أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يكشف 5 اخبار سارة عن الزمالك تقلب الفيس بوك

4 يونيو 2020 الساعة 9:21 صباحا
مرتضى منصور يكشف  5 اخبار سارة عن الزمالك تقلب الفيس بوك


سارة عبد الباقى 

تدوال عشاق نادى الزمالك  على مواقع التواصل الإجتماعى ، والصفحات المهتمة بشئون القلعة البيضاء ، 5 تصريحات  لمرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ، تتعلق بالحديث عن ستاد الزمالك الجديد والصفقات التى سوف يتم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق  الابيض .
كما زف مرتضى منصور ، بشرة خير بشأن القضية المرفوعة على نادى الزمالك ، أمام الفيفا من جانب حمدى النقاز النجم التونسي الهارب الذى فسخ تعاقده من جانب واحد وحصل على حكم يجبر الزمالك ، على دفع تعويض مادى مع التهديد بحرمانه من القيد فترتين .
مرتضى منصور يتحدث عن قضية النقاز وتجديد قناة الزمالك 
كشف   مرتضى منصور ، استلام نادى الزمالك ،  لحيثيات الحكم الصادر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح التونسي حمدي النقاز لاعب القلعة البيضاء السابق.
وقال مرتضى منصور : "الزمالك تسلم حيثيات الحكم الخاص بحمدي النقاز،  مشيرا إلى أن اللاعب الهارب  قدم أكاذيب في شكواه وسنرد عليه بمستندات مهمة".
وتطرق رئيس نادي الزمالك، لشكر الجمعية العمومية  للنادي الأبيض، وذلك بسبب حرصهم على الحضور  إلى مقر القلعة البيضاء من أجل دفع الاشتراكات السنوية الخاصة بهم، بعد أن تم فتح باب التحصيل مؤخراً وذلك على الرغم من الظروف الحالية.
وأشار مرتضى منصور إلى أن الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والإعلامي أحمد عفيفي ،  قاما بتوقيع عقود الانضمام إلى قناة النادي الأبيض ،  بشكل رسمي، مؤكداً أن عفيفي سيقوم بتقديم برنامج "زملكاوي" الرئيسي لمدة يومين في الأسبوع، وخالد الغندور لمدة 3 أيام وأحمد جمال يوم واحد، مع انضمام طارق يحيى نجم الزمالك السابق لطاقم المحليين بقناة الزمالك.
 
مرتضى منصور : إجتماع لجنة القرن مع الخبراء اليوم 
 
سخر مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك ، من قرار النادي الأهلي بمقاضاة الزمالك بسبب وضع النادي لافتات نادي القرن على سور النادي، وشدد في تصريحات تليفزيونية على أن شعار الأهلي فقط هو العلامة التجارية للنادي، لأن لقب نادي القرن هو لقب شرفي فقط.
وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن الأهلي يصدر قرارات للجماهير وللجمعية العمومية فقط، وشدد على أن هناك ثلاثة أعضاء  من مجلس النادي الأحمر رفضوا قرارات الإدارة .
وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن مجلس الأهلي لا توجد لديه مبادئ أو قيم، وأضاف أنه لأول مرة يرى هذا الارتباك في مجلس إدارة النادي الأهلي على مر التاريخ. 
واكد رئيس الزمالك ، أنه  سيتم عقد جلسة اليوم  الخميس مع خبيرى اللوائح محمد بيومى ومحمد فضل الله بحضور اللجنة المكلفة بمتابعة ملف أحقية النادي بلقب فريق القرن الأفريقى والذى حصل عليه الأهلى ،فى الألفية الماضية.
مرتضى منصور يكشف عن صفقتين سوبر 


وكشف مرتضى منصور ، عن قرب الزمالك من اتمام التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل لدعم  الفريق الأبيض و فى الموسم المقبل .
ورفض رئيس الزمالك ، الكشف عن اى تفاصيل تتعلق بالصفقتين سواء فيما يتعلق بجنسيتهما او المراكز التى يجيدا فيه .واكد منصور ، انه ينتظر الحصول على توقيع اللاعبان رسميا بعد يكشف عنهما .

الزمالك بدأ خطوات بناء الاستاد وفرع 6 أكتوبر 
قال  المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة اتخذت خطوات قوية وهامة من أجل بناء ستاد خاص للزمالك والفرع الجديد في 6 أكتوبر .
وأضاف خلال تصريحات لببرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" السادة المسئولين عن ملعب السلام قامو  بمعاينة الأرض المخصصة لاستاد الزمالك".



اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

 يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل أبناء ميت عقبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب الذى أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد