أخر الاخبار

 

أول تعليق من شيكابالا على عرض المقاصة

11 يونيو 2019 الساعة 1:52 مساء
أول تعليق من شيكابالا على عرض المقاصة


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
طلب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي انتهت إعارته لنادي أبولون سميرني اليوناني من مسؤولي القلعة البيضاء تحديد مصيره مع الفريق فى الموسم الجديد..
يأتي طلب اللاعب بعد دخول  شيكابالا ضمن اهتمامات مسؤولي نادي المقاصة للانتقال إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، يأتي ذلك في ظل تولي أحمد حسام ميدو الإدارة الفنية للفريق الفيومي في الموسم المقبل، ورغبته في الاستعانة باللاعب في الفريق.
ولم يحسم شيكابالا موقفه من العروض المحلية التي تلقاها لحين وضوح الرؤية بالنسبة له من العودة إلى الزمالك من عدمه في الفترة المقبلة.
وعلم «أخبار الزمالك» أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أجرى اتصالًا هاتفيًا بأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء لحسم مصيره مع الفريق.
وطلب شيكابالا من أمير مرتضى وضوح الرؤية بشكل كامل سواء بإعادته إلى الفريق أو استمرار إعارته في الموسم المقبل.
وأبلغ شيكابالا مسئول الكرة بالزمالك عن وجود عرض له من نادي مصر للمقاصة عن طريق أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الجديد للفريق والذي يرغب في ضمه للفريق.
وتتجه النية لدى إدارة الزمالك بإستمرار إعارة شيكابالا وعدم عودته في الموسم المقبل بسبب الزحمة بين صفوف الفريق في مركز صانع الألعاب وعدم الحاجة إليه.
وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن عودة شيكابالا إلى الفريق في الموسم المقبل بعد إنتهاء تعاقده مع فريق أبولون اليوناني.

اخبار الزمالك

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد