أخر الاخبار

 

اليوم ..لقائين من العيار الثقيل فى دورى أبطال أوروبا تعرف عليهما والقنوات الناقلة

12 فبراير 2019 الساعة 8:48 صباحا
اليوم   ..لقائين من العيار الثقيل فى دورى أبطال أوروبا  تعرف عليهما والقنوات


 تعود اليوم  عجلة بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلي الدوران من جديد حيث سيكون محبو الساحرة المستديرة علي موعد مع مواجهة من العيار الثقيل حينما يلتقي مانشستر يونايتد الانجليزي مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي علي ملعب "أولد ترافورد" في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة القارية. فيما يواجه روما الايطالي ضيفه بورتو البرتغالي. 
ويسعي كلا الفريقين الانجليزي والفرنسى ، لتحقيق نتيجة إيجابية. في المواجهة الأوروبية الأولي التي تجري بينهما. وذلك قبل لقاء العودة الذي سيقام علي ملعب "بارك دي برينس" بالعاصمة الفرنسية باريس في السادس من مارس القادم. 
وتأهل مانشستر يونايتد للأدوار الإقصائية في البطولة التي توج بها ثلاث مرات. عقب حصوله علي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة بمرحلة المجموعات للبطولة. خلف فريق يوفنتوس الإيطالي. حيث حقق 3 انتصارات مقابل تعادل وحيد وخسارتين. 
في المقابل بلغ باريس سان جيرمان ، الدور الثاني في البطولة التي يحلم بالتتويج بها للمرة الأولي في تاريخه ، إثر صدارته ترتيب المجموعة الثالثة. متفوقا علي فرق ليفربول الانجليزي ونابولي الإيطالي وريد ستار الصربي. حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة. 
ويأمل مانشستر يونايتد في استمرار نتائجه المبهرة تحت قيادة مدربه النرويجي المؤقت أولي جونار سولسكاير. الذي تولي المسئولية في شهر ديسمبر الماضي خلفا للمدرب البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو. الذي رحل عن قلعة "الشياطين الحمر" بسبب سوء النتائج. 
وخاض سولسكاير 11 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف البطولات. حيث حقق 10 انتصارات وتعادلا وحيدا. ليعيد الفريق إلي المراكز الأربعة الأولي في ترتيب الدوري الانجليزي. التي تؤهل أصحابها لدوري الأبطال في الموسم المقبل. وذلك للمرة الأولي في الموسم الحالي. كما قاد الفريق أيضا للدور الخامس ببطولة كأس انجلترا. 
وتطمع جماهير مانشستر يونايتد في مواصلة الفريق للسير علي هذا النهج الرائع في البطولة الأوروبية الغائبة عن خزائن النادي الانجليزي منذ عام 2008. لاسيما في ظل ارتفاع مستوي جميع لاعبي الفريق. وفي مقدمتهم لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا. الذي سجل هدفين خلال فوز يونايتد 3/صفر علي مضيفه فولهام في آخر مبارياته بالبريميرليج يوم السبت الماضي. والجناح الشاب ماركوس راشفورد. الذي أحرز 6 أهداف مع الفريق خلال فترة تولي سولسكاير المسئولية. وكذلك أنطوني مارسيال وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش. 
في المقابل. تلقي سان جيرمان ضربة موجعة قبل أيام قليلة علي مواجهته الأوروبية المرتقبة. عقب تعرض مهاجمه الأوروجواياني إدينسون كافاني للإصابة بتمزق في الفخذ خلال فوز الفريق علي ضيفه بوردو 1/صفر في آخر لقاءاته بالدوري الفرنسي. التي شهدت ايضا إصابة توماس مونيه. 
وتأكد غياب كافاني عن مباراتي الذهاب والعودة أمام مانشستر يونايتد ليزيد من آلام فريق العاصمة الفرنسية. الذي يفتقد أيضا خدماته جناحه البرازيلي نيمار دا سيلفا بداعي الإصابة أيضا. 
وبعدما حسم لقب الدوري الفرنسي "إكلينيكيا" في ظل انفراده بصدارة الترتيب بفارق 13 نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليل. يسعي سان جيرمان لمواصلة البحث عن لقبه الأول في البطولة التي مازالت تستعصي عليه رغم الصفقات القياسية التي أبرمها في السنوات الأخيرة. والتي تهدد باستبعاده من المسابقات القارية بسبب انتهاكه للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الخاصة بقواعد اللعب المالي النظيف. 
يذكر أن الفريقين التقيا مرة وحيدة. وذلك في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية. حيث انتهي اللقاء بفوز سان جيرمان 2/صفر عام 2015. 
ويُمكن لعشاق كرة القدم الأوروبية وخاصة عشاق نادي مانشستر يونايتد وأيضاً عشاق نادي باريس سان جيرمان متابعة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورت HD1 وأيضاً قناة بي إن سبورت HD11 وأخيراً قناة بي إن سبورت HD13 مع العلم بأن جميع هذه القنوات تُعتبر مشفرة.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد