أخر الاخبار

 

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة

26 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا
الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة


 جروس يعزل لاعبيه عن أجواء التوتر..ويجهز «إمام» للجبهة اليمنى ويدعم اليسرى
 

هدد رئيس نادى الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلى السبت المقبل وتصعيد الموقف بالانسحاب من بطولة الدورى بشكل عام، كرد فعل على قرارات اتحاد الكرة بتغريم النادى 200 ألف جنيه وتحويل رئيس النادى إلى لجنة الانضباط، وتأتى تلك العقوبات بالتزامن مع قرار الهيئة الوطنية للإعلام بإيقاف برنامج »الزمالك اليوم« لمدة شهر ومنع ظهور العاملين به خلال هذه المدة حتى لو تم تغيير اسم البرنامج.

وسادت حالة من الغضب الشديد داخل القلعة البيضاء بسبب الشعور بنوع من الاضطهاد والتربص بالنادى ومحاولة النيل من مسئوليه فى كل مناسبة، لا سيما أن هذه القرارات تأتى قبل لقاء مهم جداً بالنسبة لفريق الكرة أمام الأهلي.

وقال رئيس الزمالك: هناك من يتربص بالنادى ويريد تدميره ويقف ضد أى تقدم يشعر به المنافسون، ولا أعلم السبب وراء عقوبات اتحاد الكرة، أم أن هناك من يغضب لدفاعى عن مصالح فريقى والوقوف أمام أى محاولة للنيل منه وإبعاده عن المنافسة فى الدوري.

وأضاف انه كانت هناك قرارات نارية من مجلس الإدارة الذى أعلن رفضه استكمال الدوري، لكننى رأيت أن المصلحة العامة تحتم علينا عدم إصدار مثل هذا القرار فى الوقت الراهن.

وأضاف: أبلغت اتحاد الكرة بأننى لن أمثل أمام لجنة الانضباط، فكيف يتم التحقيق مع عضو برلمانى دون الحصول على موافقة رئيس البرلمان، وأمهلت الجبلاية 48 ساعة تنتهى غداً لتعديل القرار وسحب العقوبة الموقعة على النادي.

ورغم اشتعال الموقف داخل ميت عقبة، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس فصل لاعبيه تماماً عن هذه الأجواء ووضع اللاعبين فى قمة التركيز للقاء الأهلى والتدريبات الفنية، ولم يسمح أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادى بتداول تلك الأخبار بين اللاعبين أو حتى الحديث فيها، وطالب اللاعبين بالتركيز فقط مع الجهاز الفنى والاجتهاد فى التدريبات للفوز على الأهلى.. وشهدت تدريبات الفريق جلسة خاصة لجروس مع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للشد من أزره وتشجيعه قبل القمة، خاصة أن اللاعب قد يحصل على فرصة المشاركة أساسياً فى ظل عدم شفاء حمدى النقاز واحتمال غيابه عن المباراة. كما شهدت التدريبات اهتماما خاصا من جروس بالجبهة اليسرى التى يشغلها عبد الله جمعة، وكيفية منح المساندة للاعب بتوفير لاعب وسط مدافع بالقرب منه لتغطيته وقت التقدم فى الهجمات. ويعلم جروس أن الجبهة اليسرى ربما تكون أبرز الثغرات بالفريق ويسعى لعلاج تلك النقطة بما يوفر عامل الأمان للفريق فى هذه المباراة والعبور منها.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد