أخر الاخبار

 

تعرف على تشكيل الزمالك فى مباراة أسوان وموعد اللقاء

2 يناير 2020 الساعة 3:08 صباحا
تعرف على تشكيل الزمالك فى مباراة أسوان وموعد اللقاء


سارة عبد الباقى
يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لاستعادة الانتصارات المحلية عندما يستضيف فريق أسوان في السابعة والنصف مساء  مساء اليوم الخميس ، في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.
يحتل الزمالك ، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة في حين يحتل ممثل الصعيد المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط فقط.
ويبحث الزمالك ،بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون ، عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل الحصول على الثلاث نقاط والعودة للانتصارات المحلية من جديد، والاستمرار في المنافسة على اللقب.
ويفتقد الزمالك ، في مواجهة أسوان ، لخدمات كلاً من حازم إمام للإصابة و محمد عبدالغني للإيقاف.
وعانى الزمالك ، في مباريات الدوري الأخيرة بعدما خسر أمام طلائع الجيش في الجولة الثامنة من المسابقة المحلية، وتعادل مع سموحة والانتاج الحربي سلبياً في الجولتين التاسعة والعاشرة.
ويسعى لاعبو الزمالك ، لإيقاف نزيف النقاط في مباراة أسوان والحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على الصدارة، وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة لتلافي تكرارها في مباراة أسوان.
وحذر كارتيرون لاعبي الزمالك ، من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن أسوان في موقف صعب بجدول الدوري وسيخوض المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية، لتحسين موقفه.
كارتيرون يعلن قائمة الزمالك
أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء أسوان المقرر له غدا الخميس في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري.وتضم القائمة كل من:حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبوجبل خط الدفاع: محمد  عبد الشافي - محمود علاء - محمود الونش - محمد عبد السلام – أحمد عيد خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - إسلام جابر  - يوسف أوباما - محمد أوناجم- أشرف بن شرقي  - كريم بامبو   -أحمد سيد زيزو خط الهجوم: مصطفى محمد - عمر السعيد  ويغيب عن الفريق محمد عبد الغني للإيقاف و حازم إمام ومحمود عبد العزيز للإصابة وعبد الله جمعة وشيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد عنتر وإمام عاشور ومحمد صبحي لأسباب فنية
 
التشكيل المتوقع للزمالك أمام أسوان:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل خط الدفاع : احمد عيدمحمد عبدالشافي - محمود علاء – محمود حمدي "الونش" -
خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي  - يوسف إبراهيم "أوباما"  - أحمد سيد "زيزو"  - أشرف بن شرقي خط الهجوم: مصطفى محمد
 
 
 
وفي المقابل يتطلع أبناء الجنوب بقيادة مجدي عبدالعاطي لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الزمالك للابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري.
وحرص الجهاز الفني لأسوان خلال الأيام الماضية على علاج السلبيات التي وقع فيها لاعبو الفريق الصعيدي لتلافي تكرارها مجدداً.وأكد مجدي عبد العاطي للاعبيه على صعوبة لقاء الزمالك، حيث طالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض للحد من خطورتهم.
ويعتمد الجهاز الفني لفريق أسوان على بعض اللاعبين بشكل أساسي أمثال:
مسعد عوض،  محمود نعيم ،محمد طارق، محمد إسماعيل، إبراهيم القاضي،، محمد الصباحي، موسى داو، أحمد عامر، أحمد الصغيري، فادي فريد، بادارا سيلا.

اخبار الزمالك

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

شلبي يشارك في  تدريب  الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان

شلبي يشارك في تدريب الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد