الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلى «نجوم الدكة» .. والأبيض يرقص مع الذئاب

20 مارس 2019 الساعة 4:00 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلى «نجوم الدكة» .. والأبيض يرقص مع الذئاب

وحرص المدرب السويسرى على تأكيد أهمية الفوز واقتناص نقاط المواجهة حتى يواصل الفريق مسيرته نحو استعادة درع البطولة المحلية مشيرا إلى أن اللقاء لن يكون سهلا فى ظل امتلاك المنافس مجموعة من العناصر الشابة القادرة على تحقيق نتيجة جيدة أمثال محمد طلعت وإبراهيم صلاح وإسلام فؤاد وسيف الدين الجزيرى

بالاضافة إلى أحمد على هداف بطولة الدورى الممتاز مشيرا إلى أن المنافس استطاع تحقيق نتائج جيدة فى المباريات الأخيرة سواء امام طلائع الجيش والذى انتهى بفوزه بهدفين دون رد ثم مواجهة سموحة التى انتهت بتغلبه بهدفين مقابل هدف قبل ان يخسر من بيراميدز بهدف دون رد

وخلال الجلسة شدد المدير الفنى على ضرورة عدم الحديث عن مواجهة القمة المرتقبة امام الأهلى المقرر لها نهاية الشهر الجارى والتى تعد حديث الصباح والمساء داخل صفوف الفريق وجدران النادى، لاسيما ان الفوز بها يعنى اقتراب الفريق بشكل كبير من تحقيق هدفه المتمثل فى استعادة درع المسابقة المحلية هذا الموسم، مشيرا إلى أن المواجهة فى غاية الصعوبة وحماسية بشكل كبير وسيخوضها المنافس بإصرار وحماس من أجل الفوز.

وحذر جروس اللاعبين من التفكير فى المواجهة قبل تحقيق الفوز فى مواجهة اليوم مؤكدا أن الفريق مقبل على فترة صعبة ستشهد العديد من المباريات المصيرية وأن الفريق يحتاج خلالها إلى مجموعة لاعبين من نوعية المقاتلين لديهم اصرار وعزيمة حتى يستطيع تحقيق تطلعات الجماهير التى تنتظر تحقيق حلم التتويج هذا الموسم،

يأتى هذا فى الوقت الذى رصدت إدارة النادى مكافآت استثنائية تشجيعية للاعبين من أجل تحقيق الفوز فى مواجهة القمة المقرر لها على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، حيث أعلنت إدارة النادى أنها بصدد رصد مكافأت بخلاف اللائحة الخاصة بالفريق من أجل تحقيق الفوز واقتناص نقاط المواجهة التى تعدها مصيرية فى صراع الفريق هذا الموسم على حسم درع المسابقة المحلية خاصة أن البقاء فى الصدارة والتفوق على الأهلى سيمنح الفريق دافعا معنويا وارتياحا كبيرا فى المرحلة القادمة،

يأتى هذا فى الوقت الذى شهدت قائمة الفريق عودة ايمن حفنى ومحمد عنتر واستبعاد احمد مدبولى وابراهيم حسن ومحمد إبراهيم ومحمد حسن لأسباب فنية ومعهم خالد بوطيب للتواجد مع منتخب المغرب بخلاف عمر صلاح ومحمد عبد السلام للتواجد مع المنتخب الأوليمبى فى اسبانيا بخلاف مصطفى فتحى للإصابة فى الوقت الذى ضمت القائمة كلا من محمودعبدالرحيم جنش - عماد السيد فى حراسة المرمى ومحمود علاء - محمد عبد الغنى - محمود الونش - حازم إمام - حمدى النقاز - بهاء مجدى - عبد الله جمعة فى خط الدفاع طارق حامد - فرجانى ساسى - محمود عبد العزيز - محمد عنتر - يوسف أوباما - محمود كهربا - أحمد زيزو - أيمن حفنى فى خط الوسط، حميدوأحداد - عمر السعيد فى خط الهجوم.

تحذيرات إلى «أحداد»
تعليمات مشددة تلقاها حميدو أحداد مهاجم فريق الزمالك من جانب كريستيان جروس المدير الفنى مضمونها التخلى عن الكرة الإستعراضية والتركيز فى اللمسة الأخيرة أمام المرمى لاستعادة حساسية التهديف من جديد خاصة بعدما أصبح من العناصر الأساسية فى الفريق.

سر حمدى النقاز
كشف حمدى النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك النقاب لزملائه فى الفريق على سر إستبعاده من منتخب تونس فى تجمعه الحالى والذى يرجع لأزمة أثارها مع فريق لكرة اليد فى تونس وتدخل وديع الجرىء رئيس اتحاد الكرة لإحتوائها مع استبعاده من التجمع الحالى مؤقتا.

الإجهاد «مرفوض»
طالب الجهاز الفنى لفريق الزمالك لاعبيه بالحديث الفورى قبللقاء المقاولون العرب بأى إجهاد يؤثر على المستوى قد يتعرضون له فى ظل ضغط المباراة وعدم الحصول سوى على 48 ساعة للإعداد لها من أجل سرعة توفير البديل وتجهيزه للمباراة الصعبة فى الدورى.

مراقبة بوطيب وساسى
كلف كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك مساعده بيير شورمان بمهمة متابعة مستوى الثنائى خالد بوطيب برفقة المنتخب المغربى وفرجانى ساسى مع المنتخب التونسى خلال المباريات المنتظر لهما المشاركة فيها فى الأيام المقبلة وفقا للأجندة الدولية للفيفا.  
فى الدورى الممتاز اليوم الأبيض يرقص مع الذئاب فى الجولة 25

 
تشهد مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، اليوم واحدة من المباريات المثيرة، والتى ستجمع بين المقاولون العرب، والزمالك فى السابعة مساء على ستاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة «25».

تخيم أجواء مباراة القمة المحلية، بين القطبين، على مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب الليلة على ملعب بترو سبورت، فى اللقاء المؤجل من الجولة «25» من الدورى الممتاز.

ويلعب أبناء السويسرى كريستيان جروس، بروح معنوية عالية بعدما حقق انتفاضة فى كأس الكونفدرالية الافريقية، وانتزع «7» نقاط كاملة فى آخر «3» مباريات، عاد بها من بعيد إلى أجواء البطولة، وضمن التأهل إلى دور الثمانية كمتصدر للمجموعة.
ويمتلك الزمالك «52» نقطة من «21» مباراة يتربع بها على قمة الدورى، بفارق نقطة واحدة عن الأهلى الذى فاز فى آخر تسع مباريات، لكنه خاض «22» مباراة.

ويطمع الفارس الأبيض، فى انتزاع نقاط المباراة كاملة، للحفاظ على فارق النقاط أمام ملاحقه الأهلى، قبل مباراة الكلاسيكو، إلا أنه فى الوقت نفسه، يخشى خسارة أحد أعمدة الفريق بداعى تراكم البطاقات خاصة حمدى النقاز ومحمود الونش نجمى الدفاع.

وفى المقابل، يحاول المقاولون العرب، بقيادة مديره الفنى، عماد النحاس، الخروج بأى نتيجة إيجابية، بعدما سبق له الفوز على الأهلى، من أجل إنعاش آماله فى العودة إلى المربع الذهبى.

ويأتى المقاولون، الذى خسر بهدف دون رد، فى الجولة الماضية أمام بيراميدز ثالث الترتيب، فى المركز السادس برصيد «34» نقطة.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف هدية مرتضى منصور للاعبين .. وغضب بين الموظفين

أخبار الزمالك يكشف هدية مرتضى منصور للاعبين .. وغضب بين الموظفين

هاني عصام وسارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف المكافآت المتأخرة للاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة بعد اعتلاء الفريق لصدارة الدوري عقب الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة ١٠ للدوري.

وحرص مسؤولو الزمالك على اتخاذ هذا القرار لتحفيز اللاعبين قبل مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة ٢٦ للدوري، التي ستقام على ستاد الدفاع الجوي في الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي استعدادا للقاء الوصيف، بعدما قرر المدير الفني السويسري كريستيان جروس منح اللاعبين راحة بالأمس عقب الفوز على الدراويش.   يأتي ذلك في الوقت الذي أصدر رئيس نادي الزمالك قرارًا بخصم مبلغ 20% من الموظفين الذين يتجاوز راتبهم 3آلاف جنيه بهدف ترشيد النفقات خلال الفترة القادمة بسبب العدد الكبير للموظفين داخل النادي وعدم الاستفادة الفعلية من بعضهم. واستثنى مسئولو الزمالك العاملين في قطاع كرة القدم بالنادي على كافة المستويات سواء على صعيد الفريق الأول أو الناشئين أو الاكاديميات من هذا القرار، وقرر الموظفون داخل النادي تشكيل وفد ومقابلة رئيس النادي لاقناعه بالتراجع عن القرار بسبب وجود ارتباطات خاصة بهم سواء مع قدوم شهر رمضان المبارك أو عيد الفطر وصعوبة تنفيذه لعدم الوقوع في أزمة مالية لهم على أمل التراجع عن القرار وتأجيل تنفيذه.

كاف يكشف عن حكام مباراتي الزمالك بنصف نهائي الكونفدرالية .. ويعلن مفاجأة

كاف يكشف عن حكام مباراتي الزمالك بنصف نهائي الكونفدرالية .. ويعلن مفاجأة

سارة عبد الباقي   حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حكام مباراتي الزمالك أمام المتأهل من فريقي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويدير لقاء الذهاب الذي سيقام في مصر يوم 28 إبريل الجاري، الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كلاً من بريه تيسفاجيورجيس من اريتريا، وروميو كاسنجلي من زامبيا، والحكم الرابع ادريك نيكول من زامبيا أيضاً.

أما لقاء العودة يديره الحكم الكونغولي جان جاك نجامبو ندالا، ويعاونه أوليفر كابيني من الكونغو، وسليماني أمالديني من جزر القمر، والحكم الرابع علي محمد من جزر القمر أيضاً.

فيما أبدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موافقته على إقامة مباراة الزمالك أمام المتأهل من فريقي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم ٢٨ أبريل الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحصل مسؤولو الزمالك على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة لإقامة المباراة على ملعب برج العرب.

الجدير بالذكر أن الزمالك تأهل لنصف النهائي على حساب حسنية أغادير المغربي بعد التعادل بدون أهداف ذهاباً، والفوز بهدف في لقاء العودة.

كابتن الاهلى السابق الزمالك يستحق لقب الدوري هذا الموسم

كابتن الاهلى السابق الزمالك يستحق لقب الدوري هذا الموسم

أكد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق أن الزمالك، هو الفريق الأفضل هذا الموسم من وجهة نظره.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية: "أرى أن الزمالك يقدم موسم مميز ومباريات على أعلى مستوى، وهو الأفضل حتى الآن، ويمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق في أي مباراة".

وأكمل: " المنافسة مازالت مستمرة، والدوري لم يحسم بعد، والمواجهتين المقبلتين للزمالك أمام بيراميدز، والأهلي أمام المصري، سوف تحدد بنسبة كبيرة شكل المسابقة".

الزمالك يكشف حقيقة الخلاف مع كهربا

الزمالك يكشف حقيقة الخلاف مع كهربا

هاني عصام   نفى مسئولو نادي الزمالك وجود خلافات مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد استبعاده من مباراة الإسماعيلي الأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري، وأرجعوا قرار غيابه بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في الوقت الحالي. وشددوا على عدم وجود أي خلاف مع اللاعب سواء من جانب الإدارة أو السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق والتأكيد على إلتزامه طوال الفترة الماضية وعدم الخروج عن النص بأي حال من الأحوال وتركيزه مع الفريق من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة القادمة.

تركي ال الشيخ يقلب الفيس بوك برسالة لمرتضى منصور قبل لقاء الزمالك وبيراميدز

تركي ال الشيخ يقلب الفيس بوك برسالة لمرتضى منصور قبل لقاء الزمالك وبيراميدز

    علق تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، على مباراة فريقه المقبلة أمام الزمالك، المقرر لها يوم الثلاثاء في الثامنة مساءً على ستاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة 26 للدوري.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نادي الزمالك نادي كبير وعظيم ومنتظرين المباراة، والزمالك فريق قوي وصعب وحتكون بين الاول والتاني".

وكان آل شيخ خرج بتصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، أكد خلالها أن درع الدوري سيكون من نصيب الأهلي، وسيختتم الزمالك المسابقة في المركز الثاني، ثم يأتي بيراميدز ثالثاً، قبل أن يعود من خلال صفحته وينشر صورة تجمعه مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، ويكتب: "بحب اضايقك وخصوصاً قبل يوم الثلاثاء ... المناكفة محبة".

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 60 نقطة بالتساوي مع بيراميدز الذي يأتي في الوصافة.

الزمالك يبدأ الاستعداد اليوم لمواجهة بيراميدز النارية

الزمالك يبدأ الاستعداد اليوم لمواجهة بيراميدز النارية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، تدريباته اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي في ميت عقبة.

يأتي هذا عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس الجمعة، بعدما فضل السويسرى جروس، إراحة لاعبيه عقب الفوز الأخير على الإسماعيلى بعد توالى المباريات فى المرحلة الماضية تجنبًا لإرهاقهم قبل لقاء بيراميدز المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل بملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 60 نقطة متساويا مع بيراميدز, فيما يحتل فريق النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

أخبار محلية

اليوم .. التحقيق مع 9 لاعبين بالأهلى المتورطين فى «خناقة المايوهات»
غرامة مالية على لاعب الزمالك الأسمر بسبب "الكعب"
المزيد

اخبار عالمية

رسميًا | يوفنتوس يتوج بالدوري الايطالي للمرة الثامنة على التوالي
المان سيتي يثأر من توتنهام وينتزع صدارة الدوري من ليفربول
المزيد

2019-04-23

08:00:00

الأهرام

الأهرام

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-18

05:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-04-18

05:00:00

الاسماعيلى

الاسماعيلى
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد