أخر الاخبار

 

نسور نيجيريا تصطاد الفراعنة وإصابة نجم الزمالك

26 مارس 2019 الساعة 9:46 مساء
نسور نيجيريا تصطاد الفراعنة وإصابة نجم الزمالك


 
سقط منتخب مصر في فخ الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد، خلال اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب الأخير، ووسط جماهيره اليوم، استعدادا لأمم إفريقيا 2019.
هدف المنتخب النيجيري جاء بالثانية التاسعة من عمر اللقاء، حيث استغل أونواتشو خطأ أبو الفتوح الظهير الأيسر للفراعنة، ليسدد الكرة قوية وتسكن شباك جنش.
سيطر المنتخب المصري على الكرة عقب الهدف، وحاول تريزيجيه اللجوء إلى التسديدات من خارج منطقة الجزاء ولكن دفاعات نيجيريا كانت في الموعد.
على الجانب الآخر، هدد المنتخب النيجيري مرمى نظيره المصري في أكثر من كرة عن طريق تسديدات أونواتشو وسرعة إيوبي لينتهي الشوط الأول بتأخر الفراعنة بهدف دون رد. في الشوط الثاني، بدأ منتخب مصر في السيطرة على الكرة ولكن باستحواذ سلبي عن طريق التمريرات الطولية التي يتعامل معها مدافعي نيجيريا بكل أريحية.
وتعرض محمود علاء مدافع الزمالك لإصابة خطيرة في وجهه، عقب التحام هوائي قوي، الأمر الذي استدعى خروجه ليدفع أجيري بأحمد أيمن منصور، وكذلك عمرو وردة بدلا من صلاح محسن، ومحمد هاني بدلا من عمر جابر.
وبالدقيقة 80 كاد أحمد حسن كوكا أن يتعادل منتخب مصر بعدما انفرد بمرمى النسور ولكن دفاعات نيجيريا نجحت في إيقافه.استمر ضغط منتخب مصر، حيث سدد إسلام جابر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تعامل معها حارس نيجيريا بنجاح، لترتد إلى كوكا الذي سددها بجوار المرمى، لينتهي اللقاء بهزيمة منتخب مصر بهدف دون رد.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد