أخر الاخبار

 

اليوم السابع: صفقة القرن وكهربا وساسي .. قضايا في الزمالك

26 يونيو 2019 الساعة 11:06 صباحا
اليوم السابع: صفقة القرن وكهربا وساسي .. قضايا في الزمالك


 رغم سخونة الأحداث التى تشهدها مصر حالياً فى منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، التى تستمر حتى 19 يوليو المقبل، لم يخلو نادى الزمالك من القضايا الشائكة التى تشغل بال الشارع الأبيض ونرصدها فى التقرير التالى..
 
مصير كهربا

انقطع محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك عن تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة ليوقع عليه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عقوبة عن أول يوم غياب قدرها 300 ألف جنيه، ثم استمر عداد العقوبات على اللاعب بواقع 100 ألف جنيه يومياً، وفقا لما أكده رئيس النادى الأبيض.

توجه كهربا، بعد الإجازة التى حصل عليها جميع لاعبى الزمالك عقب مباراة حرس الحدود بالدورى، إلى فرنسا ثم عاد إلى القاهرة بعد استئناف تدريبات الفريق الأبيض، لكنه توجه لقضاء إجازة أخرى فى الساحل الشمالى رغم استئناف تدريبات الفريق.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن الانقطاع جاء بسبب عدم زيادة المقابل المالى الذى يحصل عليه سنويا مع الأبيض، خاصة أنه تلقى وعودا بشأن مسألة رفع المقابل المالى فى عقده، خاصة أن عقده الحالى لا يتناسب مع ما قدمه مع الفريق، لكن رد مرتضى منصور على تلك المسألة فى تصريحات تليفزيونية مؤخرا وأكد أن عقد اللاعب ينتهى بعد 5 سنوات، وتم توثيقه باتحاد الكرة ليصبح مصير كهربا مجهولا مع القلعة البيضاء.
 
فرجانى ساسى

ينتظر الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك ومنتخب نسور قرطاج، نهاية بطولة أمم أفريقيا 2019 من أجل حسم ملف رحيله أو استمراره وسط صفوف القلعة البيضاء بالموسم الكروى الجديد.

وكشف مصدر مقرب من ساسى أن اللاعب تلقى بعض العروض العربية من أندية كبرى، إلا أن جميع العروض كانت شفهية، ولم ترتقى للرسمية، نظرًا لطلب اللاعب تأجيل حسمها، لحين المشاركة مع منتخب بلاده "تونس" فى أمم أفريقيا.

وتابع المصدر ذاته أن إدارة الزمالك لن تمانع رحيل الدولى التونسى "ساسى" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبلغت اللاعب بهذا، شرط أن يكون هناك عرض مغرى، حتى يسمح له بالرحيل.
 
صفقة القرن

وبعد تأكيدات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اقتراب إنهاء صفقة مدوية، وستكون صفقة القرن الحقيقة وستفيد الفريق الأبيض بصورة كبيرة، قائلا إن أمير وأحمد مرتضى منصور، يسيران فى الصفقة بصورة جيدة وسيكون لهما الفضل فى حال إتمام الصفقة، أصبح الشغل الشاغل للجماهير معرفة صفقة القرن.
 
المدرب الأجنبى

وعلى الرغم من ارتفاع أسهم خالد جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى البقاء على رأس المسئولية الفنية للفريق خلال الموسم المقبل، وعلى الرغم من تصريحات الإدارة ودعمه ومنحه كل الصلاحيات فى الفترة الأخيرة لكن التسريبات خرجت بعدد من الأسماء والمدربين الأجانب ورغبة بعض المسئولين داخل المجلس فى استقدام مدرب أجنبى واستغلال توقف بطولة الدورى فى القيام بفترة إعداد جديدة.

 
شيكابالا
لايزال مصير محمود عبد الرزاق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك المنتهى إعارته لأبولون سميرنى اليونانى غامضاً.
 
وتلقى شيكابالا خلال الفترة الأخيرة عددا من العروض من أندية الدورى الممتاز، لكنه تلقى وعدا من مسئولى الزمالك بالعودة إلى صفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، لذلك فضل إرجاء ملف مصيره لحين الاجتماع مع إدارة النادى الأبيض.
 
 
كان شيكابالا قضى نصف الموسم مع أبولون سميرنى اليونانى قبل أن يفضل العودة إلى الدورى المصرى فى منتصف الموسم، وتعثر انضمامه للنادى المصرى البورسعيدى، وفضل قطع إعارته والعودة إلى القلعة البيضاء.


اخبار الزمالك

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

اليوم .باريس سان جيرمان صد بوروسيا دورتموند. الإسماعيلي يتحدى الأهلى..الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

جدول مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 "01-05-2024" دوري أبطال أوروبا - ذهاب نصف النهائيالمباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق بوروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 حسن العيدروسbeIN Sports HD 2

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد