشهدت الساعات الأخيرة, رفض كهربا ـ24 عاما ـ فكرة توقيع أية عقوبات مالية ضده من جانب إدارة الزمالك في ظل عدم تقصيره في تنفيذ دوره داخل الملعب وكذلك شعوره بانفعاله بشكل عادي وعدم الخروج عن النص يضاف إلي ذلك كما أكد للمقربين له تحمله الكثير وعلي رأسه قبول اللعب نظير3 ملايين جنيه في الموسم الواحد وانتظاره تعديل قيمة عقده ماليا من جانب إدارة الزمالك منذ فترة طويلة دون حسمها بشكل نهائي.
في الوقت نفسه, يرفض كريستيان جروس المدير الفني هو الآخر توقيع أية عقوبات من شأنها إبعاد كهربا عن تشكيلة الفريق الأبيض في ظل الرهان علي اللاعب فنيا بشكل كبير ووصوله إلي مستوي مميز للغاية, مع ضرورة حسم ملف تعديل عقده بعد أن رفض الجهاز الفني بيعه لأي ناد آخر في الميركاتو الشتوي للرهان عليه في حسم البطولة.
وترددت أنباء قوية عن عقد أمير مرتضي المشرف علي الكرة جلسة حاسمة مع كهربا في الساعات المقبلة لحسم الأزمات الخاصة باللاعب وعلي رأسها تحديد القيمة المالية المنتظر حصوله عليها والتي لن تقل عن10 ملايين جنيه في الموسم الواحد والذي يتيح له أن يكون اللاعب الأكثر راتبا في الفريق مستقبلا مع فتح باب الرحيل أمامه في نهاية الموسم الجاري في حالة حصوله علي عرض احتراف خارجي لا تقل قيمته عن5 ملايين يورو100 مليون جنيه خليجيا أو أوروبيا مع رفض مبدأ رحيله معارا في الميركاتو الشتوي الجاري.
راحة سلبية اليوم
منح الجهاز الفني لفريق الزمالك لاعبيه راحة سلبية من التدريب اليوم علي أن يبدأ الإعداد لمباراة مصر المقاصة غدا, بمران أساسي الأحد يختار خلاله المدير الفني كريستيان جروس قائمته الأولية التي سيخوض بها اللقاء الصعب أملا في استعادة ذاكرة الانتصارات.
فتحي تحت الفحص
يخضع مصطفي فتحي لاعب وسط مهاجم فريق الزمالك لاختبار طبي جديد خلال الساعات القليلة المقبلة للتعرف علي إصابته, بعد شكواه من ألم في الركبة خلال تدريب الزمالك أمس والتي أدت إلي عدم استكماله له وخروجه قبل نهايته لتحديد موقفه من اللعب أمام مصر المقاصة.
جلسة مع المغربي
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع مهاجمه المغربي خالد بوطيب وعده خلالها بالحصول علي فرصته في اللعب أساسيا برفقة الزمالك في المباريات المقبلة وطالبه بسرعة التأقلم مع زملائه اللاعبين في الأيام المقبلة لكي يظهر بمستوي جيد.
غياب أيمن
غاب أيمن حفني نجم وسط فريق الزمالك عن التدريب أمس بعد حصوله علي موافقة من الجهاز الفني لظروف أسرية تستدعي تواجده برفقتهم, فيما لايزال الغضب يسيطر علي اللاعب من استمرار تجاهل المدير الفني كريستيان جروس له في مباريات الفريق الأبيض هذا الموسم.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد