أخر الاخبار

 

كورونا يضرب 4 فرق الدوري المصري ..

25 يونيو 2020 الساعة 11:09 صباحا
 كورونا يضرب  4 فرق  الدوري المصري ..


مهاب ممدوح




يبدو أن اتحاد الكرة المصري يريد مجاملة النادي الأهلي تحت أي ظرف من الظروف الراهنة والتي تمثل خطرا كبيرا على حياة البشرية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة وتزايد عدد المصابين.


 
اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لا تزال مصرة على عودة الدوري المصري لإنقاذ موسم الأهلي الذي لم يحصد أي لقب وخسر السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات.


 
وبعد إجراء فرق الدوري المصري لمسحات طبية، وقبل العودة للمباريات والتدريبات، ظهرت الإصابات التي تمثل رسالة قوية بضرورة إلغاء الدوري ولكن يبدو أن الأهلي بالنسبة لمسؤولي اتحاد الكرة أهم من حياة أي فرد في المنظومة الرياضية.


 
البداية كانت مع إعلان اتحاد الكرة المصري وجود 6 إصابات بفيروس كورونا أي 6 حالات إيجابية بعد اليوم الثاني من المسحة الطبية التي تم إجراءها على فرق الدوري المصري الممتاز.


 
الاتحاد السكندري والمقاولون وإنبي تلك الفرق يوجد بها حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، والاتحاد السكندري أعلن بالفعل عبر موقعه الرسمي وفي بيان رسمي إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.


 
وزادت الإصابات بعدما أعلن نادي طنطا عن وجود 5 حالات بين الفريق الأول مصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي يعكس مدى خطورة عودة الدوري المصري الممتاز.


 
وكشف وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد المصرى لكرة القدم، ظهور 5 حالات ايجابية بفريق طنطا عقب إجراء المسحة الاولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد استعدادا لاستئناف التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى و يجرى الان عزل المصابين.


 
وأجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا وجميع أفراد الجهاز الفني المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية من أجل استئناف النشاط الرياضي من جديد.


عقد أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا جلسة مع لاعبى الفريق خلال الساعات الماضية بمقر النادى قبل إجراء مسحات العينة الاولى من فيروس كيورونا المستجد استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى و التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى، وطالب أيمن المزين لاعبى طنطا بالانتظام فى التدريبات المنزلية و وجه مجلس الإدارة إلى حل بعض المشاكل التى تواجه اللاعبين والمستحقات المتاخرة لديهم وذلك فى ظل الاستعدادات لاستئناف التدريبات الجماعية.


وترفض معظم أندية الدوري عودة المسابقة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتزايد عدد المصابين خاصة في الوسط الرياضي، أو المنظومة الرياضية.


جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى استحالة عودة الدوري وخطورة ذلك في ظل وجود عدد كبير من الإصابات بين فرق الدوري المصري الممتاز.


وأشارت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن اتحاد الكرة يجامل الأهلي إذا عاد الدوري في ظل تلك الإصابات الخطيرة، والتي من الممكن أن تزداد خلال الأيام المقبلة.

اخبار الزمالك

عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك

أمير عزمي: عودة مصطفى شلبي إضافة للزمالك في مباراة الإياب واخطاء هذا اللاعب متكررة    أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك خاض مباراة نهضة بركان بالتشكيل

طارق السعيد: عواد يتحمل الهدف الثاني للزمالك.. وهذا ما يجب على جوميز فعله

طارق السعيد: عواد يتحمل الهدف الثاني للزمالك.. وهذا ما يجب على جوميز فعله

طارق السعيد: لاعبو الزمالك لم يكونوا على قدر المسؤولية ضد نهضة بركانتحدث طارق سعيد نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة الفريق اليوم الأحد ضد نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.وقال طارق السعيد في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن

تعليق جوميز بعد الخسارة من نهضة بركان ..تعرف على راى جهاد جريشة فى ضربة الجزا

تعليق جوميز بعد الخسارة من نهضة بركان ..تعرف على راى جهاد جريشة فى ضربة الجزاء ويؤكد الحكم تجاهل طرد البحيرى

  تعليق جوميز بعد الخسارة أمام نهضة بركان  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه لم يبدأ الشوط الأول بشكل جيد  في لقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، ولكن الأداء كان أفضل في الشوط الثاني.وأضاف :" لسنا سعداء

شاهد ..سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان

شاهد ..سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان

سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  انقذ سيف الجزيري فريق الزمالك من الهزيمة بفارق هدفين نظيفين ، حيث نجح في  تقليص الفارق،  ليخرج الزمالك بنتيجة مقبولة أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي

الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان

الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان

  نجح سيف الدين الجزيري، فى تسجيل الهدف الأول لفريق الزمالك، مع مطلع الشوط الثاني إثر كرة عرضية بالمقاس من أحمد سيد زيزو، بعد هجمة منظمة قادها دونجا ومحمد شحاتة.    تأخر الزمالك بهدفين دون رد في الشوط الأول من مباراة نهضة بركان المغربي المقامة ضمن منافسات ذهاب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتقدم والأهلي يتراجع .. جوميز يبحث عن بديل شلبي .. اللعب بالنار في لقاء مصيري
مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري
بشرة خير  نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان.
واقعة طريفة في مؤتمر  الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك
المزيد