أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف كارتيرون يشيد بالثنائى الواعد ويتهم الرباعي

3 فبراير 2020 الساعة 4:30 صباحا
اخبار الزمالك  يكشف كارتيرون يشيد بالثنائى الواعد ويتهم الرباعي


هانى عصام
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الزمالك ، كشف  انطباعاته  عن اللاعبين البدلاء الذين شاركوا في مباراة أول أغسطس الأنجولي  ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
ودفع كارتيرون ، بعدد من اصحاب الدكة في تلك المواجهة كونها تحصيل حاصل بعد ضمان التأهل للدور التالي من منافسات البطولة الافريقية
مصدر داخل فريق الزمالك كشف عن رأي المدير الفني لفريق  الزمالك وتقييمه  للاعبين وهو ما نرصده في السطور المقبلة بحسب ما أكد المصدر لنا
1_محمد حسن:
لم ينجح فى الحصول على ثقة  الخواجة الفرنسى باتريس كارتيرون ، بسبب بعض الأخطاء التي وقع فيها وهو ما جعل كارتيرون يفضل الاعتماد على طارق حامد وفرجاني ساسي بشكل طبيعي في التشكيل الأساسي وعدم إحراء تغييرات، .
وكانت أبرالملاحظات  للمدير الفنى  على اداء محمد حسن ، ضرورة استخلاص الكرة من المنافس  بشكل سريع بالإضافة لعدم ارتكاب أخطاء والقيام بالدور الهجومي بصورة أكبر .
 
فرصة محمد حسن كانت قوية بالنسبة له من أجل الحفاظ على مكانه في التشكيل وتعويض غياب طارق حامد وفرجاني في أي وقت لكنه لم يستغل ذلك بشكل جيد ووقع في نفس الأخطاء ووضح تأثره وتفكيره في الانتقادات التي يتعرض لها.
نقص الخبرات لدى محمد حسن مشكلة كبيرة ولا يتعلم من الأخطاء وهو ما يقلص من فرص ظهوره ويدفع الجهاز الفني في بعض اللاوقات بتوظيف أحمد زيزو بدلا من محمد حسن في وسط الملعب حال غياب طارق حامد.

2- محمد عبدالسلام:
وضعه لما يختلف عما سبقه، ولم ينجح في فرض نفسه على باقي المدافعين الموجودين داخل الفريق، بسبب الأخطاء التي يقع فيها وخاصة في الكرات الثابتة وعدم الحديث مع المدافع الذي يلعب بجواره بالإضافة للتمركز الخاطىء في بعض الكرات وهو الأمر الذي يؤثر بشكل سلبي.وعلى الرغم من الدفع بعبد السلام في أكثر من مركز سواء الدفاع أو الجبهة اليمنى وخط الوسط لكنه لم يترك بصمة حتى الآن مما يهدد استمراره مع الفريق.عدم وجود وفرة في الصفقات ساهم في بقاء عبد السلام .
وعدم التعاقد مع مدافعين جدد خلال ميركاتو الشتاء لتكون بمثابة فرصة جديدة لعبد السلام من أجل إثبات نفسه وتعويض ما فاته.
ويعاني الونش في بعض الأوقات من تذبذب المستوى وهو ما يفتح الباب أمام عبد السلام من أجل المشاركة والحصول على فرصته لكن استمراره بنفس الشكل سيؤثر على ذلك.


3 _كريم بامبو:
كان بمثابة الحاضر الغائب في مواجهة بطل انجولا ،وبات استمراره في التشكيل الأساسي يعتبر صعب من جانب كارتيرون لانه لم يصنع الفارق داخل المستطيل الأخضر ولم يقم بدوره بالشكل المطلوب في الجانب الهجومي ووضح نقص الخبرات لديه بالإضتفة لسقوطه في فخ الرقابة من جانب المنافس وعدم صناعة الفارق.
وغاب بامبو عن المشاركة لفترة طويلة مع الزمالك بسبب توافر أكثر من بديل في نفس المركز، وكان بحاجة للعودة والمشاركة في التشكيل الأساسي بعدما ترك بصمة من قبل في مباراة طلائع الجيش ببطولة الدوري لكنه لم يترك أي بصمة في مواجهة الأمس.
وكان بامبو مهدد بالرحيل عن الزمالك في يناير الماضي لكن قلة عدد الصفقات أدى في النهاية لاستمراره وغلق الباب بشكل نهائي على أمل استعادة مستواه الذي كان عليه بين صفوف الإسماعيلي  والأهلي.
بامبو اعتمد عليه كارتيرون في بعض الأوقات بمركز المهاجم الصريح وعدم الاكتفاء بدوره كجناح وهو ما يسعى بامبو لاستغلاله خلال الفترة المقبلة للحفاظ على حظوظه مع الفريق.


4__محمد عنتر
لم يغير السلبية الأكبر لديه والمتمثلة في الاعتماد على الجانب الفردي بشكل أكبر مقارنة باللعب الجماعي، ورغم حديث البعض معه وضرورة التركيز على اللعب الجماعي لكنه لم يعدل من الطريقة وهو ما أثر عليه بشكل سلبي وفرصه في الاستمرار خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفريق يتوافر به أكثر من بديل في نفس مركزه.عنتر كان قاب قوسين أو أدنى من ترك الزمالك بسبب خروجه من الحسابات وعدم مشاركته منذ مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور ال32 دوري أبطال افريقيا.إدارة الزمالك رفضت في نهاية الأمر رحيله وتمسكت ببقائه خلنهاية الموسم الجاري وسط قيده في القائمة الافريقية والحاجة إليه نهاية الموسم الجاري تعتبر الفرصة الأخيرة له .
 
عيد وجابرالثنائى الذى نال اعجاب كارتيرون 
1_أحمد عيد:
نال إعجاب الجهاز الفني الذي أثنى على مستواه والروح القتالية، وعلى الرغم من تفوق آري بابل نحم الفريق الأنجولي عليه في مواجهة اول اغسطس الانجولى ، لكن الجهاز التمس العذر له بسبب الفوارق في الجانب البدني بينهما.
 
كارتيرون يرغب في استمرار مشاركة اللاعب وحصوله على فرصته بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة وسط النقص في الجانب الأيمن وعدم تواجد سوى حازم إمام فقط بعد هروب التونسي حمدي النقاز بسبب تأخر الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.ويحتاج الجهاز الفني لوفرة في الجبهة اليمنى خاصة أن حازم يعاني من مشكلة وهي الإصابة المتكررة بما يعني ضرورة توافى أكثر من بديل.
ويرغب مدرب الزمالك ، في الاعتماد على على عيد بشكل أكبر ومنحه الفرصة خلال الفترة المقبلة مع الفريق واكتسابه الخبرات مع مرور الوقت والاعتماد عليه في تكثيف الجانب الدفاعي عليه وتطوير مستواه .
2  / إسلام جابر
حصل على تقييم جيد من جانب الخواجة والذي أشاد به والالتزام التكتيكي له والقدرة على توظيفه في أكثر من مركز بعدما تواجد في مركز الجناح الأيسر خلال الشوط الأول، قبل أن يضعه في مركز الجناح الأيمن خلال الشوط الثاني.عودة جابر وأداء الجانب الدفاعي ولياقته العالية كانت من ضمن الأسباب وراء إشادة الخواجة به والرغبة في منحه الفرصة بصورة أكبر مع الفريق.وعلى الرغم من استبعاد جابر منذ بداية الموسم وخروجه من الحسابات لكن اللاعب عاد وبقوة وترك بصمة في المباريات التي شارك فيها خاصة وأن كارتيرون قام بتوظيفه في مركز الجبهة اليسرى أحيانا لعدم تواجد سوى محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة والحاجة لتواجد وفرة عددية.
وتعتبر أهم المميزات لجابر والتي يرغب المدرب في استغلالها هي الكرات العرضية بجانب التسديد على المرمى ويضع برامج وفقرات خاصة له من أجل الوصول به بالشكل المطلوب.وأغلق اللاعب بشكل كامل على كرة الرحيل وبات الجميع يطالب باستمراره والحصول على فرصته وبقائه لفترة أطول داخل الملعب.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد