أخر الاخبار

 

البرازيل تسعى لحسم التأهل فى كوبا أمريكا .. تعرف على كل مباريات اليوم والقنوات الناقلة

18 يونيو 2019 الساعة 10:15 صباحا
البرازيل تسعى لحسم التأهل فى كوبا أمريكا .. تعرف على كل مباريات اليوم والقنو


 يلتقى المنتخب البرازيلى مع نظيره فنزويلا، فى الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، من فجر غدا الأربعاء، على ملعب أرينا فونتى نوفا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا التى يستضيفها السليساو على أراضيه.

ويغرد المنتخب البرازيلى منفردا فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى فى كوبا أمريكا برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز على بوليفيا، بثلاثة أهداف دون مقابل فى المواجهة الافتتاحية للبطولة.

وافتتح منتخب فنزويلا مشواره فى النسخة الحالية من كوبا أمريكا بالتعادل السلبى مع نظيره بيرو على ملعب "جريميو أرينا"، مساء السبت الماضى، فى الجولة الأولى.

ويسعى المنتخب البرازيلى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم تأهله مبكرا للدور التالى فى كوبا أمريكا، علما بأنه يفتقد النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

أنهى المنتخب الفنزويلى أولى مبارياته بتعادل سلبى أمام منتخب بيرو، وأوقعت قرعة كوبا أمريكا الفريق فى المجموعة الأولى التى تضم أصحاب الأرض، رفقة كلًا من بيرو، بوليفيا المتواجدان في نفس المجموعة، واستعد منتخب فنزويلا لهذه البطولة 2019 بمبارتين وديتين، واحدة أمام منتخب المكسيك وخسروا هذه المباراة بثلاثية مقابل هدف، ثم اختتم تحضيراته بمباراة أمام منتخب الولايات المتحدة، وحققوا الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

يغيب لاعب وحيد عن منتخب البرازيل للإصابة، هو نجم باريس سان جيرمان نيمار بسبب الإصابة الأخيرة التى تعرض لها فى مباراة قطر الودية.

لن يفتقد منتخب فنزويلا فى المباراة ضد البرازيل أى لاعب للإصابة، لكن سيغيب المدافع  لويس ديل بينو بسبب الإيقاف، بعد تعرضه لحالة طرد فى مباراة بيرو فى الجولة الأولى.

 
وفيما يلي جدول مباريات اليوم:
 

 
مواعيد مباريات بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
 

بوليفيا x  بيرو – الساعة الحادية عشرة مساءا على قناة beIN SPORTS HD MAX 3   

البرازيل  x  فنزويلا – الساعة الثانية والنصف صباحا على قناة beIN SPORTS HD MAX 3         

 
مواعيد مباريات كأس العالم للسيدات والقنوات الناقلة
 

جامايكا  x  أستراليا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORTS HD 7

إيطاليا x  البرازيل – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORTS HD 7       

         
مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
 

كاشيما انتلرز - اليابان  x سانفريس هيروشيما – اليابان – الساعة الثانية عشرة ظهرا

جوانجزو إيفرجراند - الصين x شاندونج ليونينج - الصين – الساعة الثانية ظهرا     


 
مباريات دولية ودية
 

بنين x موريتانيا  – الساعة السادسة مساء على قناة beIN SPORTS HD 2

 

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد