صحف السبت : إنبي يؤكد جدارته ويهزم الزمالك‏1 - 2‏ .. النادى يغلق باب الانتقـالات .. زكى يدرس الرحيل بعد طلب شحاتة عدم الظهور فى الاستاد

28 يناير 2012 الساعة 12:04 مساء
صحف السبت : إنبي يؤكد جدارته ويهزم الزمالك‏1 - 2‏ .. النادى يغلق باب الانتقـالات .. زكى يدرس الرحيل بعد طلب شحاتة عدم الظهور فى الاستاد

تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- إنبي يؤكد جدارته و يهزم الزمالك‏1/2‏

عاد فريق إنبي لممارسة مفاجآته أمام الزمالك‏,‏ مؤكدا جدارته عليه‏,‏ وذلك بعد الفوز الذي حققه عليه مساء أمس بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الأسبوع 16 لمسابقة الدوري‏. ليعود إنبي ويؤكد أنه الأفضل بعد أن كرر الفوز علي الزمالك, حيث فاز عليه في نهائي الكأس وحرمه منه وبالأمس أيضا تغلب عليه وحرمه من التقدم المؤقت نحو القمة في مباراة شهدت أحداثا ومفاجآت وتوقفات متكررة بدأت مع البداية بإلقاء الجماهير الكرات داخل الملعب مما أدي لتوقف المباراة ثلاث مرات ثم في الشوط الثاني عندما اندفع أحد المشجعين الي أرض الملعب مرتديا فانلة مكتوبا عليها انبوبة وتم اخراجه سريعا.

أما عن المباراة فقد كانت قوية المستوي نجح إنبي في قلب موازينها خلال الشوط الثاني الذي كان الأفضل والذي شهد الأهداف الثلاثة والذي لعب فيه البدلاء الدور الأكبر ويمكن القول ان بدلاء حسام البدري حسموا المباراة لمصلحتهم في الوقت الذي فشل فيه بدلاء ووجوه الزمالك الجديدة ليتفوق إنبي علي الزمالك ويكرر حسام البدري ما فعله مختار مختار من التفوق علي حسن شحاتة وإيقاف تقدم فريقه الذي أصبح في حاجة ماسة للتغيير؟!

شوط التعادل السلبي

جاء الشوط الأول جيد المستوي من الفريقين حاول خلاله كل منهما تنفيذ خطته, لذلك فقد توقف هذا الشوط عند المحاولات الهجومية فقط ولم يشكل أي منهما الخطورة القوية المتوقعة علي مرمي الآخر, خاصة فريق الزمالك,

وفي الوقت المسيطر فيه علي المباراة لم يكن هناك سوي عدد قليل من الفرص الخطيرة علي المرميين لأن كل فريق لجأ في البداية لإيقاف هجمات الآخر مع محاولات هجومية علي استحياء ثم سيطر الزمالك علي مجريات اللعب وكان الاكثر استحواذا ولكنه لم يترجم سيطرته لأهداف, حيث نجح رباعي خط ظهر إنبي: رجب وفهيم ومانو وناصف في ايقاف هجمات الزمالك وأمامهم شعبان وصبحي والعشري وكهرب..

في الوقت الذي لم يستطع فيه ثنائي الهجوم ديفونيه وعبدالظاهر تشكيل خطورة علي مرمي عبدالواحد السيد حارس الزمالك, وفي المقابل فقد هاجم الزمالك بعد10 دقائق من المباراة وذلك عن طريق الجناحين شيكابالا وأحمد سعيد في الجهة اليمني ومحمد عبد الشافي ومحمد إبراهيم في الجهة اليسري مع تحركات ثلاثي الوسط نور السيد ومندومو وأحمد توفيق,

وشكل رزاق خطورة علي مرمي إنبي في الوقت الذي لعب فيه ثنائي الدفاع صلاح سليمان وهاني سعيد دور التهدئة ومواجهة هجمات إنبي المرتدة ولم يكن في هذا الشوط سوي انفراد رزاق مهاجم الزمالك من خطا لدفاع إنبي الذي سدد وانقذ الحارس وانتزاع ثلاثي وسط الزمالك المبادرة الهجومية وسط تراجع ثلاثي وسط انبي وتسديدة لأحمد عبد الظاهر مرت بجوار قائم الزمالك وعرضيات متعددة للزمالك داخل منطقة جزاء إنبي ولذلك فرض التعادل السلبي نفسه علي هذا الشوط.

شوط الفوز المفاجئ

جاء الشوط الثاني أفضل من سابقه وكان مليئا بالأحداث والمفاجآة حيث واصل الزمالك سيطرته في الوقت الذي تحرك فيه إنبي وتخلي عن دفاعاته وشكلت هجماته خطورة علي مرمي الزمالك, ومع تحرك الفريقين كانت الأهداف والمفاجآة, حيث شهدت البداية بنزول صالح جمعة في إنبي بدلا من محمود عبد المنعم وقابله الزمالك بخروج محمد ابراهيم ونزول أحمد جعفر ومن كرة مرتدة لإنبي يمر ديفونيه ويمرر لعبد الظاهر الذي سدد فوق عارضة الزمالك وينفرد صالح جمعة بمرمي الزمالك وينقذ عبد الواحد السيد ومع الدقيقة15 يكلل الزمالك جهوده بالهدف الأول الذي سجله أحمد جعفر إثر خطأ من دفاع انبي لتصل الكرة الي نور السيد الذي حاول المراوغة لتصل الكرة الي جعفر المنفرد الذي سدد قوية في المرمي وبعدها يهاجم إنبي ويجري كل فريق تغييرين, حيث دفع انبي بكل من أحمد رءوف وعادل مصطفي بدلا من نادر العشري وديفونيه ودفع الزمالك بكل من إسلام عوض وأحمد حسن بدلا من رزاق وأحمد توفيق,

ومع هجوم إنبي ينجح أحمد رءوف في تحقيق التعادل إثر كرة عرضية داخل منطقة جزاء الزمالك يقابلها ءوف مباشرة قوية داخل مرمي الزمالك الذي شعر بحرج موقفه فهاجم ولكن دفاع إنبي تصدي لهجماته, وفي مفاجأة جديدة ينجح عبد الظاهر في احراز الهدف الثاني لإنبي إثر هجمة منظمة سددها عبد الظاهر قوية في المرمي وبعدها يوقف الحكم المباراة لنزول أحد المشجعين لأرض الملعب مرتديا فانلة مكتوبا عليها كلمة أنبوبة وتستأنف المباراة وينفرد شيكابالا وينقذ حارس إنبي ويطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء ويتقدم الزمالك الهجوم بكل خطوطه ولكن التسرع والعصبية ودفاع إنبي أوقفوا هذه الهجمات ليخرج إنبي فائزا.


وقالت صحيفة أخبار اليوم :

- الزمالك يغلق باب الانتقـالات .. والمعـلم يتبـني مصالحة البلدوزر وحازم علي الجماهير
 
وافق مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس علي عقود لاعبي الكرة الجدد وتعيين أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي.. وتم الاتفاق خلال الجلسة علي ضرورة صرف مرتبات المدربين علي مستوي جميع الألعاب خلال الأيام المقبلة خاصة ان المدربين لم يحصلوا علي رواتبهم التي تقدر بـ ٢ مليون جنيه عن الأشهر الستة الماضية.

والواضح ان المجلس الأبيض ينوي استغلال الملايين التي ستدخل الخزينة من ايجار ٤ بوتيكات »٢١ مليون جنيه تقريبا« في إحداث انفراجة علي الألعاب البعيدة عن الشعبية أو بمعني أدق كرة القدم، وسيقوم المجلس بدعم فريق كرة اليد بقيادة أيمن صلاح المدير الفني وحمادة عبدالباري المدير الإداري الكفء خلال مباراة السوبر أمام قاب الكاميروني والتي ستقام يوم ٧١ فبراير بتونس بعد أن اعتذر الزمالك عن تنظيمها لعدم وجود شركات راعية للمباراة!

وتطرق المجلس للاستراتيجية الإنشائية.. واليوم سيعقد رؤوف جاسر نائب رئيس النادي والذي لم يحضر اجتماع المجلس لظروف خاصة اجتماعا مع د. مدحت الشاذلي الاستشاري الهندسي والمهندس مجدي ميشيل رئيس اللجنة الهندسية لوضع النقاط علي الحروف في المبني الاجتماعي ونادي ٦ أكتوبر.

والأمور داخل الفريق الأبيض تسير في الطريق الصحيح، تم منح مجموعة اللاعبين أصحاب الفرص الضعيفة في المشاركة خلال الدور الثاني بطاقة  الإعارة حسام عرفات وأحمد الميرغني وحسين حمدي الذي عاد إلي المقاصة ناديه السابق مقابل دفع الزمالك مليون جنيه عن وجوده في ميت عقبة الدور الأول، ولن يعود حسين مرة أخري إلي ميت عقبة. واليوم سيتحدد مصير علاء علي في الإعارة إلي بتروجت أو أي مكان آخر.. مقابل حصول الزمالك علي ٠٠٥ ألف جنيه، ومازالت المفاوضات جارية بين د. عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات ومسئولي الاتحاد السكندري بخصوص إعارة الصاعدين القطاوي وأحمد عبدالقادر مقابل حصول الزمالك علي ٠٠٢ ألف جنيه.

خلال الأيام المقبلة سيظهر الثنائي عمرو زكي وحازم إمام في مباراة ودية استعدادا للقاء الإسماعيلي.. ويحاول الجهاز الفني مصالحة الثنائي مع جماهير الزمالك من خلال الاعتذارات التي تخرج من عمرو وحازم في الصحف والمداخلات التليفزيونية ببرامج الفضائيات.
وقد أغلق الجهاز الفني ولجنة التعاقدات ملف دعم الفريق بأي لاعبين جدد خاصة ان الجميع في ميت عقبة يري ان الصفقات الثلاث الجديدة »نور السيد وإسلام عوض وأليكسيس موندومو الكاميروني« والذي ستحضر زوجته وابنه للإقامة معه في التجمع الخامس خلال أيام انهت مشاكل الوسط والتأمين الدفاعي.

ويأمل حسن شحاتة في نجاح »ميدو« الذي يخضع لبرنامج تخسيس تحت اشراف متخصص إنجليزي ينفذ بنادي هليوبوليس فرع الشروق.. في انقاص وزنه خاصة ان ميدو لم يعط للفريق الأبيض إلي الآن بقدر إمكاناته الكبيرة.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- المجلس يجتمع بالجهاز الفنى لحسم موقف الزمالك من مباراة الوصل الإماراتى .. وزكى يدرس الرحيل بعد طلب شحاتة عدم الظهور فى الاستاد

يبحث مجلس ادارة نادى الزمالك مع جهازه الفنى خلال اليومين المقبلين كيفية إيجاد وقت للعب الفريق مباراة ودية امام الوصل الإماراتى الذى ارسل دعوة للفريق الابيض لملاقاته عن طريق خطاب رسمى .

وعلى الرغم من اعلان الجهاز الفنى و تحديدا اسماعيل يوسف المدرب العام رفض الجهاز للمباراة الا ان الادارة ترى ان الموافقة لها اكثر من افادة غير الفنية و لعل فى اولها الحرص على العلاقة الطيبة بين الناديين بحيث لا يتعارض موعد اللقاء مع برنامج مشاركة الفريق الاول فى كل من البطولة المحلية وبطولة رابطة الابطال الافريقية.

من جانب آخر يعيش عمرو زكى مهاجم فريق الكرة الاول بنادى الزمالك حاله نفسية سيئة عقب استبعاده الدائم عن المباريات وخوف الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاته عليه من الجماهير البيضاء خاصة أن العلاقة متوترة بين اللاعب و الجمهور عقب مشكلته الاخيرة مع ادارة النادى السابقة برئاسة المستشار جلال ابراهيم .

وكان آخر ما تعرض له اللاعب وأثر عليه نفسيا طلب حسن شحاته المدير الفنى للفريق عدم حضوره الى مباراة الفريق امس امام انبى لمؤازرة زملائه فى هذه المباراة الصعبة .. حيث طالبه شحاتة بعدم الظهور فى المباراة لكى يمنع اى نوع من انواع الاحتكاكات مع الوايت نايتس بالتحديد الذين اعلنوا رغبتهم فى رحيل اللاعب .

اللاعب يعقد جلسة ودية اليوم مع الجهاز الفنى من اجل حسم الموقف سواء بايجاد حل نهائى لمشكلته مع الجمهور او رحيله لاى نادى اخر سواء بالبيع او الاعارة داخل او خارج مصر .. خاصة و ان اللاعب يشعر وان مكانه اصبح خارج الفريق .

على صعيد آخر ظهر محسن ياجور مهاجم فريق الوداد البيضاوى المغربى على ردار الزمالك بعد ان تم عرضه من قبل وكلاء لاعبين على الزمالك من أجل بحث ضمه للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .. و يوجد فى عقد اللاعب شرطا جزائيا مع الوداد يمكنه من الرحيل بقيمة 2 مليون و250 ألف جنيه.

إلا ان المبلغ قد يؤدى الى فشل الصفقة عاجلا ام اجلا على الرغم من ان هناك محاولات لتخفيضه لاتمام الصفقة غير ان هذا الأمر قد يكون صعبا فى ظل وجود مفاوضات من قبل أندية أخرى مع اللاعب ومستعدين لدفع المبلغ المطلوب .


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يهدد بتصعيد أزمة البث الفضائى بسبب «محاضر» السباعية

هدد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس بتصعيد أزمة البث الفضائى مع اتحاد الكرة واللجنة السباعية بسبب تجاهل إدارة الجبلاية إرسال محاضر الاجتماعات الأخيرة التى تقررت فيها إعادة النظر فى نسب توزيع عائد البث الفضائى لبيع مباريات الدورى الممتاز.

وعلمت «المصرى اليوم» أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادى أجرى اتصالاً بإيهاب صالح المسؤول عن لجنة البث، طالبه فيه بإرسال محاضر الاجتماعات، حتى يتسنى لإدارة النادى الدفاع عن حقوقها، بعدما تعمد عمرو وهبى مسؤول التسويق بالجبلاية عدم إرسال محاضر الجلسات حتى الآن.

كان مسؤولو النادى قد اتفقوا مع باقى أعضاء اللجنة السباعية على تعديل نسب توزيع البث الفضائى، خصوصاً البند الذى ينص على حصول النادى الأهلى على ١٠٪ أعلى من باقى الأندية لكونه الفريق الأكثر حصولاً على بطولة الدورى.

من جهة أخرى، نفى مجلس إدارة النادى ما نشره الموقع الرسمى عن اعتذار الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة عن عدم مواجهة فريق الوصل الإماراتى الذى يدربه الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا.

وأكد رؤوف جاسر نائب رئيس النادى أنه أجرى اتصالاً بحمادة أنور المدير الإدارى للفريق للاستفسار عن سبب الاعتذار، لكنه فوجئ بأنور ينفى الاعتذار من الأصل، ويؤكد أن العرض وصل للجهاز الفنى متأخراً، ومازال تحت الدراسة، خصوصاً أن المدير الفنى أبدى سعادته بإمكانية مواجهة فريق يدربه الأسطورة مارادونا.

وأكد جاسر أن الشركة التى عرضت المباراة طلبت إقامتها فى الإمارات إلا أننا سنحاول إقناعها بإقامتها فى مصر لتكريم أسر شهداء ثورة ٢٥ يناير، ومن بينهم شهداء «وايت نايتس» فى الذكرى الأولى للثورة المصرية.

وأشار جاسر إلى أن الجهاز الفنى اعتذر عن عدم المشاركة فى دورة ودية أخرى عرضتها إحدى شركات التسويق للعب فى الإمارات، بسبب صعوبة السفر خلال شهر فبراير لفترة طويلة بسبب ارتباطات الفريق.

فى شأن آخر، رفض مجلس إدارة شركة المقاولون العرب برئاسة المهندس إبراهيم محلب تخفيض مديونية النادى له، البالغة ٩ ملايين جنيه قيمة العمليات الإنشائية التى تقوم الشركة بتنفيذها بمقر النادى، وفى مقدمتها المبنى الاجتماعى، وكشف مصدر مطلع داخل إدارة الشركة «رفض ذكر اسمه» أن إدارة شركة المقاولون اشترطت قيام مجلس الزمالك بصرف ٣ ملايين جنيه من المستحقات المتأخرة قبل الحديث عن أى أمور أخرى أو استكمال الشركة لأعمالها داخل النادى.

واعترف المصدر بأن الشركة يستحق لها ٩ ملايين جنيه لدى النادى، وفى حالة قيام الأخير بسداد الـ٣ ملايين جنيه يمكن الحديث عن جدولة باقى المستحقات.

 اخبار الزمالك

اخبار الزمالك

الزمالك اليوم | مدربو الناشئين للإدارة: هذا اللاعب قنبلة مهارات .. ولماذا يستبعده جروس؟

الزمالك اليوم | مدربو الناشئين للإدارة: هذا اللاعب قنبلة مهارات .. ولماذا يستبعده جروس؟

سارة عبد الباقي   حرص مدربو قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على التواصل مع مسئولي النادي خلال الأيام الماضية، للتحدث معهم بشأن أحمد مدبولي لاعب الفريق الأول.

وشارك مدبولي مع فريق الشباب مواليد 97 خلال الفترة الماضية في عدد من المباريات، نجح خلالهم في إحراز 6 أهداف، وصناعة عدد آخر لزملائه.

وتعجب مدربو الناشئين من استبعاد اللاعب وخروجه بشكل نهائي من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول، حيث يعتبر مدبولي هو اللاعب الوحيد الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الخواجة هذا الموسم.

وأشاد مدربو القطاع بإمكانيات اللاعب الفنية والمهارية، مشددين على أن تعجبهم من استبعاده نابع نتيجة احتياج الفريق الأول في الوقت الحالي للاعبين أصحاب المهارات، مثل مدبولي وأيمن حفني، خاصة أن الثنائي سيكون لديه حلول إيجابية في مباريات الزمالك الصعبة، أمام الفرق التي تستخدم الأسلوب الدفاعي البحت، بفضل مهاراتهما، وهو الأمر الذي لم يحدث.

وكان مدبولي انضم للزمالك في الموسم الماضي، قادماً من نادي النصر للتعدين، ونجح في تقديم أوراق اعتماده، وكان أحد نجوم الفريق الأبيض خلال الموسم المنقضي، قبل أن يختفي لمعانه نتيجة خروجه من حسابات المدرب السويسري منذ توليه المسئولية الفنية للقلعة البيضاء مطلع الموسم الجاري.

عاجل | القضاء الاداري ينتصر لمرتضى منصور ويصفع اللجنة الأوليمبية

عاجل | القضاء الاداري ينتصر لمرتضى منصور ويصفع اللجنة الأوليمبية

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدائرة الثانيه برئاسة المستشار شريف ابو الخير اليوم  في الدعوتين  رقم ١٧١٦ و ٤٣٢٣ ببطلان وإلغاء جميع قرارات اللجنه الأوليمبيه المصريه بشأن إيقاف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور لمدة  عامين ومنعه من حضور المباريات والتوقيع على المكاتبات وكذلك نقل مباريات الفرق في الالعاب المختلفه خارج ملاعب النادي.  وهو مايؤكد أن هذه القرارات كانت تصفية حسابات شخصيه من رئيس اللجنه الاولمبية أنساق لها رؤساء الاتحادات وأنها كانت قرارات تعسفيه وانتقاميه ضد نادي الزمالك ورئيسة المستشار مرتضي منصور

3 وجوه جديدة فى تشكيل الزمالك اليوم امام الإسماعيلي

3 وجوه جديدة فى تشكيل الزمالك اليوم امام الإسماعيلي

هانى عصام   يفتقد فريق الزمالك لخدمات العديد من النجوم في مباراة الإسماعيلي المقرر لها اليوم  الخميس على ستاد الجيش الثالث بالسويس ضمن منافسات بطولة الدوري، ويأتي في مقدمة الغائبين كل من فرجاني ساسي وحمدي النقاز وكهربا. جروس أمامه حلان لتعويض غياب فرجاني ساسي، الأول يتمثل في محمود عبد العزيز مع منحه واجبات هجومية بشكل أكبر مقارنة بطارق حامد لكنه لا يميل إليه بشكل كبير بسبب تراجع مستواه وهو ما دفعه للاعتماد على محمد إبراهيم في مباراة حسنية أغادير المغربي في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الافريقية لقدرته على الربط بين الوسط والهجوم والقيام بالأدوار الهجومية بشكل جيد وبناء الهجمات وهو ما يحتاجه الفريق بشدة للقيام بنفس دور فرجاني ساسي وحتى لا يتأثروا بشكل سلبي لصعوبة الاعتماد على الكرات الطويلة خاصة وأن الفريق من بداية الموسم يعتمد على سياسة ثابتة وهي البناء من الخلف. الغياب الثاني متمثل في محمود عبد المنعم "كهربا" ويمكن تعويض غيابه من خلال أمرين الأول هو الدفع بالمغربي حميد أحداد بشكل طبيعي في مركز الجناح الأيسر، والثاني هو البدء بأحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيسر مع إشراك إبراهيم حسن في مركز الجناح الأيمن وهو ما يمثل مجازفة خاصة وأن زيزو مستواه مختلف في الجناح الأيسر عن الأيمن حيث يعتبر الأخير مركزه الأساسي وقدم خلاله مستوى رائع ونجح في إثبات نفسه بالتشكيلة الأساسية وحصل على إشادة الكثيرين. الغياب الثالث هو حمدي النقاز وحازم إمام وعدم وجود ظهير أيمن في الفريق ولا بديل عن محمد عبد السلام والاعتماد عليه في هذا المركز وتغيير مكانه من الدفاع إلى الجبهة اليمنى حيث يحظى بثقة الخواجة والذي سبق وقام بتجربته في هذا المركز وقدم اللاعب مستويات طيبة ونجح في لفت الأنظار إليه.

كهربا يكشف لـ أخبار الزمالك سر استبعاده أمام الاسماعيلي

كهربا يكشف لـ أخبار الزمالك سر استبعاده أمام الاسماعيلي

سارة عبد الباقي   حرص موقع "أخبار الزمالك" على التواصل مع محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للاستفسار منه عن أسباب استبعاده من مباراة الإسماعيلي، المقرر لها الخامسة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في اللقاء المؤجل من الجولة 10 للدوري.

وأكد اللاعب في تصريحات خاصة، أن سبب استبعاده يعود إلى شعوره بشد خفيف في العضلة الخلفية، الأمر الذي أدى إلى خروجه من قائمة المباراة.

وكشف "كهربا" عن تفاصيل جلسته السريعة على هامش مران الأمس مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، حيث أكد أن المدرب فضل استبعاده من مباراة الدراويش لعدم تفاقم إصابته، وخسارة مجهوداته لفترة طويلة.

وشدد اللاعب على أنه سيكون متواجد في المباراة المقبلة أمام بيراميدز بشكل طبيعي.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الإسماعيلي الليلة، من أجل الاستمرار في المنافسة على درع الدوري، بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام المصري بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك اليوم يكشف التشكيل المتوقع امام الإسماعيلي  وموعد اللقاء

اخبار الزمالك اليوم يكشف التشكيل المتوقع امام الإسماعيلي وموعد اللقاء

سارة عبد الباقى  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس ، استقر على التشكيل الذى سيواجه به فريق الإسماعيلي فى اللقاء المقرر إقامته فى الخامسة مساء اليوم ، على ملعب ستاد الجيش بالسويس في الجولة العاشرة المؤجلة من الدور الاول .    وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ان التشكيل المتوقع للزمالك لن يخرج عن  حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش".
خط الدفاع: محمد عبدالسلام ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة.
خط الوسط: طارق حامد ومحمد إبراهيم ويوسف "أوباما" وإبراهيم حسن وحميد أحداد.
خط الهجوم: خالد بوطيب.

أخبار محلية

تعرف على  الهدية التى تلقاها ايهاب جلال من مشجع بورسعيدى
التحقيق مع لاعبى الأهلى في فضيحة خناقة «المايوهات»
المزيد

اخبار عالمية

اليوم.. الهلال السعودى والنجم الساحلى فى نهائى كأس زايد
بالفيديو و   الصور .توتنهام يذبح أحلام الستيزن فى لقاء السبعة اهداف برقم قياسى جديد
المزيد
 اخبار الزمالك

2019-04-18

05:30:00

الاسماعيلي

الاسماعيلي

2019-04-18

05:30:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-14

09:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-04-14

09:00:00

حسنية أغادير المغربي

حسنية أغادير المغربي
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد