أخر الاخبار

 

شاهد | طارق حامد يخطف الأنظار في ستاد المحلة بأهداف صاروخية

13 يونيو 2020 الساعة 4:41 مساء
شاهد | طارق حامد يخطف الأنظار في ستاد المحلة بأهداف صاروخية


احمد عادل الشريف
 
نشر طارق حامد، لاعب وسط نادى الزمالك، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، خلال أدائه تدريبات قوية باستاد غزل المحلة، استعداداً لعودة النشاط الرياضي الفترة المقبلة، بعد فترة التوقف التى بدأت في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، حرصاً على سلامة اللاعبين، وسجل طارق حامد 4 أهداف خلال تدريباته، من تسديدات قوية.

في سياق آخر، وقع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على عقود تجديد تعاقده مع النادى الأبيض فى منزل مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة، فى حضور أمير مرتضى المشرف على الكرة، وذلك تنفيذاً للاتفاق الذى أبرمه المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك بشأن تجديده تعاقده لمدة موسم جديد.

وشهدت الجلسة التى قادها مرتضى منصور رئيس الزمالك حضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى وفاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق ويحيى على وكيل المدرب، ليتم الانتهاء من التجديد للمدرب الفرنسى بصورة رسمية ليستمر فى قيادة الفريق الأبيض.

وتلقى الفرنسى باتريس كارتيرون فى الفترة الأخيرة، عدة عروض سواء من الدوريات العربية المختلفة، إلا أن المدرب الفرنسى حسم موقفه بالتجديد لنادى الزمالك، بعد الاتفاق معه على زيادة عقده ماليًا بقيمة 20%، حيث قام اليوم بتوقيع العقد الجديد، ليتم غلق الملف فى القلعة البيضاء والتركيز فى المرحلة المقبلة التى ستشهد زيادة حجم الاستعدادات الخاصة بالفريق من أجل التحضير لعودة النشاط الكروى فى مصر خلال المرحلة المقبلة.

كما قرر مرتضى منصور تلبية دعوة اتحاد الكرة التى وجهت إلى أندية الدورى الممتاز، وذلك لمناقشتهم فى لائحة النظام الأساسى وشروط الترشح لانتخابات اتحاد الكرة إلى جانب التصور الخاص بالمسابقات المختلفة فى المرحلة المقبلة، لوضع التصور النهائى بشأن عودة الدورى وبطولة كأس مصر.

اخبار الزمالك

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

احدهم نجم نهضة  بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغر

احدهم نجم نهضة بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغربي.. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد