أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك خارج نطاق الخدمة والإخفاق للجميع وجروس يستعين بوجه جديد فى الهجوم

25 ابريل 2019 الساعة 8:08 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك خارج نطاق الخدمة والإخفاق للجميع وجروس يستعين بوج



بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى اجتياز آثار الهزيمة التى تلقاها أمام بيراميدز فى الجولة الماضية والمؤجلة من الأسبوع العاشرة من عمر بطولة الدورى الممتاز والتى خسرها الفريق بهدف دون رد ،

 حيث قام السويسرى كريستيان جروس بإعادة تأهيل فريقه نفسيا فى ظل ضيق الوقت استعدادا لمواجهة الذهاب أمام النجم الساحلى التونسى المقرر لها الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ،والمقرر لها على إستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وكثف المدير الفنى من اجتماعاته مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية الصعبة التى سيطرت عليهم بعد افتقادهم قمة جدول المسابقة وتراجعهم للمركز الثانى فى ترتيب البطولة ، وطلب السويسرى جروس من اللاعبينغلق ملف بطولة الدورى فى ظل ارتباط الفريق بثمانىمباريات ، مؤكدا أن الأمل فى المنافسة مازال مستمر فى ظل الصراع الشرس على استعادة درع البطولة المحلية ، فى الوقت الذى تمنى جروس أن يتحلى اللاعبون بروح العزيمة والإصرار فى المباريات المتبقية سواء المحلية أو القارية ، من أجل الحفاظ على آمال الفريق فى المنافسة ، ورفض المدير الفنى تحميل أى لاعب مسئولية الهزيمة مؤكدا أن الفريق بالكامل دون المستوى و الجميع يتحمل الإخفاق .
وشدد المدير الفنى على أهمية تحقيق الفوز فى مواجهة النجم الساحلى التونسى المرتقبةواستغلال عامل الأرض و الجمهور المنتظر أن يحضر المباراة من أجل تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف، خاصة أن لقاء العودة لن يكون سهلا مع تمتع الفريق التونسى بجماهير كبيرة ستكون عامل ضغط رهيب على الفريق الأبيض بمدينة سوسة مؤكدا فى الوقت نفسه ثقته فى قدرة اللاعبين والفريق على اجتياز عقبة بطل تونس والوصول إلى الدور قبل النهائى للبطولةالإفريقية .
يأتى هذا فى الوقت الذى شهدت الساعات الماضية رفض الجهاز الفنى اقتراحا من مجلس الإدارة بدخول الفريق فى معسكر مغلق بأحد الفنادق أو المدن الساحلية حتى موعد المباراة المقبلة من أجل فرض مزيد من التركيز وإعادة شحن اللاعبين نفسيا ومعنويا فضلا عن علاج الأخطاء الفنية التى ارتكبها الفريق ، جاء رفض المدير الفنى السويسرى ، الذى أكد أن المعسكرات الطويلة دائما ما تصيب اللاعبين بالملل وتفقد تركيزهم بشكل تدريجي، مؤكدا أنه يفضل دخول الفريق معسكراته قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، كما يحدث فى باقى المباريات الأخرى التى يخوضها الفريق ، وتجاهل المدير الفنى وأعضاء الجهاز المعاون الهجوم الشديد الذى تعرضوا له من جانب إدارة النادى بعد الخسارة الأخيرة ، فيما استبعد المدير الفنى فكرة قيام إدارة النادى بتويجه الشكر له قبل انتهاء عقده بيوم على الأقلكاشفا أن مجلس الإدارة لم يفاتحه من الأساس فى تجديد تعاقده وأن مثل هذه الأقاويل تخص الإدارة و ليس له دخل فيها ، جاء حديث المدير الفنى لبعض المقربين منه داخل الفريق .

كهربا «مهاجما» بديلا

يدرس السويسرى كريستيان جروس إمكانيةالاستعانة باللاعب محمود عبد المنعم كهربا فى مركز المهاجم الصريح خلال المباراة المقبلة أمام النجم الساحلى التونسى المقرر لها الأحد المقبل فى ذهاب الدور قبل نصف النهائى لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية جاء ذلك تحسبا لعدم قدرة الثنائى المغربى خالد بوطيب و حميدو إحداد من اللحاق بالمباراة .

.. وبوطيب وأحداد تحت التجهيز

خضع الثلاثى حازم إمام وخالد بوطيب وحميدو إحداد لفحص طبى لتحديد موقفهم من التواجد أمام النجم الساحلي، ويأمل السويسرى كريستيان جروس، فى الوقوف على حالة الثلاثى المصاب بالفريق، لتحديد إمكانية الاعتماد على أحدهم فى هذه المباراة من عدمه.
وكان الثلاثى إمام وبوطيب وأحداد قد تغيبوا عن المواجهة الأخيرة امام بيراميدزأخيرا بالدورى فى المباراة التى خسرها الفريقبهدف دون رد ، حيث يؤدى حازم إمام برنامج تأهيلى لإصابته بتمزق فى السمانة بينما يعانى بوطيب من إصابة بسيطة فى الركبة وقد يعود فى مران اليوم فيما يعانى أحداد من إصابة فى العضلة الأمامية ، يأتى هذا فى الوقت الذى يحاول الجهاز الفنى تجهيز حازم إمام كابتن الفريق فى ظل تأكد غياب التونسى حمدى النقاز للايقاف بعد أن تأكد الجهاز الإدارى من حصول اللاعب التونسىعلى بطاقتين صفراء فى مباراة المصرى ثم تعرض للطرد بعدها، وبالتالى غاب عن مباراة الإسماعيلى ، فى حين أن اللاعب قبل مواجهة المصرى كان لديه بطاقتان صفراء، والطرد لا يلغى هاتين البطاقتين ومع حصوله على البطاقة الصفراء خلال مباراة بيراميدز

الونش يواجه الاستبعاد .. ودش للنقاز

تتجه النيه لدى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك لإخراج اللاعب محمود حمدى الونش من حسابته خلال الفترة المقبلة فى ظل هبوط مستوى اللاعب وظهوره بمستوى ضعيف خلال المباراة الأخيرة أمام بيراميدز و تسببه فى جزء كبير من اهتزاز شباك الفريق .
وشهدت الساعات الأخيرة قيام المدير الفنى بتعنيف اللاعب خلال المران الذى خاضه الفريق أمس بعدما اجتمع معه لأكثر من خمس دقائق .
فى الوقت نفسه حصل اللاعب التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن على نصيب كبير من الدش الساخن على هامش المران فى ظل فشل اللاعب فى مراقبة لاعب بيراميدز بشكل جيد وهروبه من الرقابة منه بالرغم من حصوله على تعليمات من الجهاز الفنى بمراقبته فى حالة الكرات الثابتة .
ويدرس كريستيان جروس إبعاد النقاز من التشكيلة الأساسية فى حال اكتمال تعافى حازم إمام من الإصابة التى تعرض لها والدفع به فى المباريات المقبلة سواء بالدورى الممتاز أو الكونفيدرالية .

تقرير تونس «وصل»

تلقى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك التقرير الخاص عن مواجهة النجم الساحلى والهلال السودانى التى حسمها بطل تونس فى إياب ربع نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالسويسو قام المدير الفنى بمناقشة أمير عزمى المدرب المساعد فى بعض الملاحظات التى تضمنها تقريره الفنى عن بعض اللاعبين الذين يمثلون عناصر القوة فى النجم .

إبراهيم حسن «قلقان »

حالة من القلق فرضت نفسها على إبراهيم حسن جناح أيمن فريق الزمالك فى الساعات الأخيرة بسبب عدم التخوف من عودته للجلوس بديلا فى المباريات المقبلة ، بعد المستوى المتواضع الذى ظهر عليه فى لقاء فريقه الأخير أمام بيراميدز واللعب بزميله أحمد سيد زيزو فى مركز الجناح الأيمن ، ويأمل اللاعب فى منحه فرصة جديدة مستقبلا.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد