أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | عودة الثلاثي الغائب .. وجلسة مع الرئيس قبل مواجهة بطل الجزائر

11 فبراير 2019 الساعة 5:12 مساء
تدريب الزمالك اليوم | عودة الثلاثي الغائب .. وجلسة مع الرئيس قبل مواجهة بطل


سارة عبد الباقي
 
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، استعدادًا لمواجهة نصر حسين داي الجزائري في البطولة الكونفدرالية.
وعقد كريستيان جروس المدير الفني جلسه مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث فيها مع اللاعبين في بعض الأمور الفنيه التي حدثت بلقاء النجوم الأخير، كما حثهم علي غلق صفحه الدوري والتركيز ي اللقاء القادم بالكونفدراليه الأفريقية ، مؤكدا ان هذا اللقاء مهم جدا في مشوار ولن يقبل الا الفوز مطالبا الجميع ببذل أقصى جهد والالتزام.

كما حرص المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل المران، من أجل تحفيزهم علي الفوز علي فريق نصر حسين داي الجزائري في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وطالب منصور، اللاعبين بالالتزام داخل المستطيل الأخضر وعدم الانفعال والتركيز في تقديم عروض قوية فقط، لتحقيق الفوز.
ويستعد الزمالك لمواجهة حسين داي بعد غدٍ فى الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية باستاد برج العرب فى الإسكندرية.
فيما تواجد أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكره بالزمالك داخل مران الفريق الأول المقام حالياً بملعب النادي.

جاء ذلك من أجل متابعة التدريبات وتحفيز اللاعبين والشد من ازرهم قبل مواجهة نصر حسين داي الجزائري بالكونفدراليه الأفريقية والمقرر لها الأربعاء القادم.

وشهد تدريب الزمالك اليوم، انتظام محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق بعد تغيبه عن تدريبات الفريق الأخيرة بسبب سفره لألمانيا مستغلا إيقافه عن مباراة النجوم الأخيرة في الدوري للإيقاف لحصوله على الانذار الثالث.
وفي نفس الوقت انتظم التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن ومحمد إبراهيم لاعب الوسط في تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمباراة نصر حسين داي الجزائري، وكان النقاز تغيب عن مباراة النجوم الأخيرة بسبب الإصابة بكدمة في أنكل القدم قبل أن يعود للمشاركة في تدريب اليوم، في حين تغيب محمد إبراهيم عن المباراة الماضية لإصابته بنزلة برد.
فيما حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفنى، على تخصيص فقرة تأهيلية خاصة علي هامش المران المقام حاليا.

وقام جروس بتقسيم اللاعبين الي مجموعات تخوض تدريبات قوية بدنية واطالات وبعض الأمور التأهيلية والبدنية الأخرى، وذلك تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمي مدربي الفريق.

 ويقوم الجهاز الفني للزمالك بإخضاع اللاعبين لبعض التدريبات التأهيلية والبرامج الخاصة للتغلب علي ضغط اللقاءات وعدم التعرض للاجهاد.
بينما أدى لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، فقره تكتكيه تحت كريستيان جروس المدير الفني ، قام خلالها بأداء بعض الجمل الفنيه ، كذلك التدريب علي التمرير الدقيق وسرعه الاستلام والتسلم.

كما أدى حراس مرمي الفريق تدريبات قويه تحت قيادة جروتز مدرب االحراس، حيث تم تدريبهم علي بعض الجوانب الفنيه الخاصه.
ويستعد الزمالك بداية من اليوم لمواجهة نصر حسين داي بعد غدٍ فى الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية باستاد برج العرب فى الإسكندرية والمقررة إقامتها الأربعاء المقبل.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا الثلاثاء في برج العرب استعدادا للمباراة المقبلة.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد