أخر الاخبار

 

الجمهورية: الزمالك يلعب بالمضمون

20 مارس 2019 الساعة 11:45 صباحا
الجمهورية: الزمالك يلعب بالمضمون


يسعي فريق الزمالك لمواصلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة والابتعاد بقمة جدول ترتيب الدوري الممتاز عندما يحل ضيفا علي المقاولون العرب في ستاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين للمسابقة.
يدخل الزمالك المباراة علي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة من 21 مباراة بفارق نقطة عن الأهلي الذي لعب حتي الآن 22 مباراة.
ويبحث الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق عن فوز هام في الدوري للابتعاد خطوة عن منافسه التقليدي الأهلي بعد أن وصل الفارق بينهما لنقطة واحدة خاصة وأن المباراة المقبلة بينهما السبت 30 مارس الجاري المؤجلة من الجولة السابعة عشرة للمسابقة واستعد الزمالك للقاء دون راحة عقب العودة من الجزائر أمس الأول الاثنين والتأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية عبر بوابة نصر حسين داي.
ويمتلك جروس جميع نجومه عدا المغربي خالد بوطيب لانضمامه لمعسكر منتخب بلاده ضمن مباريات الأجندة الدولية للمنتخبات. كما يغيب الثنائي عمر صلاح ومحمد عبد السلام لانضمامهما لمعسكر المنتخب الأوليمبي.
وسيكون التشكيل المتوقع للزمالك في اللقاء محمود جنش والتونسي حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وطارق حامد ولتونسي فرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمود كهربا وعمر السعيد وأحمد زيزو "المغربي حميد أحداد".
علي الجانب الآخر. يدخل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 34 نقطة من 24 مباراة.
ويسعي المقاولون لتحقيق نتيجة إيجابية تقربه أكثر من المربع الذهبي لجدول الدوري. ويعلم النحاس تمامًا قوة وأهمية اللقاء. وأشتعل المران الأخير للفريق بمنافسه كبيرة بين اللاعبين لحجز مكان أساسي في التشكيلة لخوض هذه المباراة الهامة وسيعتمد النحاس علي كامل نجومه في مقدمتهم محمود أبوالسعود وفادي نجاح وإبراهيم صلاح وكريم مصطفي وطاهر محمد طاهر وأحمد علي وحسم حسن ومحمد طلعت وإسلام فؤاد والكولومبي لويس هينستروزا ومحمد سمير.

جروس .. لن يغادر
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الحفاظ علي استقرار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وعدم الاستغناء عنه بأي شكل من الأشكال وذلك في ظل التطور اللافت للنظر من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس.
وأكد المجلس أن الغرض الأساسي من الحفاظ علي استقرار الفريق الكروي هو استمرار المنافسة علي بطولات الدوري وكأس مصر والكونفيدرالية الإفريقية.

كهربا علي دكة البدلاء.. بقرار فني
كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس بأن عدم الاستعانة بمحمود عبدالمنعم كهربا كلاعب أساسي لا يعود إلي أنه نوع من أنواع العقاب.
وأكد الجهاز الفني أن تواجد كهربا في المباريات الأخيرة علي مقاعد البدلاء يعود في المقام الأول والأخير لقرار فني وليس لقرار إداري.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد