أخر الاخبار

 

ماذا قال نجوم الزمالك بعد اكتساح الأهلي بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية؟

13 ابريل 2019 الساعة 3:32 مساء
ماذا قال نجوم الزمالك بعد اكتساح الأهلي بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية؟


سارة عبد الباقي
 
قرر مسؤولو الزمالك صرف مكافأة للاعبي فريق كرة القدم مواليد 2003، بعد الفوز الذي حققوه على الأهلي اليوم السبت بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية.

وكان الزمالك بقيادة سامح إسماعيل المدير الفني، حقق الفوز على الأهلي بخمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول، ضمن منافسات بطولة الجمهورية للناشئين.
من جانبه، أكد سامى الشيشينى ،  رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك ، بأن جميع فرق القطاع تسير بخطوات ثابته خلال الفترة الأخيرة ، مشيرا بوجود العديد من اللاعبين الموهوبين داخل القطاع ، وانه سوف يكون لهم دورا مؤثرا مع الفريق الأول خلال السنوات المقبلة .
وأشار الشيشيني ، بأن قطاع الناشئين يحظى بدعم مميز من مجلس ادارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور ، رئيس النادي ، والذى لا يتوان لحظة واحدة في تقديم الدعم والمساندة ، مشيرا بأنه سوف يتم دعم الفرق خلال المرحلة المقبلة بلاعبين مميزين وموهبين من خارج النادي .
وأضاف رئيس قطاع الناشئين ، بانه خلال الأيام الماضية ، تم التتويج بلقب بطولة الجيزة لفرق 2004 – 2002 ،  2000وهدفنا خلال المرحلة المقبلة الفوز بدوري الجمهورية .
وأشار سامي الشيشينى ، بأن فرق القطاع تؤدي بشكل جيد أمام الأندية الكبيرة ، وحققنا الموسم الحالي الفوز على الأهلي ثلاث مرات ، فريق 97 مرة ، وفريق 2003 مرتين .
ووجه رئيس قطاع الناشئين ، الشكر للجهاز الفني لمواليد 2003 واللاعبين على الفوز الكبير على الأهلي بخماسية ، مشيرا بأن الفريق يضم عدد كبير من اللاعبين الموهبين ، مستقبل القلعة البيضاء خلال السنوات المقبلة
كما كشف طارق مصطفى ، نائب رئيس اللجنة الفنية بنادي الزمالك ، أن قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الموهبين ، كاشفا بأن الفترة المقبلة سوف تشهد اعتماد الزمالك على ابنائه ، من خلال تصعيد لاعبين من فرق القطاع المختلفة الى الفريق الأول لكرة القدم .
وأشاد طارق مصطفي ، بسياسية مجلس ادارة الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور ، وإسماعيل يوسف ، عضو مجلس الادارة ، وأمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، في الاعتماد على أبناء النادي أصحاب الخبرات التدريبية ، في التشكيلات الأخيرة لقطاع الناشئين .
وكشف طارق مصطفى ، أن دعم الثنائي تيجانا ، وأمير مرتضي ، كان له مفعول السحر في النتائج الجيدة لقطاع الناشئين خلال الفترة الأخيرة .
وأضاف نائب رئيس اللجنة الفنية ، أن جميع الفرق بقطاع الناشئين تضم مواهب مميزة ، وسوف يكون لها دورا خلال المرحلة المقبلة مع الفريق الأول .
وأشاد طارق مصطفى ، بأداء ومستوى لاعبي 2003 أمام الأهلي والفوز بخماسية ، مؤكدا بأن الفريق كان قادرا على الفوز بأكثر من تلك النتيجة .
وأكد مصطفي ، ان فريق 2003 يضم جهاز فنى على مستوى مميز من الكفاءة التدريبية ، ومجموعة مميزة من اللاعبين .
في المقابل، أشاد إسماعيل يوسف ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، بالفوز الكبير الذى حققه فريق 2003 على الأهلي بخماسية نظيفة ، في دوري الجمهورية ، مشيرا بأن الفريق يضم مجموعه مميزة من اللاعبين الموهوبين وجهاز فني جيد  .
وأضاف تيجانا ، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد طفرة كبيرة في قطاع الناشئين بالنادي ، في ظل الاهتمام من جانب المستشار مرتضي منصور ، بتوفير الدعم المادي والمعنوي والمساندة الكاملة لمختلف الاجهزة التدريبية بالقطاع .
وأشار عضو مجلس الزمالك ، أن الاستعانة بأبناء الزمالك ، أصحاب الخبرات التدريبية والكفاءات المميزة ، سوف يؤدى لمزيد من النتائج المميزة خلال المرحلة المقبلة .
وأشار تيجانا ، بأن مجلس الإدارة يهدف بأن يكون قطاع الناشئين بمثابة تفريغ للفريق الأول لكرة القدم خلال السنوات المقبلة .

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد