أخر الاخبار

 

اخبار منتخب مصر | أجيري يستقر على حارس الفراعنة في مباراة النيجير

8 مارس 2019 الساعة 2:29 مساء
اخبار منتخب مصر | أجيري يستقر على حارس الفراعنة في مباراة النيجير


سارة عبد الباقي
 
يفكر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري في الدفع بأحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، أساسياً في مباراة النيجر المقبلة بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل، والمحدد لها السبت الموافق 23 مارس الجاري.

وطلب المدرب المكسيكي من أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفراعنة، تقريراً شاملاً يوضح حالة الشناوي الفنية، وتقييمه خلال المباريات الأخيرة التي شارك بها مع فريقه.

بينما استقر الجهاز الفني على الدفع بحارسين خلال مباراة نيجيريا الودية التي من المقرر أن تلعب عقب مباراة النيجر بثلاثة أيام، على أن يكون الأقرب هما محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك، ومحمد أبوجبل حارس سموحة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني اختار أربعة حراس للدخول في المعسكر المغلق المحدد انطلاقه في شهر مارس الجاري، استعدادا للمباراتين المذكورتين، هم أحمد الشناوي من بيراميدز، محمود عبدالرحيم "جنش" من الزمالك، ومحمد أبوجبل من سموحة، وعامر عامر من الإنتاج الحربي.

كما طلب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، من مدرب حراس المرمى أحمد ناجي، إخضاع الحراس الذين تم اختيارهم لمعسكر الفراعنة المقبل لتدريبات إضافية، خلال الفترة التي يستعد خلالها المنتخب لخوض مباراتي النيجر في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل، والمحدد لها يوم السبت الموافق 23 مارس الجاري، ومباراة نيجيريا الودية المقرر أن تلعب بعدها بثلاثة أيام.

جاء هذا القرار من قبل المدرب المكسيكي بسبب تحفظه على مستوى كل حراس الدوري، وحاجته للتطوير من مستواهم، خاصة أنه لم يستقر بعد على حارس مصر الأساسي في البطولة الإفريقية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني اختار أربعة حراس للدخول في المعسكر المغلق المحدد انطلاقه في شهر مارس الجاري، استعدادا للمباراتين المذكورتين، هم أحمد الشناوي من بيراميدز، محمود عبدالرحيم "جنش" من الزمالك، ومحمد أبوجبل من سموحة، وعامر عامر من الإنتاج الحربي.

من ناحية أخرى، يجتمع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشة اللائحة الجديدة المقرر اعتمادها، الخاصة بمشاركة منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر في الصيف المقبل.

ويعكف مسئولو اتحاد الكرة على توفير كافة السبل التي تساعد على تقديم الدعم المعنوي لعناصر المنتخب متمثلة في الجهاز الفني واللاعبين، خاصة أن سقف الطموحات قد ازداد باستضافة مصر للبطولة المنتظرة ليصبح التتويج باللقب هو الهدف الأساسي، الذي يسعى مسئولو الجبلاية لتحقيقه، لإسعاد الجماهير المصرية المتعطشة لرؤية منتخبها على منصة التتويج من جديد، بعد غياب دام تسع سنوات كاملة.

ومن المقرر أن يناقش أبوريدة مع المدرب المكسيكي كذلك البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، والمباريات الودية التي من المقرر أن يتم خوضها خلال فترة الإعداد التي تسبق البطولة.

ويدخل منتخب مصر في معسكر مغلق خلال شهر مارس الجاري، استعدادا لمواجهة النيجر في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم، يوم 23 مارس، على أن يخوض بعدها بثلاثة أيام مباراة ودية أمام منتخب نيجيريا، على استاد استيفان كيشي بمدينة أسابا.
 
على الجانب الاخر، يسود اتجاه داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، للدفع ببعض العناصر الجديدة خلال مباراة النيجر في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل، والمحدد لها يوم السبت الموافق 23 مارس الجاري، كونها مباراة تحصيل حاصل، ورغبة في الوقوف على مستوى بعضهم من أجل حسم مصيرهم بالانضمام إلى القائمة النهائية للبطولة الإفريقية من عدمه.

جاء هذا التفكير خلال الجلسات الودية التي عقدت بين أفراد الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة خلال الأيام الماضية، من أجل وضع خطة استعدادات المنتخب الوطني لمعسكر مارس الذي يعتبر البروفة الأخيرة قبل انطلاق البطولة الإفريقية المرتقبة.

ومن المقرر أن تشهد مباراة نيجيريا الودية التي ستلعب عقب مباراة النيجر بثلاثة أيام، الدفع بالعناصر الأساسية لمنتخب مصر، في ظل سعي الجهاز الفني لتحقيق المكسب خلال هذا اللقاء، خاصة في ظل قوة منتخب النسور الذي سيجعل المواجهة أشبه بالرسمية.

وطلب أجيري من الجهاز الإداري للفراعنة تجهيز تسجيلات لمنتخب نيجيريا، من أجل دراسة النسور جيداً، والتعرف على نقاط القوة والضعف لديهم، قبل وضع خطة المباراة التي ستجمع بين المنتخبين في 26 مارس، على استاد استيفان كيشي الذي يتسع لـ 22 ألف متفرج، في مدينة أسابا النيجيرية.

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد