أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف عائلة النقاز تمنعه من مغادرة القاهرة واستدعاء ابوزيد

2 ديسمبر 2019 الساعة 2:55 مساء
اخبار الزمالك يكشف عائلة النقاز  تمنعه من مغادرة القاهرة  واستدعاء ابوزيد


هانى عصام وسارةعبدالباقى 
كشف مصدر موثوق داخل الزمالك، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضى منصور، قام باستدعاء نبيل ابو زيد، وكيل حمدى النقاز للتفاوض معه حول مشكلة اللاعب.
فى الوقت نفسه أكد مصدر مقرب من التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ينتظر معرفة سبب إقدامه على خطوة فسخ تعاقده مع الزمالك.
وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة أن النقاز،  متواجد في القاهرة، ولم يرحل إلي تونس ويتواجد في مصر بسبب ارتباط نجلته بالتعليم فى إحدي المدارس.
وكان أنيس بن ميم، محامي النقاز، أكد أن موكله حمدي النقاز كان يحق له فسخ التعاقد منذ يوم 27 نوفمبر الماضي لكنه فضل التمهل على أمل الحصول على مستحقاته.
وتابع: "الزمالك تأخر 4 أشهر في سداد راتب اللاعب".
وأضاف: "تم إخطار الزمالك بضرورة سداد المستحقات والاتحاد الدولي لكرة القدم كان على دراية بذلك، لكن الزمالك، لم يرد على طلب اللاعب مما دفع النقاز لاتخاذ خطوة فسخ التعاقد من طرف واحد".

وكشف المحامي الخاص بالتونسي حمدي النقاز،عن تفاصيل فسخ موكله تعاقده مع النادي الابيض
وقال بن ميم، في مداخلة هاتفية عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" :"لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"  تعطي لأي لاعب الحق في حال عدم حصوله على راتبه لمدة شهرين، أن يوجه خطاب رسمي لناديه يلزمه بسداد مستحقاته لمدة 15 يومًا"، مضيفًا :"في حال عدم سداد النادي المستحقات خلال تلك المهلة، يحق له فسخ تعاقده، ويصبح لاعب حر"..
وأضاف :"حمدي النقاز، لم يحصل على راتبه لمدة 4 أشهر، وأرسلنا خطابًا رسميًا لنادي الزمالك يوم 12 نوفمبر الماضي، نطالبه بسداد مستحقات اللاعب، وانتهت المهلة القانونية للرد علينا 27 من ذات الشهر"، مضيفًا:"لم نتلق أي رد من جانب نادي الزمالك، خلال تلك المدة، واللاعب رفض إحداث أزمة خلال تلك الفريق، قد تؤثر بالسلب على الفريق، وحرص على مواصلة التدريبات".
وتابع :"أبلغنا نادي الزمالك في الساعات الماضية بفسخ العقد، وقدمنا شكوى للفيفا للمطالبة بالمستحقات المتأخرة.
وأوضح :"اللاعب متواجد حاليًا في القاهرة بعدما وصل من الكونغو مع بعثة الفريق الأبيض في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وسوف ينهي بعض التزاماته في القاهرة ثم يسافر إلى تونس"، موضحًا :"اللاعب لم تكن له أي شكوى من إقامته في القاهرة، وأزمته الاساسية عدم حصوله على مستحقاته المالية".
وتابع :"الزمالك لا يستطيع التحقيق مع اللاعب لأنه ليس على زمته"، مؤكدًا :"اللاعب حاليًا حر بدون نادي، ويحق له الانتقال إلى أي فريق في يناير المقبل"، موضحًا:"النقاز، حتى الأن لم يتلقى أي عروض، في الفترة الحالية سواء من أندية الدوري المصري أو الخارجية".
وأختتم تصريحاته قائلاً :"أغلقنا باب العودة للزمالك، لأن مسئولي الأبيض لو كان لديهم نية في حل الأزمة، كانوا فعلوا ذلك في الفترة الماضية".

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد