أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يتسلح بـ10 آلاف مشجع .. و«جروس» يحذر اللاعبين من الثلاثى المرعب

14 ابريل 2019 الساعة 10:30 صباحا
الوطن: الزمالك يتسلح بـ10 آلاف مشجع .. و«جروس» يحذر اللاعبين من الثلاثى المرعب


«جروس» يحذر اللاعبين من الثلاثى المرعب للفريق المغربى.. «ساسى» يقود خط الوسط.. والمصابون يدعمون الحسنية فى موقعة السويس

 

يستضيف فى التاسعة من مساء اليوم الأحد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره حسنية أغادير المغربى على ملعب الجيش بمدينة السويس فى إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، علماً بأن مباراة الذهاب التى أقيمت فى المغرب الأسبوع الماضى انتهت بالتعادل السلبى.

ويدخل الفريق الأبيض تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، مباراة اليوم متسلحاً بجماهيره التى ستحضر فى المدرجات بعدد يصل إلى 10 آلاف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية، وطالبت إدارة الزمالك الجماهير أثناء توزيع التذاكر بعدم الخروج عن النص والتشجيع المثالى وعدم الهتافات ضد المنافس أو الهجوم على أى مسئول، وأن يكون هتافهم فقط للاعبين.

وحرص المدير الفنى للقلعة البيضاء على تجهيز لاعبيه للمباراة وطالبهم بالهدوء والبعد عن أى ضغوط كما حذرهم من العصبية وضرورة تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق المغربى، مع التأمين الدفاعى خشية الهجمات المرتدة، وأن يكونوا أكثر حذراً حتى لا يسجل الفريق المغربى أى هدف يربك الحسابات.

وشهد تدريب الفريق الأخير الذى أقيم أمس على ملعب النادى، تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون مؤخراً وخاض الفريق فقرة تكتيكية تحت إشراف المدير الفنى، قاموا خلالها بأداء بعض الجمل الفنية المنتظر تنفيذها فى مباراة اليوم، وطالبهم بالضغط المستمر على لاعبى الفريق المنافس وخاصة أن مباراة الذهاب لاحظ تميزهم فى الاستحواذ على الكرة لذلك أكد على لاعبيه ضرورة التمركز الصحيح كما حذرهم من الكرات العرضية والضربات الثابتة للاعبى أغادير، وحدد مفاتيح لعب الفريق المغربى فى الثلاثى عماد كيماوى والفلسطينى تامر صيام ويوسف الفحلى.

ومن المتوقع أن يبدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من: محمود عبدالرحيم «جنش» ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وحمدى النقاز وعبدالله جمعة وطارق حامد وفرجانى ساسى وأوباما ومحمود كهربا وأحمد سيد «زيزو» أو حميد أحداد وخالد بوطيب.

وعلى الجانب الآخر، يُمنى حسنية أغادير النفس بمواصلة المستوى الثابت الذى يقدمه منذ بداية مشواره فى البطولة، والذى قاده إلى ربع نهائى البطولة القارية لأول مرة فى تاريخه، ما سيجعله يقاتل من أجل خوض مباراة ستضاف إلى تاريخه، فى حال استطاع تخطى عقبة قلة خبرته فى البطولات القارية، وإسقاط الزمالك داخل أرضه.

وعكف حسنية أغادير على دراسة نقاط ضعف وقوة الزمالك، ويسعى الفريق المغربى لاستغلال معنويات الفريق الأبيض المنخفضة بعد سقوطه أمام المصرى البورسعيدى، وتراجعه فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، بينما يوجد أغادير فى المركز الرابع بالدورى المغربى.

واستعاد حسنية أغادير المغربى، قوته الضاربة قبل ساعات من انطلاق المباراة، بمشاركة الثلاثى المصاب عبدالحكيم باسين، عبدالكريم باعدى، وأيوب ملوكى، فى التدريبات.

ويدير المباراة تحكيمياً الأنجولى من هيلدر مارتنيز حكم ساحة، ويعاونه كل من جيرسون إيمليانو دوس سانتوس مساعداً أول، وإيفانيالدو دى أوسانشى لوبيز حكماً ثانياً والحكم الرابع جواو أمادو جوما.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد