الوطن: مكافآت وهمية في الزمالك .. وجروس يرفض اتهام اللاعبين

22 مارس 2019 الساعة 11:02 صباحا
الوطن: مكافآت وهمية في الزمالك .. وجروس يرفض اتهام اللاعبين

انتابت حالة من الضيق والغضب الشديدين الجميع داخل نادى الزمالك، عقب التعادل مع المقاولون العرب إيجابياً بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدورى، حيث رفض رئيس القلعة البيضاء الهجوم على لاعبى الفريق بعد التعادل، مؤكداً أنهم قدموا مباراة جيدة ولم يقصروا، مشيراً إلى أنه يرفض إدارة أى حكم مصرى لمباريات الفريق المقبلة، وسيتم الاستعانة بحكام أجانب حتى نهاية الموسم.

وفى ذات السياق، كشف مصدر داخل القلعة البيضاء أن مكافآت الفوز التى أعلن عنها رئيس النادى، صرفها للاعبين من أجل تحفيزهم قبل مباراة القمة، إعلامية فقط، ولن يتم صرفها، مثلما ردد رئيس النادى، وأنه فى حالة استياء من طريقة إدارة السويسرى كريستيان جروس للمباراة، واتهمه بأنه لم يكن على المستوى المطلوب، لعدم منح الفرصة لأكثر من لاعب، وعلى رأسهم أيمن حفنى وأحمد مدبولى ومحمد عنتر ومحمد حسن ومحمد عبدالسلام بالوجود فى تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يجتمع رئيس النادى مع «جروس» خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث تداعيات ما حدث، ومطالبة المدرب السويسرى بإعادة حساباته فى العديد من الأمور، مؤكداً أنه سيبلغه بأن ما يقوم به لا يعد تدخلاً فى عمل المدير الفنى، ولكنه يستفسر ويريد أن يعرف لماذا لا يشارك لاعبون بأعينهم، وأنه يجب منحهم فرصة المشاركة، مثل بقية اللاعبين، من أجل تقييمهم بالشكل الأمثل، كما سيجتمع رئيس النادى مع اللاعبين دون حضور الجهاز الفنى من أجل تحميسهم قبل القمة وإغرائهم بالمكافآت، لتحقيق الفوز.

وفى الإطار ذاته، شدد مصدر داخل الفريق على أن غرفة خلع ملابس الزمالك شهدت بالفعل حالة من الحزن والحسرة بعد التعادل مع المقاولون العرب، وظهر الغضب على ملامح بعض اللاعبين، وأبرزهم حمدى النقاز، ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، ومحمود «جنش»، وطارق حامد، وأعربوا عن ضيقهم الشديد مما حدث ولكنهم تعاهدوا على طى صفحة مباراة ذئاب الجبل، ونسيانها تماماً والتفكير فى مباراة القمة المقرر لها يوم 30 من الشهر الجارى.

ورفض «جروس» توجيه اتهامات بالتقصير لأى لاعب فى الفريق، ولكنه اكتفى بأن البعض منهم ظهر دون المستوى، ولم يقدموا أفضل ما لديهم، موضحاً أنه سيعمل على علاج الأخطاء خلال الأيام القليلة المقبلة قبل مواجهة الأهلى المرتقبة، مقرراً منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام، بداية من أمس الخميس فى ظل توقف مسابقة الدورى الممتاز بسبب معسكر المنتخب الوطنى، حيث يعود الفريق الأبيض للتدريبات الجماعية، يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية استعداداً لمواجهة الأهلى فى لقاء قمة المسابقة على ملعب برج العرب يوم 30 مارس.

وفى السياق ذاته، سيطلب رئيس القلعة البيضاء من المدير الفنى، منح أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الفرصة، للمشاركة فى مباراة الأهلى، وأن يكون هو مفاجأة المباراة، لكن فى الوقت ذاته استقر «جروس» على ضم محمد عنتر لقائمة مباراة القمة، وأن يوجد اللاعب على دكة الاحتياطى.

وفى سياق مختلف، كشف مصدر داخل القلعة البيضاء أن محمود عبدالمنعم «كهربا» صانع ألعاب الفريق وقّع رسمياً على عقود جديدة للزمالك، مقابل الحصول على 14 مليون جنيه فى الموسم الواحد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى حيث يتكتم مسئولو الزمالك حالياً وخاصة أن الفريق مقبل على مباراة مهمة ومصيرية أمام الغريم التقليدى الأهلى، وكان اللاعب قد طلب الحصول على 17 مليون جنيه من قبل، وهو ما رفضته إدارة الزمالك حتى تم الاتفاق على حصوله على 14 مليون جنيه.

وفى إطار مختلف، استقر مسئولو الأبيض على السفر إلى المغرب لمواجهة حسنية أغادير، فى دور الـ8 من كأس الكونفيدرالية بطائرة خاصة، وستقام مباراة الذهاب فى المغرب، والإياب فى ملعب برج العرب، كما سيعقد «جروس» جلسة بعد الانتهاء من موقعة الأهلى، مع طارق مصطفى نجم النادى الأسبق، والذى سبق له تولى تدريب أحد الفرق المغربية، من أجل التعرف على بعض مميزات الكرة المغربية، وخاصة منافس الزمالك، حتى يتسنى له جمع أكبر قدر من المعلومات قبل المواجهة المنتظرة فى ذهاب دور ربع نهائى الكونفيدرالية الأفريقية.

 اخبار الزمالك

اخبار الزمالك

عاجل | القضاء الاداري ينتصر لمرتضى منصور ويصفع اللجنة الأوليمبية

عاجل | القضاء الاداري ينتصر لمرتضى منصور ويصفع اللجنة الأوليمبية

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدائرة الثانيه برئاسة المستشار شريف ابو الخير اليوم  في الدعوتين  رقم ١٧١٦ و ٤٣٢٣ ببطلان وإلغاء جميع قرارات اللجنه الأوليمبيه المصريه بشأن إيقاف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور لمدة  عامين ومنعه من حضور المباريات والتوقيع على المكاتبات وكذلك نقل مباريات الفرق في الالعاب المختلفه خارج ملاعب النادي.  وهو مايؤكد أن هذه القرارات كانت تصفية حسابات شخصيه من رئيس اللجنه الاولمبية أنساق لها رؤساء الاتحادات وأنها كانت قرارات تعسفيه وانتقاميه ضد نادي الزمالك ورئيسة المستشار مرتضي منصور

3 وجوه جديدة فى تشكيل الزمالك اليوم امام الإسماعيلي

3 وجوه جديدة فى تشكيل الزمالك اليوم امام الإسماعيلي

هانى عصام   يفتقد فريق الزمالك لخدمات العديد من النجوم في مباراة الإسماعيلي المقرر لها اليوم  الخميس على ستاد الجيش الثالث بالسويس ضمن منافسات بطولة الدوري، ويأتي في مقدمة الغائبين كل من فرجاني ساسي وحمدي النقاز وكهربا. جروس أمامه حلان لتعويض غياب فرجاني ساسي، الأول يتمثل في محمود عبد العزيز مع منحه واجبات هجومية بشكل أكبر مقارنة بطارق حامد لكنه لا يميل إليه بشكل كبير بسبب تراجع مستواه وهو ما دفعه للاعتماد على محمد إبراهيم في مباراة حسنية أغادير المغربي في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الافريقية لقدرته على الربط بين الوسط والهجوم والقيام بالأدوار الهجومية بشكل جيد وبناء الهجمات وهو ما يحتاجه الفريق بشدة للقيام بنفس دور فرجاني ساسي وحتى لا يتأثروا بشكل سلبي لصعوبة الاعتماد على الكرات الطويلة خاصة وأن الفريق من بداية الموسم يعتمد على سياسة ثابتة وهي البناء من الخلف. الغياب الثاني متمثل في محمود عبد المنعم "كهربا" ويمكن تعويض غيابه من خلال أمرين الأول هو الدفع بالمغربي حميد أحداد بشكل طبيعي في مركز الجناح الأيسر، والثاني هو البدء بأحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيسر مع إشراك إبراهيم حسن في مركز الجناح الأيمن وهو ما يمثل مجازفة خاصة وأن زيزو مستواه مختلف في الجناح الأيسر عن الأيمن حيث يعتبر الأخير مركزه الأساسي وقدم خلاله مستوى رائع ونجح في إثبات نفسه بالتشكيلة الأساسية وحصل على إشادة الكثيرين. الغياب الثالث هو حمدي النقاز وحازم إمام وعدم وجود ظهير أيمن في الفريق ولا بديل عن محمد عبد السلام والاعتماد عليه في هذا المركز وتغيير مكانه من الدفاع إلى الجبهة اليمنى حيث يحظى بثقة الخواجة والذي سبق وقام بتجربته في هذا المركز وقدم اللاعب مستويات طيبة ونجح في لفت الأنظار إليه.

كهربا يكشف لـ أخبار الزمالك سر استبعاده أمام الاسماعيلي

كهربا يكشف لـ أخبار الزمالك سر استبعاده أمام الاسماعيلي

سارة عبد الباقي   حرص موقع "أخبار الزمالك" على التواصل مع محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للاستفسار منه عن أسباب استبعاده من مباراة الإسماعيلي، المقرر لها الخامسة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في اللقاء المؤجل من الجولة 10 للدوري.

وأكد اللاعب في تصريحات خاصة، أن سبب استبعاده يعود إلى شعوره بشد خفيف في العضلة الخلفية، الأمر الذي أدى إلى خروجه من قائمة المباراة.

وكشف "كهربا" عن تفاصيل جلسته السريعة على هامش مران الأمس مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، حيث أكد أن المدرب فضل استبعاده من مباراة الدراويش لعدم تفاقم إصابته، وخسارة مجهوداته لفترة طويلة.

وشدد اللاعب على أنه سيكون متواجد في المباراة المقبلة أمام بيراميدز بشكل طبيعي.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الإسماعيلي الليلة، من أجل الاستمرار في المنافسة على درع الدوري، بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام المصري بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك اليوم يكشف التشكيل المتوقع امام الإسماعيلي  وموعد اللقاء

اخبار الزمالك اليوم يكشف التشكيل المتوقع امام الإسماعيلي وموعد اللقاء

سارة عبد الباقى  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس ، استقر على التشكيل الذى سيواجه به فريق الإسماعيلي فى اللقاء المقرر إقامته فى الخامسة مساء اليوم ، على ملعب ستاد الجيش بالسويس في الجولة العاشرة المؤجلة من الدور الاول .    وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ان التشكيل المتوقع للزمالك لن يخرج عن  حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش".
خط الدفاع: محمد عبدالسلام ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة.
خط الوسط: طارق حامد ومحمد إبراهيم ويوسف "أوباما" وإبراهيم حسن وحميد أحداد.
خط الهجوم: خالد بوطيب.

بالفيديو ..صلاح يسجل فى اكتساح بورتو ويصعد لمواجهة برشلونة

بالفيديو ..صلاح يسجل فى اكتساح بورتو ويصعد لمواجهة برشلونة

      مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف     قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول للتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، لمواجهة برشلونة  عقب الفوز على بورتو البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في البرتغال ضمن منافسات إياب ربع نهائي المسابقة القارية.     كان لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب آنفيلد انتهى لصالح ليفربول بهدفين دون رد، ليتأهل الريدز إلى قبل  النهائي بالفوز على بورتو بنتيجة 6-1 بإجمالي المباراتين.       الشوط الأول شهد هجمات وفرص بالجملة لفريق بورتو، الذي سدد لاعبوه 12 تسديدة على مرمى الريدز، ولكن تألق أليسون وقف عائقا أمام طموحات أبناء البرتغال.وفي الدقيقة 26، نجح ساديو ماني في تسجيل الهدف الأول لليفربول، بعد عرضية رائعة من الدولي المصري محمد صلاح، ليسكنها السنغالي في الشباك.ورغم أن المساعد رفع رايته بداعي أن ماني كان في موقف متسلل إلا أن حكم الساحة عاد لتقنية الفيديو واحتسب الهدف، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.     في الشوط الثاني، استطاع محمد صلاح أن يحرز هدف رائع بعد تمريرة ساحرة من جانب أرنولد وضعته منفردا بالمرمى، ليسكن الكرة في شباك بورتو معلنا تقدم ليفربول بهدفين. بعدها بثلاث دقائق فقط، نجح إيدير ميليتاو في إحراز هدف تقليص الفارق لصالح بورتو، قبل أن يسجل روبيرتو فيرمينو الهدف الثالث لليفربول بعد عرضية رائعة من هندرسون استطاع أن يسكنها المهاجم البرازيلي برأسية قوية في الشباك.     وفي الدقيقة 84، اختتم فان ديك مدافع ليفربول أهداف فريقه بعد عرضية رائعة من ساديو ماني ليسكنها الأول برأسه في الشباك وينتهي اللقاء بتلك النتيجة

أخبار محلية

تعرف على  الهدية التى تلقاها ايهاب جلال من مشجع بورسعيدى
التحقيق مع لاعبى الأهلى في فضيحة خناقة «المايوهات»
المزيد
 اخبار الزمالك

2019-04-18

05:30:00

الاسماعيلي

الاسماعيلي

2019-04-18

05:30:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-14

09:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-04-14

09:00:00

حسنية أغادير المغربي

حسنية أغادير المغربي
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد