أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يخطط لموقعة 30 مارس

23 مارس 2019 الساعة 5:09 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يخطط لموقعة 30 مارس


فى سرية تامة، وضع مسئولو نادى الزمالك ملف تعديل العقود المالية للاعبى الفريق الكروى الأول أحدث سلاح لإغراء اللاعبين على تحقيق الفوز على الأهلى فى قمة 30 مارس الجارى وحسم لقب بطل الدورى الممتاز فى الموسم الجارى بعد غياب دام 4 سنوات.

وشهدت الساعات الأخيرة استقرار مسئولى القلعة البيضاء على إجراء أكبر حملة تعديلات عقود فى الفريق بشكل عام حال الفوز على الأهلى يتصدرها محمود عبدالرحيم جنش حارس المرمى ومحمود علاء قلب الدفاع المخضرم وعبدالله جمعة الظهير الأيسر ويوسف أوباما صانع الألعاب تتمثل فى رفع رواتبهم السنوية إلى مابين 5 إلى 8 ملايين جنيه سنويا فى المستقبل وهم من العناصر الأساسية التى يراهن عليها كريستيان جروس المدير الفنى فى التشكيلة البيضاء.

ويأتى الاستقرار على استخدام هذا السلاح لتوجيه رسالة معنوية إلى اللاعبين تفيد تقدير الإدارة لعطائهم فى الملعب بعدما أصبحوا قوة ضاربة إلى جانب رهنها بالحصول على الألقاب الكبرى بحثا عن استعادة لقب بطل الدورى الممتاز الغائب عن الزمالك منذ عام 2015.
وفى سياق متصل، بدأ كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الإعداد للقمة المرتقبة مع الأهلى بالاستقرار مبكرا على الهيكل الأساسى المنتظر الرهان عليه فى اللقاء ويتمثل فى تشكيلة تضم كل من جنش حارسا للمرمى وحمدى النقاز «بعد التأكد من شفائه قبل القمة» ومحمود حمدى الونش ومحمود علاء وعبدالله جمعة فى الدفاع وفرجانى ساسى وطارق حامد محورى إرتكاز وأحمد سيد زيزو أو «إبراهيم حسن» فى الجناح الأيمن ويوسف أوباما صانعا للألعاب ومحمود عبدالمنعم كهربا فى الجناح الأيسر وأخيرا خالد بوطيب كرأس حربة صريح.
واستقر جروس مع معاونه بيير شورمان المدرب العام على وضع هذه التشكيلة الأولوية فى خوض لقاء القمة فى ظل كونها الأكثر ثباتا فى حساباته طيلة الموسم الجارى من جهة والرهان فيها على الحلول الفردية لمثلث الوسط المهاجم وخبرات بوطيب فى دور رأس الحربة خلال المواجهات الكبرى، على أن يجرى وضع أسماء بديلة يمكن الرهان عليها فى أى وقت مثل محمود عبدالعزيز زيزو وإبراهيم حسن وحميدو أحداد وأيمن حفنى على هامش سير أحداث اللقاء المرتقب.
وشهدت الكواليس البيضاء، دخول أيمن حفنى صانع الألعاب المخضرم فى حسابات المدير الفنى السويسرى بعد الضغوط التى تعرض لها لاستخدام اللاعب فى المواجهة لامتلاكه خبرات كبيرة من بين لاعبى الجيل الحالى فى خوض لقاءات القمة أمام الأهلى وتوفيقه فى التسجيل أكثر من مرة، على أن يجرى الدفع به فى الشوط الثانى حال تأزم الوضع الفنى للفريق، وهو ما وضعه جروس فى حساباته أخبرا.
ومنح جروس الثنائى أمير عزمى وأيمن عبدالعزيز مساعدى المدير الفنى مهمة الإعداد المعنوى للاعبين وتحفيزهم على انتزاع النقاط الثلاث فى ظل إجادة الثنائى لهذة المهمة من قبل فى الموسم الماضى الذى شهد فوز الزمالك على الأهلى 2-1 فى الدورى الممتاز.

.. والفراعنة تحت رقابة «سويسرية»
اتفق الجهاز الفنى لفريق الزمالك على متابعة لقاء مصر والنيجر المقرر له اليوم فى ختام التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية لمراقبة أداء مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار إلى الطلائع حال مشاركته، بالإضافة إلى عبدالرحمن مجدى وإسلام جابر ثنائى الإسماعيلى والداخلية المطروحين داخل القلعة البيضاء للتعاقد مع أحدهما فى الميركاتو الصيفى.
ويأمل كريستيان جروس فى مشاركة مصطفى محمد 22 عاما أساسيا فى اللقاء للوقوف على مستواه فى المباريات الكبرى ومدى تحمله الضغط بالاضافة إلى الثنائى جابر ومجدى فى ظل الاتفاق مع الإدارة على أهمية دعم مركز الجناح الأيمن بصفقة قوية فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وينتظر ان ينال عمر جابر ظهير أيمن المنتخب ولاعب بيراميدز الحالى نصيبا من المتابعة الفنية بعد فتح الإدارة باب العودة للاعب إلى الزمالك من جديد فى الموسم المقبل حال موافقة ناديه الحالى على رحيله تقديرا لتاريخه السابق مع الزمالك، فى ظل تلقى جروس تقارير شفهية تفيد قدرة عمر جابر على اللعب فى أكثر من مركز إلى جانب صغر سنه 27 عاما وإمكان الاستفادة به فى حال استقدامه من جديد للفريق الموسم المقبل.
ويمنح الجهاز الفنى للزمالك الأولوية فى الصفقات الجديدة إلى اللاعبين أصحاب الخبرات الدولية الكبيرة فى تدعيم صفوفه مستقبلا.

تسجيلات «الأحمر »
حاز كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك على تسجيلات لمباريات الأهلى الأخيرة فى الدورى الممتاز وأبرزها أمام بتروجت والجونة بالإضافة إلى مباراتى فيتا كلوب الكونغولى وشبيبة الساورة الجزائرى التى يعتمد عليها فى التعرف على فكر مارتن لاسارتى.

غضب ضد كهربا
أثار محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم فريق الزمالك غضب المسئولين فى النادى بسبب ظهوره فى حفل زفاف «نجلة أحمد سليمان» عضو مجلس إدارة النادى السابق والمرشح على مقعد الرئاسة فى الانتخابات الأخيرة السابقة وصاحب العلاقات المتوترة مع الإدارة رغم التعليمات الصادرة للاعبين بالابتعاد عن المرشحين فى الانتخابات الماضية.

جلسة حاسمة مع محمد إبراهيم
تتجه النية لدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادىالزمالك لعقد جلسة مع محمد إبراهيم صانع الألعاب لإقناعه بحسم موقفه الأخير بشأن تجديد عقده من عدمه، تمهيدا للعودة للمشاركة فى المباريات الرسمية حال تجديده لثلاثة مواسم مقبلة بعد ظهوره بشكل جيد فى لقاءات فريق الشباب بدورى الجمهورية وتسجيله لـ3 أهداف فى آخر 3 مباريات شارك فيها.

برنامج «حميدو وعمر»
وضع الجهاز الفنى لفريق الزمالك برنامجا تدريبيا مكثفا للثنائى حميدو أحداد وعمر السعيد رأسى الحربة تحت إشراف شورمان المدرب العام على كيفية إنهاء الفرص أمام المرمى لعلاج ظاهرة إهدار الفرص السهلة التى يعانى منها الثنائى فى المباريات الأخيرة.

برافو «زيزو»
إشادة كبيرة نالها أحمد سيد «زيزو» لاعب وسط فريق الزمالك من جانب كريستيان جروس المدير الفنى فى الساعات الأخيرة، بعدما وصفه جروس باللاعب التكتيكى الذى يجيد فى أكثر من مركز مثل الجناحين الأيمن والأيسر بالاضافة إلى لاعب الوسط المهاجم فى الفترة المقبلة.

لاتراجع عن الأجنبى
تلقى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك تأكيدات من مسئولى القلعة البيضاء فى الساعات الأخيرة مضمونها عدم إدارة أى حكم مصرى لمباريات الزمالك المقبلة فى بطولة الدورى الممتاز والالتزام بإحضار حكام أجانب، كما طلبت الإدارة بعد أحداث لقاء المقاولون الأخير.

اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد