الأهرام: تصريحات وردية لمرتضى منصور والزمالك مكانش في يومه وجروس يهاجم اللاعبين

5 فبراير 2019 الساعة 10:21 صباحا
الأهرام: تصريحات وردية لمرتضى منصور والزمالك مكانش في يومه وجروس يهاجم اللاعبين

 قلل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من أهمية خسارة فريق الكرة أمام جورماهيا الكينى فى بداية مشوار مجموعات الكونفيدرالية، واعتبر رئيس الزمالك هذه الخسارة درسا قاسيا للاعبين والجهاز الفني، ولكنها فى الوقت نفسه جرس إنذر مهم بأن التعالى على الكرة وعدم التركيز يكون نتيجته الخسارة، وقال: صحيح اننى كمشجع قبل أن أكون رئيسا للنادى حزين لتلك الخسارة، ولكن بالنظر إلى مجمل واقع الفريق فلدى يقين بأن الفريق سيواصل مشواره فى البطولة بنجاح وسيتأهل إلى دور الثمانية وسيكون رقماً صعباً فى البطولة.

وأضاف رئيس النادي: لا يوجد فريق فى العالم لا يتعرض لهزات أو خسائر وكان الفريق فى غير يومه وغير موفق، ولكن سيكون هناك دعم للجهاز الفنى لغلق هذه الصفحة والتركيز فى المستقبل سواء لتصحيح وضع الفريق فى المجموعة الرابعة أو الحفاظ على صدارة جدول الدوري.

أما السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك، فقد فسر خسارة الفريق برباعية أمام جورماهيا، بان فريقه خسر بسبب بعض الأخطاء التى تكررت كثيراً، وغياب الالتزام الدفاعى بالإضافة إلى عدم وجود فاعلية هجومية من اللاعبين، رغم التقدم المبكر.

وقال جروس: كان الخطأ الأول للاعبين عدم الحفاظ على النتيجة، ومضاعفة غلة الأهداف، رغم أن الفرصة كانت متاحة أمامنا لذلك، ورفض جروس تحميل لاعب بعينه مسئولية الخسارة، لا سيما المدافع محمود حمدى «الونش». وكشف جروس عن غضبه من بعض اللاعبين الذين لم يقدموا المطلوب منهم خلال المباراة دون أن يكشف عنهم، لكنه ألمح إلى وجود تغييرات فى التشكيل بلا شك خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام فريق النجوم فى الدوري، وستكون هذه التغييرات هى أول طريق التصحيح كما أوضح المدرب، بالإضافة إلى العمل بقوة لتصحيح الأخطاء، وطلب جروس من لاعبيه غلق ملف البطولة الإفريقية والتركيز فى المباراة المقبلة فى الدورى ليحافظ الفريق على صدارة جدول المسابقة ويواصل مشواره نحو اللقب.

ورغم حالة الحزن، التى عاشها اللاعبون مساء أمس الأول بعد الخسارة، إلا أن إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمصاحب للبعثة قام بدور مهم فى تهيئة اللاعبين نفسياً وعلاج هذه الحالة من الحزن بالتأكيد على ثقة الإدارة فى قدرات الجميع وثقته هو شخصياً فى تحقيق الفريق الفوز فى كل مبارياته المقبلة بالبطولة وحسم التأهل إلى دور الثمانية، ولكنه طالب اللاعبين بغلق هذا الملف والاستفادة فقط من الدرس القاسى الذى حصلوا عليه، والتأكد من أن الكرة لا تعطى لمن لا يبذل الجهد والعطاء.

وتعود إلى القاهرة اليوم بعثة الزمالك قادمة من نيروبي، ويحصل الفريق على راحة سلبية اليوم على أن يبدأ غداً الإعداد لمواجهة النجوم فى الجولة 21 لمسابقة الدوري، وحرص جروس على عدم إهدار وقت الفريق وخاض أمس مرانا فى أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة فى كينيا، حتى لا يضيع مزيدا من الوقت قبل بدء الإعداد الفعلى لمواجهة النجوم يوم 9 فبراير الحالى.

اخبار الزمالك

 بالصورة .. مشجع أهلاوي غاضب يقتحم تدريبات الأهلي ويوجه رسالة نارية للخطيب

بالصورة .. مشجع أهلاوي غاضب يقتحم تدريبات الأهلي ويوجه رسالة نارية للخطيب

احمد عادل الشريف اقتحم مشجع للنادي الأهلي مران الفريق الأول لكرة القدم المقام في التتش استعدادا لمواجهة المصري الخميس المقبل. هاجم المشجع الذي اقتحم المران اللاعبين، وطالب محمود الخطيب رئيس النادي بتسريح اللاعبين. وقال موجها حديثه لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة: "علمهم يا عبد الحفيظ.. اسم الأهلي كبير وهما ضيعوا اسم النادي". كما وجه اللوم للخطيب قائلا: "علمهم يا بيبو هما لابسين تيشيرت مين، سرحهم يا بيبو، اللي مش قد التيشيرت يمشي". كان الأهلي ودع دوري أبطال إفريقيا بالهزيمة أمام صن داونز بخماسية نظيفة، كما تلقى هزيمة من بيراميدز في الدوري بهدف دون رد

كهربا يقلب مواقع التواصل برسالة ودماء

كهربا يقلب مواقع التواصل برسالة ودماء

نشر محمود عبدالمنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب كهربا: ‏ابتسم وتفائل ليس لأن ظروفك مثالية، ‏ولكن ربما حولك من يستمد القوة من تماسكك. كما قام محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بذبح عجل .

ونشر اللاعب فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أثناء لحظات الذبح.

وجاء هذا الأمر من "كهربا" بسبب حالة عدم التوفيق التي يمر بها اللاعب خلال الآونة الأخيرة.

وكان "كهربا" غاب عن مباراة الإسماعيلي الماضية، بسبب معاناته من شد خفيف في العضلة الخلفية، على أن يكون جاهز لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة 26 للدوري.

كما انفرد أخبار الزمالك ..خالد جلال مديرًا فنيًا للمقاصة

كما انفرد أخبار الزمالك ..خالد جلال مديرًا فنيًا للمقاصة

استقر مسئولو نادي مصر للمقاصة بشكل رسمي على التعاقد مع خالد جلال لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة الحالية خلفا لطلعت يوسف والذي تقدم باستقالته بالأمس.

وقطع جلال أجازته التي كان يقضيها في الاسكندرية ويعقد جلسة مساء اليوم مع مسئولي المقاصة لتوقيع العقود بشكل رسمي.

وكان"أخبار الزمالك" قد انفرد بالأمس بتولي خالد جلال تولي تدريب الفريق الفيومي خلفا لطلعت يوسف.

أخبار الزمالك يكشف هدية مرتضى منصور للاعبين .. وغضب بين الموظفين

أخبار الزمالك يكشف هدية مرتضى منصور للاعبين .. وغضب بين الموظفين

هاني عصام وسارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف المكافآت المتأخرة للاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة بعد اعتلاء الفريق لصدارة الدوري عقب الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة ١٠ للدوري.

وحرص مسؤولو الزمالك على اتخاذ هذا القرار لتحفيز اللاعبين قبل مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة ٢٦ للدوري، التي ستقام على ستاد الدفاع الجوي في الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي استعدادا للقاء الوصيف، بعدما قرر المدير الفني السويسري كريستيان جروس منح اللاعبين راحة بالأمس عقب الفوز على الدراويش.   يأتي ذلك في الوقت الذي أصدر رئيس نادي الزمالك قرارًا بخصم مبلغ 20% من الموظفين الذين يتجاوز راتبهم 3آلاف جنيه بهدف ترشيد النفقات خلال الفترة القادمة بسبب العدد الكبير للموظفين داخل النادي وعدم الاستفادة الفعلية من بعضهم. واستثنى مسئولو الزمالك العاملين في قطاع كرة القدم بالنادي على كافة المستويات سواء على صعيد الفريق الأول أو الناشئين أو الاكاديميات من هذا القرار، وقرر الموظفون داخل النادي تشكيل وفد ومقابلة رئيس النادي لاقناعه بالتراجع عن القرار بسبب وجود ارتباطات خاصة بهم سواء مع قدوم شهر رمضان المبارك أو عيد الفطر وصعوبة تنفيذه لعدم الوقوع في أزمة مالية لهم على أمل التراجع عن القرار وتأجيل تنفيذه.

كاف يكشف عن حكام مباراتي الزمالك بنصف نهائي الكونفدرالية .. ويعلن مفاجأة

كاف يكشف عن حكام مباراتي الزمالك بنصف نهائي الكونفدرالية .. ويعلن مفاجأة

سارة عبد الباقي   حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حكام مباراتي الزمالك أمام المتأهل من فريقي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويدير لقاء الذهاب الذي سيقام في مصر يوم 28 إبريل الجاري، الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كلاً من بريه تيسفاجيورجيس من اريتريا، وروميو كاسنجلي من زامبيا، والحكم الرابع ادريك نيكول من زامبيا أيضاً.

أما لقاء العودة يديره الحكم الكونغولي جان جاك نجامبو ندالا، ويعاونه أوليفر كابيني من الكونغو، وسليماني أمالديني من جزر القمر، والحكم الرابع علي محمد من جزر القمر أيضاً.

فيما أبدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موافقته على إقامة مباراة الزمالك أمام المتأهل من فريقي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم ٢٨ أبريل الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحصل مسؤولو الزمالك على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة لإقامة المباراة على ملعب برج العرب.

الجدير بالذكر أن الزمالك تأهل لنصف النهائي على حساب حسنية أغادير المغربي بعد التعادل بدون أهداف ذهاباً، والفوز بهدف في لقاء العودة.

كابتن الاهلى السابق الزمالك يستحق لقب الدوري هذا الموسم

كابتن الاهلى السابق الزمالك يستحق لقب الدوري هذا الموسم

أكد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق أن الزمالك، هو الفريق الأفضل هذا الموسم من وجهة نظره.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية: "أرى أن الزمالك يقدم موسم مميز ومباريات على أعلى مستوى، وهو الأفضل حتى الآن، ويمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق في أي مباراة".

وأكمل: " المنافسة مازالت مستمرة، والدوري لم يحسم بعد، والمواجهتين المقبلتين للزمالك أمام بيراميدز، والأهلي أمام المصري، سوف تحدد بنسبة كبيرة شكل المسابقة".

أخبار محلية

بتروجت ينجو من الهبوط فى الوقت القاتل  واخطاء ساذجة
اليوم .. التحقيق مع 9 لاعبين بالأهلى المتورطين فى «خناقة المايوهات»
المزيد

اخبار عالمية

رسميًا | يوفنتوس يتوج بالدوري الايطالي للمرة الثامنة على التوالي
المان سيتي يثأر من توتنهام وينتزع صدارة الدوري من ليفربول
المزيد

2019-04-23

08:00:00

الأهرام

الأهرام

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-18

05:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-04-18

05:00:00

الاسماعيلى

الاسماعيلى
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد