أخر الاخبار

 

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

4 يوليو 2020 الساعة 4:31 صباحا
ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد واز


هانى عصام
أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ،  قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري الاسباني ، الليجا،  بعد اتساع فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة ،  إلى 4 نقاط عقب الفوز على خيتافي بهدف نظيف عن طريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة 79.
ويحتل ريال مدريد ،  المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد74 نقطة، ويأتي برشلونة ، في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، وأتليتكو مدريد ثالثًا برصيد 62 نقطة، وإشبيلية في المركز الرابع برصيد 57 نقطة.
ويحتل فياريال ، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، وخيتافي ، في المركز السادس برصيد 52 نقطة، ويأتي ريال سوسيداد ،  في المركز السابع برصيد 50 نقطة، وأتليتك بلباو ، ثامنًا برصيد 48 نقطة، وغرناطة ،  تاسعًا برصيد 46 نقطة.
ويأتي فالنسيا ، في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، وأوساسونا ،في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، وليفانتي ، في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة، وريال بيتيس ،في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، وبلد الوليد ،  في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.
وإيبار ،  في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة، وألافيس ،  في المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة، وسيلتافيجو ، في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة، وريال مايوركا ، في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، وليجانيس ،  في المركز قبل الأخير برصيجد 25 نقطة، وإسبانيول ، في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.
 
ريال مدريد حقق الفوز على خيتافي الجولة الأخيرة بهدف نظيف، بعد مباراة صعبة وقوية، في الوقت الذي تعدل فيه برشلونة مع أتليتكو مدريد بهدفين لمثليهما ليواصل الفريق الكتالوني نزيف النقاط وسط ارتفاع الانتقادات  للأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة.
وتمكن فريق أتليتكو مدريد ، من الفوز على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة عن طريق موراتا في الدقيقة 29، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 49، واختتم كوكي ثلاثية أتليتكو في الدقيقة 79.
 
12 نقطة تفصل ريال مدريد عن الفوز بالليجا 
مهاب ممدوح
بات فريق ريال مدريد ،قريبا من التتويج بلقب الدوري الإسباني ،هذا الموسم بعدما فاز على خيتافي ، بهدف دون رد في إطار منافسات الليجا.
ريال مدريد ، استغل تعثر منافسه  برشلونة ، وتعادله مع أتلتيكو مدريد بهدفين لكل فريق خلال الجولة الماضية من الليجا، ليظل في وصافة الترتيب برصيد 70 نقطة.
ريال مدريد ،  استطاع أن يحقق 6 انتصارات خلال آخر 6 مباريات خاضها في الليجا وآخر مرة حقق هذا الرقم كان في عام 2017 وحصد اللقب وقتها الأمر الذي يبشر جماهير الملكي.
وأصبح ريال مدريد ، منفردا بصدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن برشلونة ، صاحب الوصافة والذي يمتلك 70 نقطة فقط.
ويتبقى أمام ريال مدريد ،  5 مباريات، إذ يحتاج للفوز في 4 في حالة عدم تعثر برشلونة في المباريات المقبلة، حيث يواجه الملكي أتلتيك بيلباو وألافيس وغرناطة وفياريال، وليجانيس.
ريال مدريد ،  يأمل في مواصلة الانتصارات عندما يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
واستطاع سيرجيو راموس مدافع الريال خلال مباراة أمس أن يسجل الهدف الوحيد لريال مدريد ،  في اللقاء وذلك من ركلة جزاء.
فوز الريال منحه أفضلية كبيرة على برشلونة صاحب الوصافة، والذي لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.
برشلونة ،  تعادل مع إشبيلية وتعادل أيضا مع سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بالنسبة للفريق الكتالوني.
وزادت تلك الأزمة بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة الموسم المقبل حيث كشفت الصحف الإسبانية أن ميسي لا يريد الاستمرار مع الفريق الكتالوني بسبب مجلس الإدارة الحالي.
وأشارت إذاعة كادينا سير إلى أن مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي ، توقفت تماما واللاعب يهدد بالرحيل في حالة عدم رحيل المجلس الحالي.
الإذاعة أكدت أن ميسي ، لا يريد العمل مع بارتوميو رئيس النادي الحالي والذي يمارس سياسة تغضب اللاعب الأرجنتيني.
وفي حالة رحيل ميسي  ، عن برشلونة فإن الأزمات ستزيد بالنسبة للفريق الكتالوني الذي لم ينجح في مطاردة ريال مدريد على صدارة الليجا هذا الموسم.
ويأمل برشلونة ،  في الحفاظ على ميسي من أجل الحفاظ على آماله في تحقيق النجاحات خاصة بعد رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.
 
 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد