أخر الاخبار

 

شرط كارتيرون في صفقات الزمالك و4 مرشحين على الرادار لدعم الدفاع الأبيض

17 مايو 2020 الساعة 2:05 مساء
شرط كارتيرون في صفقات الزمالك و4 مرشحين على الرادار لدعم الدفاع الأبيض


هاني عصام

كشف مصدر موثوق  به داخل الزمالك ، ان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، وضع شرطًا أساسيًا فيما يتعلق بصفقات الزمالك ،خلال الموسم الجديد بعد عرض بعض الأسماء عليه والمفاضلة بينهما.
كارتيرون ، اشترط أن يكون اللاعب الجديد بمثابة جوكر ويمكن توظيفه في أكثر من مكان داخل المستطيل الأخضر بسبب اعتماده بشكل أساسي على تلك النوعية من اللاعبين لقدرتهم على حل مشكلة فنية له في المباريات.
ويضع كارتيرون ، ثقة كبيرة على الثنائي أشرف بن شرقي وأوباما بالتحديد بسبب المرونة التكتيكية لهما وتوظيفهما في مركز صانع الألعاب أو الجناح أو المهاجم الصريح ومنحه الفرصة لتغيير مكانهما أكثر من مرة داخل المستطيل الأخضر في المباراة الواحدة.
ولم يجدد كارتيرون ، تعاقده مع الزمالك ، بشكل رسمي حتى الآن بسبب فيرس كورونا وتعليق النشاط الرياضي في مصر حاليًا وغموض موقف بطولة الدوري وعدم وجود موعد محدد بعد لإستئناف النشاط الرياضي.
وكان الزمالك ، قد تأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا في وقت سابق وملاقاة الرجاء المغربي لكن لم يتم تحديد الموعد النهائي لتلك المباراة التي كان مقرر لها شهر مايو الجاري قبل أن يتم التأجيل لأجل غير مسمى من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
الزمالك يضع 4 اسماء لدعم الدفاع
 
سارة عبد الباقى
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان مسؤولو نادي الزمالك ، وضعو 4 أسماء في قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم مركز خط الدفاع خلال الموسم الجديد.
جاءت الاختيارات الأربعة من جانب نادي الزمالك ،للاعبين محليين، في ظل استقرار مسئولي النادي الأبيض على عدم التعاقد مع أي لاعب أجنبي يلعب في خط الدفاع خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بسبب معاناة الزمالك من تكدس في قائمة لاعبيه الأجانب، في الوقت الذي يأتي فيه قرار اتحاد الكرة المصري بتقليص عدد الأجانب بقوائم الأندية بداية من الموسم الجديد، ليزيد من معاناة القلعة البيضاء في هذا الأمر.
وتمثلت اختيارات الزمالك بالترتيب في باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، وأحمد أيمن منصور ، لاعب بيراميدز ومحمود البدري لاعب الإنتاج الحربي، ثم عبدالله بكري لاعب بيراميدز، وذلك حسب ما أكد مصدر داخل النادي الأبيض في تصريحات خاصة لموقع أخبار الزمالك.
ووضع مسؤولو الزمالك ، باهر المحمدي ، على رأس القائمة لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية، بالإضافة إلى كونه لاعب دولي وكذلك سنه صغير، ولكن يوجد عائقان في طريق النادي الأبيض بخصوص إتمام الصفقة، الأول هو مغالاة الإسماعيلي في الطلبات المالية حيث طالب مسؤولو الأخير بالحصول على مبلغ 35 مليون جنيه نظير بيع لاعبهم، أمام العائق الثاني يتمثل في رغبة المحمدي ، نفسه في الاحتراف الخارجي أو الانتقال إلى صفوف الأهلي.
ويأتي أحمد ايمن  منصور ، كخيار ثاني أمام مسئولي الزمالك في ظل إجادته في مركز الدفاع وكذلك إمكانية الاستفادة منه في مركزه الأصلي كظهير أيسر، رغم أن النادي الأبيض لا يحتاج التدعيم في جبهته اليسرى في ظل امتلاكه للثنائي محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة، أما عن محمود  البدري ،فجاء وضعه كخيار ثالث بسبب إعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للزمالك بقدرات اللاعب الفنية والبدنية، وجاء بكري في المركز الأخير في ظل التوقع بارتفاع القيمة المالية لشرائه من جانب نادي بيراميدز.
ويمتلك الزمالك حالياً بين صفوفه في مركز الدفاع كلاً من محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام، وفي حال نجاح مسئولي النادي الأبيض في التعاقد مع مدافع جديد سيكون على حساب الأخير الذي من المقرر دخوله كمقايضة في أحد صفقات القلعة البيضاء المقرر إبرامها في الميركاتو الصيفي.

اخبار الزمالك

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد