أخر الاخبار

 

شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل

29 يونيو 2020 الساعة 7:13 مساء
شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل


 
هانى عصام 
كشف أحمد شوبير ،  عن صدمة جديدة لمسئولى نادى الزمالك  ، بعد تأكيده عبر صفحته على الفيس بوك ،  بوصول حكم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الفيفا ، ضد نادي الزمالك بسبب المستحقات المالية المتأخرة لمساعدي السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك.
وشهدت الفترة الأخيرة خلافات كبيرة بين مرتضى منصور ،رئيس نادي الزمالك ،  وأحمد شوبير ،  بسبب ملف عودة بطولة الدوري ورفض الزمالك ،  عودة المسابقة في الوقت الذي يتمسك شوبير بعودة النشاط من جديد.
وكشف أحمد شوبير ،  عن صدور حكم من جانب الفيفا لصالح مساعدي السويسري كريستيان جروس ،  المدير الفني السابق للزمالك ، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.
وكتب أحمد شوبير ، منذ قليل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :الفيفا يقر بتعويضات لمساعدي جروس حوالي ٢٠٠ الف يورو، المدرب العام بيير أندريه شورمان ومدرب الحراس توماس جروتر.
وسبق وقدم جروس ،  مع مساعديه شكوى ضد نادى الزمالك ،  في المحكمة الرياضية بسبب رحيله دون الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من الزمالك ، بعد نهاية عقده مع الفريق في مايو من العام الماضي عقب التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ،  على حساب نهضة بركان المغربي.
وقدم جروس ،  شكوى ضد نادى  الزمالك  ،  لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل أن يتم رفضها ثم قدم الخواجة شكوى أخرى ضد الزمالك لدى المحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بالحصول على باقي مستحقاته وراتبه من الزمالك بالإضافة إلى مكافأة التتويج بالكونفدرالية الافريقية.
تحرك الزمالك
يجهز الزمالك حاليًا للتقدم بإستئناف على قرار الفيفا واللجوء إلى محكمة الكاس بعد دفع مبلغ ألف فرانك وذلك لوقف تنفيذ الحكم وعدم تعرض النادي لأي عقوبات، كما يرغب الزمالك في حل الأمر بشكل ودي مع المساعدين منعًا للتعرض لأي عقوبات مضاعفة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وانتهى عقد جروس مع الزمالك 30 مايو من العام الماضي بعد التتويج بالكونفدرالية الافريقية قبل أن يكمل خالد جلال المسئولية الفنية مع الزمالك ويخسر بطولة الدوري.
ويرتبط جروس ،  بعلاقة قوية مع جماهير الزمالك حتى الآن وكانوا أشد تأثرًا بقرار إعتزاله التدريب الذي اتخذه منذ فترة.

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد