أخر الاخبار

 

الزمالك يستعين بهذا السلاح في الصفقات الجديدة .. وساسي يكشف موقفه من الرحيل .. وتحذيرات من تكرار مصير نجم الأهلي

30 مايو 2020 الساعة 1:49 مساء
الزمالك يستعين بهذا السلاح في الصفقات الجديدة .. وساسي يكشف موقفه من الرحيل .


هاني عصام


يعتمد مسئولو نادي الزمالك بشكل أساسي على سلاح الـ"فري" لحسم الصفقات الجديدة خلال الموسم المقبل، بعد الدخول في خط المفاوضات مع أكثر من لاعب.

ويضع مسئولو الزمالك شرطًا أساسيًا في الصفقات الجديدة وهي أن يكون اللاعب حر وغير مرتبط بالتعاقد مع أي نادي وهو ما يسهل من مهمة الزمالك في حسم تلك الصفقات وتوفير الجانب المالي من خلال حصول اللاعبين على مستحقاتهم فقط دون وجود أي مقابل مادي للأندية.

وحدد الزمالك احتياجاته للموسم الجديد بالتعاقد مع ظهير أيمن ولاعب خط وسط مدافع بجانب لاعب خط وسط مهاجم ومهاجم صريح.

وجاء أبرز اللاعبين الذين فاوضهم الزمالك وعقودهم منتهية مع أنديتهم كل من حمزة المثلوثي لاعب فريق الصفاقسي التونسي وجيلان شعلالي النجم التونسي إلى جانب آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي لكن لم يتم حسم أيًا من تلك الصفقات بشكل رسمي حتى الآن.

وتشهد الفترة الحالية توقف النشاط الكروي في مصر بسبب أزمة كورونا وعدم خوض أي مباريات رسمية.




وكيل فرجاني يكشف مصيره مع الزمالك

كشف مهند عون وكيل أعمال التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مستقبله في الموسم المقبل سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الزمالك.

وقال عون "فرجاني على ذمة نادي الزمالك وعقده مستمر مع الفريق في الموسم المقبل".

وتابع "لا ننظر لما يقال في وسائل الإعلام ولا نتعامل إلا مع العروض الرسمية فقط وحتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي".

وأشار إلى أن أزمة كورونا حول العالم وإنشغال العديد من الأندية بالمشاكل والأزمات التي ولدتها أزمة كورونا يعطل ملف الصفقات حول العالم بعض الشيء لان هناك أولويات للأندية.

يذكر أن عقد فرجاني مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويقدم فرجاني مستويات مميزة مع الزمالك ونجح في إثبات نفسه وتقديم أداء أكثر من رائع ويعتبر ركيزة أساسية في خط الوسط إلى جانب طارق حامد وكلاهما يشارك بصورة مستمرة.




تحذيرات زملكاوية من مصير نجم الأهلي في صفقته الجديدة

على الرغم من قطع مسئولي نادي الزمالك شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي للتعاقد معه في الموسم المقبل لكن الإدارة تلقت بعض التحذيرات في الأيام الماضية.

وجاءت التحذيرات لمسئولي الزمالك من تكرار سيناريو جيرالدو دا كوستا نجم النادي الأهلي الحالي ولاعب فريق أول أغسطس الأنجولي السابق في صفقة بابل بسبب تشابه طريقة لعبهما.

وأجاد جيرالدو في ناديه السابق وقدم مستويات مميزة قبل أن يتراجع أدائه بشكل كبير مع النادي الأهلي بسبب اختلاف طريقة لعب وحاجته للمساحات بصورة أكبر حتى يظهر موهبته وهو ما لا يتوافر في طريقة لعب الأهلي بسبب اعتماد المنافسين على خطط دفاعية.

وجاءت التحذيرات لمسئولي الزمالك من نفس السيناريو في صفقة آري بابل الذي يتشابه كثيرًا مع جيرالدو وقد يفقد أهم أسلحته حال وجود دفاعات محكمة ضده من المنافسين وفقدان سلاح السرعة لديه.






اخبار الزمالك

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد