أخر الاخبار

 

الزمالك يعلن العودة إلى الدوري وتعرف على المباريات المتبقية فى الموسم

23 يونيو 2020 الساعة 9:08 مساء
الزمالك يعلن العودة إلى الدوري وتعرف على المباريات المتبقية فى الموسم


هانى عصام 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ،  ان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،  قراره بشكل نهائي فيما يتعلق بمستقبل بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة.
وهدد الزمالك ، بالانسحاب من الدوري في وقت سابق وعدم استكمال المسابقة بسبب وجود إصابات عديدة من فيرس كورونا والخوف على حياة اللاعبين.
وأعلن الزمالك ، عن رفضه إجراء المسحات للاعبين أيضا قبل أن يتراجعوا عن الأمر في الساعات الماضية.
 وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، عن تراجع الإدارة عن قرارهم والموافقة على إستكمال المسابقة من جديد مع وجود ضمانات كافية للحفاظ على أرواح اللاعبين.
وتلقى مرتضى منصور ، إتصالات  من بعض المقربين وأقنعوه بالتراجع عن قراره وأن الأمر خاص بقرار الدولة والرغبة في استكمال النشاط من الأساس.
ويعلن المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ، عبر قناة النادى الليلة الموقف من القرارات التي صدرت بشأن استئناف النشاط الرياضي وذلك من خلال برنامج زملكاوي في العاشرة مساءا.
وأكد الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه اليوم مع اللجنة التنفيذية لوزارة الشباب والرياضة المعنية بمتابعة تنفيذ ورصد الضوابط الاحترازية والإجراءات الخاصة بعودة النشاط الرياضى أنه في ضوء القرارات التي صدرت اليوم عن اجتماع لجنة الازمات بمجلس الوزراء والتي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء أنه جارى حالياً التنسيق والمتابعة مع اللجنة الاوليمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصرى لكرة القدم لاستئناف كافة المنافسات والأنشطة الرياضية بجميع الهيئات الرياضية والشبابية وأنه لا صحة لما يردده البعض بشأن إلغاء أية مسابقات أو منافسات رياضية .
وقال وزير الرياضة في بيان رسمي اليوم الثلاثاء أنه سيتم استئناف جميع المنافسات في جميع الاتحادات بما في ذلك كرة القدم طبقاً لقرارات لجنة الأزمات برئاسة رئيس مجلس الوزراء، وأن أعضاء اللجنة التنفيذية المشكلة بالوزارة واللجان التنفيذية بمديريات الشباب والرياضية ستتابع على مدار 24 ساعة لرصد أية مخالفات تتعلق بتطبيق الضوابط الاحترازية والإجراءات الخاصة باستئناف النشاط مشيراً إلى ضرورة تطبيق القواعد القانونية الخاصة بمعاقبة ومحاسبة أية هيئة أو جهة تخالف الضوابط الاحترازية والخطة الموضوعة بشأن استئناف النشاط وفقاً للتوقيتات المحددة والموضوعة بخطة الوزارة والمنبثقة عن قرارات لجنة الأزمات بمجلس الوزراء.
وأضاف الوزير بأن اللجنة الاوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية عليها القيام بإعمال شئونها  نحو تنفيذ القرارات الخاصة باستئناف جميع المنافسات والأنشطة الرياضية بجميع الاتحادات والأندية الرياضية ومراكز الشباب ، مشيراً بأنه سيتم المتابعة الدقيقة والشاملة لعمليات التعقيم وتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال الفترة المقبلة والواردة بالدليل الاسترشادى للوزارة ووفقاً للخطة الموضوعة لذلك والمتضمنة بدء التدريبات اول يوليو واستئناف الأنشطة والمنافسات أول أغسطس المقبل.
تعرف على مباريات الزمالك المتبقية في الدوري 
مهاب ممدوح
 
أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عودة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم نافيا كل التقارير التي أشارت إلى إمكانية إلغاء المسابقة هذا الموسم رغم انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكان انتشار فيروس كورونا قد تسبب في توقف الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة بشكل كامل.
ويتبقى للزمالك عدد من المباريات في الدوري ضد كلا من: "الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، مصر المقاصة، نادي مصر، الأهلي، المقاولون العرب، إنبي، بيراميدز، طلائع الجيش، سموحة، والإنتاج الحربي، وأسوان، طنطا، الجونة، والمصري، ووادي دجلة، وحرس الحدود، والإسماعيلي".
وعلى مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.
في سياق متصل وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رسالة تؤكد عودة الدوري المصري لكرة القدم.
وقال مدبولي في مؤتمر صحفي ، اليوم الثلاثاء، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن كافة الإجراءات الخاصة بعودة النشاط الرياضي داخل الأندية ومراكز الشباب.
وأشار إلى أن وزير الرياضة سيستعرض بالتفصيل كافة الخطط تمهيداً لعودة النشاط الرياضي بالكامل والبطولات وعلى رأسها الدوري الممتاز.
وأعلنت أغلب أندية الدوري المصري رفضها لفكرة استكمال الموسم الحالي وطلبت التجهيز لانطلاق الموسم المقبل وعلى رأسها نادي الزمالك.
وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء مع اللجنة التنفيذية للوزارة المعنية بمتابعة تنفيذ ورصد الضوابط الاحترازية والإجراءات الخاصة بعودة النشاط الرياضي أنه لا صحة لما يردده البعض بشأن إلغاء أي مسابقات أو منافسات رياضية.
وأضاف أنه في ضوء القرارات التي صدرت اليوم عن اجتماع لجنة الأزمات بمجلس الوزراء والتي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكمة أنه يتم حالياً التنسيق والمتابعة مع اللجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصري لكرة القدم لاستئناف كافة المنافسات والأنشطة الرياضية بجميع الهيئات الرياضية والشبابية.

اخبار الزمالك

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمير مارسيليا. النصر يفلت من السقوط فى الأخدود. تأهل الوكرة في كأس قطر

  النصر يفلت من السقوط فى الأخدود فى الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف    خطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن

رسالة المغرب ..مؤازرة من حسين لبيب..ومحاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على

رسالة المغرب ..مؤازرة من حسين لبيب..ومحاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي

أدى فريق الزمالك اليوم، أولى تدريباته من داخل مدينة بركان المغربية قبل أربع أيام من لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان مسقط رأس الفريق المغربي .   جلسة

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضو

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

 بالصور.جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء ..الوصول إلى السعيدية

بالصور.جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء ..الوصول إلى السعيدية

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد