أخر الاخبار

 

بالأرقام .. تعرف على تطورات انتشار فيروس كورونا وتبرعات النجوم

25 مارس 2020 الساعة 10:41 صباحا
بالأرقام .. تعرف على تطورات انتشار فيروس كورونا وتبرعات النجوم


مهاب ممدوح


مازال فيروس كورونا المستجد يؤثر سلبا على النشاط الرياضي بمختلف دول العالم، ونستعرض أبرز تطورات انتشار هذا الفيروس خلال الساعات الماضية.
في مصر، كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن مد تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما جديدا بعد انتشار هذا الفيروس وذلك عقب قرار مجلس الوزراء المصري بفرض حظر تجوال داخل البلاد من أجل مكافحة انتشار المرض.
وعلق شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأوليمبي على تأجيل أولمبياد طوكيو بشكل رسمي قائلا: "القرار رغم أنه يربك كل استعدادات المنتخب الأوليمبي إلا أن صحة الرياضيين أهم من أي شئ والمنتخب سيضع خططه طبقا للقرار الجديد".
حارس مرمى فريق أستون فيلا بيبي رينا أكد أنه عانى من أعراض فيروس كورونا خلال الأيام الماضية وقال إنه عانى من السعال الجاف وكذلك ارتفاع كبير في درجة الحرارة وصعوبة في التنفس ولكنه يشعر بالتحسن الآن.
في إيطاليا، أثبتت الفحوصات الطبية إصابة ماركو سبورتيلو حارس مرمى أتلانتا بفيروس كورونا، وفقا لما أعلنه موقع النادي الرسمي.
وفي سياق متصل، أثبتت الفحوصات الطبية إصابة نجل لورينزو سانز رئيس ريال مدريد الأسبق بفيروس كورونا المستجد حاصلا على العدوى من والده الذي توفى عن عمر 79 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا.
وتحدثت أوريانا صديقة الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس المصاب بفيروس كورونا عن محاربة اللاعب للفيروس خلال فترة الحجر الصحي، عقب إصابة الثنائي بالفيروس حيث قالت إنه يقضي يومه في المطبخ فضلا عن مشاهدة المسلسلات بالإضافة إلى النوم لفترات طويلة.
وتبرع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بـمليون يورو لمكافحة فيروس كورونا، فضلا عن تبرع لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي ببعض الأدوات الطبية من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا.
وكشف وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار للاتفاق السعودي حقيقة الأنباء التي أشارت بإصابته بفيروس كورونا قائلا: "الله يهديكم أنا بخير وكل تلك الأنباء كاذبة" وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
وبالنسبة للأرقام في مصر، فإن إجمالي عدد المصابين أصبح 402 وهناك 80 شخص تم شفائهم وخروجهم من العزل وإجمالي الوفيات بلغ 20.
أما في إيطاليا مازالت الأمور تزداد تعقيدا حيث بلغ عدد الوفيات 6820 من إجمالي المصابين الذي بلغ عددهم 69.176، وفي السعودية تم تسجيل أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا من إجمالي المصابين الذي بلغ عددهم في المملكة 767.
في إسبانيا بلغ عدد المصابين 39.676 وإجمالي الوفيات وصل إلى 2800 شخص.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد